طرق علاج الهالات السوداء ومعرفة أسبابها

طرق علاج الهالات السوداء ومعرفة أسبابها

طرق علاج الهالات السوداء وما هي أسباب حدوثها، هناك العديد من المواطنين يعانوا من الهالات السوداء تحت أعينهم، فإن ظهور الهالات السوداء والانتفاخات حول العين يشعر أي سيدة بالإحباط، لان مظهر الهالات السوداء يقلل من جمالها والثقة بالنفس، ولذلك وجدنا العديد يبحثن عن أسباب ظهور الهالات للحد منها، لذلك سوف يقدم موقع ثقفني طرق علاج الهالات السوداء سواء من خلال الأسلوب الوقائي أو بطرق منزلية بسيطة، إن العناية بالجمال والاهتمام بنضارة البشرة هم عنوان كل سيدة، لذلك ندعو كل سيدة في العالم بزيارة موقعنا للاستفادة من هذه الطرق السهلة والسريعة.

أسباب ظهور المناطق السوداء حول العين

إن الهالات السوداء تعتبر هور منطقة داكنة اللون حول العين، ممكن أن يتعلق الأمر بالتعرض لمشاكل صحية مثل الأنيميا وفقر الدم، أو التعرض للإرهاق وقلة النوم، أو ظهور علامات التقدم في العمر، أو بسبب مشاكل وراثية، حيث توجد عدة أسباب تتسبب في ظهور هذه الهالات السوداء، ممكن علاج تلك الهلات أما عن طريق تجنب حدوث الأسباب، أو عن طريق استشارة طبيب لكتابة المستحضرات الواجب استخدامها، ويمكن علاج من خلال استخدام مسكات طبيعية من المنزل، كما يمكن علاج جفاف البشرة منزلية بطرق بسيطة.

طرق علاج الهالات السوداء

  • استخدام زيت اللوز حيث نقوم بتدليك المنطقة المحيطة بالعين من خلال هذا الزيت كل يوم قبل النوم.
  • شرائح الطماطم مع عصير الليمون حيث تكون الطريقة كالاتي: نقطع الطماطم لشرائح ثم نمزجها مع العصير، ونضع القطع حول العين بعد تدليكها لمدة ثلث ساعة أي 20 دقيقة، نقوم بغسل المنطقة بماء جوز الهند وتكرر هذه الطريقة كل يوم.
  • استعمال هلام الصبار المعروف بالألوفيرا الغني بمواد تفيد الجلد وتمنع تصبغه، لذلك يمكن عمل مساج للمنطقة المحيطة بالعين باستخدام ملعقة منه كل يوم.
  • استخدام شرائح الخيار الغنية بمواد تفتيح البشرة أو يمكن عمل الخيار عصير ونضعه علي قطع قطنية، وتترك الشرائح أو القطع لمدة 20 دقيقة علي الأقل.
  • أكياس الشاي سواء الأخضر أو البابونج تستخدم كالتالي: نحضر كيسين من الشاي ثم نتركهم في ماء، ثم نضعهم في الثلاجة لمدة 10 إلي 15 دقيقة ونضعهم علي العين، لمدة ربع ساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *