بملعقة خل تخلصي من حروق عيون البوتاجار وإزالة أصعب البقع والدهون نهائياً في 5 دقائق وبدون فرك ودعك

بملعقة خل تخلصي من حروق عيون البوتاجار وإزالة أصعب البقع والدهون نهائياً في 5 دقائق وبدون فرك ودعك

تعاني العديد من الفتيات من بعض الأشياء المتعلقة بالنظافة لأن النظافة تعتبر بالنسبة لجميع السيدات هي أولى إهتماماتهم، حيث تعتبر النظافة متعددة الأشكال وتوجد هناك النظافة الشخصية أو النظافة المنزلية وكلا منهما لهما طريقة خاصة للتنظيف وتوجد هناك العديد من الطرق التي تعمل على النظافة الشخصية لذلك لا يعانون هؤلاء السيدات من هذا النوع من النظافة ولكن تعتبر المعاناة الأكبر هي النظافة المنزلية، حيث توجد هناك العديد من الأشياء المتعلقة بالنظافة المنزلية مثل نظافة الأساس ونظافة الستائر والسجاد وغيرها من الأشياء المتعددة الأخرى التي توجد في المنزل.

ولكن تعتبر المشكلة الكبري التي تعاني منها جميع السيدات هي إتساخ وعدم نظافة البوتاجاز وما يتعلق به من أشياء مثل الفرن أو الشواية أو عيون هذا البوتاجاز، وتعتبر عدم نظافة عيون البوتاجاز من أكثر الأشياء التي تجعل البوتاجاز يبدو بشكل غير مقبول وغير جذاب بالإضافة إلى أنه يسبب العديد من المواقف المحرجة لدى كثير من هؤلاء السيدات، وتوجد هناك العديد من الخلطات التي تعمل العديد من السيدات بإستخدامها وهي الخلطات الشائعة التي تحتوي بداخلها على بعض المواد الكيميايئية الضارة التي تعمل على تآكل جلد اليدين وتهيجها وظهور البقع الحمراء بالإضافة إلى أنها لها القدرة على إصابة الجهاز التنفسي نتيجة لرائحتها النفاذة.

وتعتبر من أشهر المركبات التي تعمل العديد من السيدات بإستخدامها هي الباور وماء النار لذلك علينا بأن نتجنب إستخدام هذه المركبات وعلينا باللجوء إلى إستخدام الخلطات الطبيعية التي تعمل الحصول على البريق واللمعان الجذاب لهذه العيون، وسوف نقدم إليكي أقوى خلطة طبيعية تعمل على التخلص من كل هذه المتسخات بطريقة فورية.

مكونات عمل خلطة تنظيف البوتجاز

  • ثلاث ملاعق كبيرة من البيكنج صودا.
  • أربعة ملاعق كبيرة من عصير الليمون.
  • ربع كوب من الماء المغلي.
  • نصف كوب واحد من الخل الأبيض.
  • ملعقة واحدة كييرة من الملح الخشن.

طريقة التحضير

  • أحضري أولا إناء كبير وضعي به كمية من الماء المغلي مع البيكنج صودا مع عصير الليمون على الملح ثم إضافة الخل الأبيض وقومي بتقليب هذه المكونات ببعضها.
  • بعد تقليب هذه المكونات جيدا ببعضها قومي بإضافة وتحضير قطعة من سلك الألومونيوم وقومي بغمسها في المحلول الذي قومنا بتحضيره.
  • بعد غمس قطعة السلك قومي بغسل عيون البوتوجاز والبوتوجاز جيدا بهذه الخلطة مع العلم عليكي بالتركيز على المناطق التي تكثر بها الدهون وبذلك سوف تحصلين على لمعان وبريق بمظهر جذاب ورائع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *