التخطي إلى المحتوى

بوابة إسكان الدفعة الثالثة ، أعلنت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية، عن تخصيص وحدات سكنية متنوعة، لعدد 280 ألف مستفيد، وحددت يوم 15 من كل شهر عن إعلان أسماء المستفيدين من برنامج سكني، من خلال موقع سكني، وأول دفعة كانت في 15 فبراير 2017، وقامت وزارة الإسكان بإطلاق حملة تحت مسمي أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي سكني، وسوف نقدم لكم رابط الاستعلام عن الدفعة الثالثة من الدعم السكني.

بوابة إسكان الدفعة الثالثة من الدعم السكني ورابط الاستعلام والجهات التي تمول البرنامج

وقد أعلن قبل سابق وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل، في مؤتمر صحفي كان عقدة، أن الوزارة سوف تعلن في منتصف كل شهر، عن الأسماء والأرقام للمستفيدين الجدد على موقع سكني، ويمكن الاستفسار عن ذلك من خلال البوابة الإلكترونية التالية رابط موقع سكني للمنتجات السكنية التي أعلنت عنها وزارة الإسكان السعودية

  1. قالت وزارة الإسكان وصندوق التنمية  العقاري، أنه تم تخصيص 120 ألف وحدة سكنية جاهزة وتحت الإنشاء.
  2. قالت أيضاً أن وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، أصدروا أرقام جديدة بنحو 85 ألف قرض.
  3. أعلنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، أنه تم توزيع 75 ألف قطعة أرض.

قالت وزارة الإسكان، أن عدد المستفيدين من برنامج سكني بلغ 33 ألف مواطن، مابين قروض تمويل عقاري، أو وحدات سكنية جاهزة.

تحديث : – قالت مصادر مطلعة أن يوم السبت القادم سوف يتم الإعلان عن الدفعة الثالثة من برنامج سكني وتشمل هذه الدفعة 18500 ألف منتج سكني، وقالت هذه المصادر أن من ضمن هذه الدفعة 7700 قرض تمويلي مدعوم من صندوق التنمية العقارية.

تحديث :- سوف يتم الإعلان اليوم السبت عن أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة الثالثة من برنامج وزارة الإسكان (سكني) على رابط الاستعلام من بوابة إسكان الدفعة الثالثة.

تحديث : – صرح الأمير سعود بن طلال، أن وزارة الإسكان، أضافت إلى منتجاتها البيع على الخارطة، وكل مستفيد يستطيع التواصل عن طريق بوابة إسكان، وتم بالأمس الإعلان عن أسماء المستفيدين من خلال بوابة إسكان الدفعة الثالثة.

تحديث : – قالت وزارة الإسكان السعودية، أنها سوف تقوم بضخ 22 ألف وحدة سكنية، ضمن مشروع الإسكان التعاوني أو الميسر، وقال ماجد بن عبدالله الحقيل أن الجمعية التعاونية للإسكان في مكة المكرمة، سوف تقوم بتنفيذ 265 وحدة في محافظة الليث، بالإضافة إلى 20 ألف وحدة سكنية في جدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.