ماسك سحري للتخلص من كل عيوب البشرة ومنحها بياضاً ملفتاً من أول استعمال

ماسك سحري للتخلص من كل عيوب البشرة ومنحها بياضاً ملفتاً من أول استعمال

ماسك سحري للتخلص من كل عيوب البشرة ومنحها بياضاً ملفتاً من أول استعمال، نشارك معكم اليوم طريقة تحضير قناع للبشرة به كل الفوائد التي تحتاجها والعوامل التي تنقصها؛ بحيث تصير صافية تماماً وخالية من العيوب والآثار. وصفتنا اليوم تعتمد على مزج قشور الموز مع نشا الذرة والأرز للحصول على ماسك باهر النتيجة، حيث أن قشور الموز تحتوي على نسبة عالية من الكولاجين وكذلك تحتوي على فيتامين سي والبوتاسيوم والفيتامينات والمعادن، مما يؤخر ظهور علامات الشيخوخة وإزالة تصبغات وبقع البشرة. كما أن الأرز يبيض البشرة بفاعلية مطلقة ويملأ التجاعيد وهو نفس المفعول الذي يقوم به نشا الذرة.

ماسك سحري لتبييض البشرة وتقليل التجاعيد

المقادير المضبوطة لصنع هذا الماسك بسهولة في منزلك هي:

  • قشر الموز.
  • ملعقة كبيرة من الأرز الأبيض.
  • بضع قطرات من زيت فيتامين ه
  • كوب ماء.
  • ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض ويمكنك استبداله بعصير البرتقال.
  • ملعقة صغيرة من مسحوق الحليب المجفف.

خذ موزة واحدة وقشرها ثم قطع القشر إلى شرائح صغيرة ثم ضعها في قدر مناسب مع إضافة الأرز والماء، ثم ضع المكونات على الموقد واتركها تغلي لمدة 10 دقائق وبعد ذلك اترك المكونات المغلية حتى تبرد، ثم تطحن المكونات جيداً في الخلاط الكهربائي حتى تحصل على مزيج ناعم وبعد ذلك قم بتصفية الخليط بإستخدام مصفاة، ثم أضف إلى الخليط مقدار النشا وعصير الليمون ثم اخلط جيداً وبعدها أضف الحليب المجفف واخلط مجدداً.

أسرع طريقة لتبفتيح لون البشرة

احتفظ بهذا الخليط في جرة زجاجية واضف قطرات فيتامين ه وامزج قليلاً، والآن حصلنا على كريم مضاد للتجاعيد ومبيض للبشرة ويمكنك الاحتفاظ به في الثلاجة لمدة أسبوع. ضعي هذا الخليط على بشرتك على بشرة الوجه والرقبة ويمكنك أيضاً تطبيقه على التجاعيد حول العينين، ثم اتركي هذا الخليط على بشرتك لمدة 30 دقيقة بعد ذلك اشطفي وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، وبعد ذلك رطبي بشرتك بالكريم أو الزيت المفضل لديك وستحصلين على نتيجة ممتازة لبشرتك من الإستخدام الأول، وللحصول على نتيجة أفضل كرري هذه الوصفة كل يوم لمدة أسبوع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *