معجزة الجرجير السحرية لتكثيف وتطويل الشعر لحد الركب وملئ الفراغات بسرعة الصاروخ

الشعر الطويل يعد علامة من علامات الجمال التي تتمبز بها كل إمرأة أو فتاة فقد توحد طرق كثيرة ومتعددة تساعد على تطويل الشعر في خلال فترة قصيرة ولكن معظم الأشخاص لا يكن لديهم مصداقية في زيوت السعر والكريمات التي يتم الإعلان عنها، لأنها لا تؤدي إلى النتيجة المرغوب فيها فمن الممكن أن عند نستخدم هذه الأشياء قد تضر الشعر تماما بسبب إحتوائها على العديد من المواد الكيميائية التي تدهور صحة الشعر بشكل ملحوظ.

لذلك تحرص كل السيدات والفتيات في العناية والإهتمام بالشعر حتى يكون ناعم وطويل لأن الكل يرغب في ذلك وهذا لن يحدث إلا بإستخدام الزيوت الطبيعية أو بإستعمال حمامات الكريم، وأحيانا توجد بعض النصائح التى تساعد على تطويل الشعر في خلال مدة قصيرة جدا وهي إستخدام الشامبو المناسب لنوع شعرك ونقوم بغسل الشعر مرتين أو ثلاث مرات في الإسبوع، وهذا يتم بإستخدام حمام الكريم أو البلسم ومن الضروري أن يتم إستعمال بعض الزيوت الطبيعية مثل زيت الجرجير وزيت شجرة الشاي أو زيت الصبار وغير ذلك الكثير.

وأيضا ينصح بالتدليك على فروة الرأس لمدة دقيقتين تقريبا مرتين في اليوم ولابد من قص أطراف الشعر لأنها تمنع تطويله وتناول الأكلات المغذية والمفيدة، والتي تحتوي علي عناصر غذائية كثيرة مثل الفيتامينات والبروتينات لها دور كبير في تطويل الشعر وبجانب كل هذا تساعد على ذلك وتعمل علي تطويله في خلال إسبوع واحد فقط وهي وصفة الجرجير.

مكونات وصفة الجرجير لتطويل الشعر للركب

  • حزمة واحدة من الجرجير.
  • كوب واحد صغير من زيت الزيتون.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت الجرجير.
  • ملعقتان كبيرتان من جل الصبار.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع.

طريقة عمل وصفة الجرجير لتطويل الشعر للركب

  • نقوم بتحضير الخلاط الكهربائي ونضع به حزمة واحدة من الجرجير بشرط أن يتم تنقيتها في البداية للتخلص من أي أوراق تكون باللون الأصفر وبعد ذلك يتم غسل الجرجير جيدا ونقوم بتقطيعه ووضعه في الخلاط.
  • ثم نضيف إليه كوب واحد صغير من زيت الزيتون ونضع ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت الجرجير وملعقتان كبيرتان من زيت الخروع وملعقتان كبيرتان من جل الصبار.
  • وبعد ذلك يتم تشغيل الخلاط للحصول على خليط ناعم ومتجانس ثم نضعه في طبق ونقوم بتمشيط الشعر أولا ثم نضع هذه الخلطة ويتم توزيعها بشكل جيد.
  • ونتركها على الشعر لمدة ثلاثون دقيقة تقريبا ثم قومي بغسل الشعر بإستخدام الماء الدافئ ولابد من تكرار وصفة الجرجير مرة واحدة في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *