اشحن الآن.. موقع شحن شدات ببجي 2022 عن طريق ID احصلي على 6666 شدة يوميا 

اشحن الآن.. موقع شحن شدات ببجي 2022 عن طريق ID احصلي على 6666 شدة يوميا 

موقع شحن شدات ببجي 2022، يهتم الكثير من المستخدمين وعشاق الألعاب المميزة بمعرفة الطريقة الصحيحة التي سوف يتمكنوا من شحن شدات ببجي بشكل صحيح حتى يتمكن من استكمال المراحل التالية الموجودة في هذه اللعبة وبالتالي تعتبر لعبه ببجي من أكثر الألعاب الإلكترونية المشهورة حول العالم كله ويحب الكثير من المستخدمين من الكبار والصغار الاستمتاع بكافة المغامرات الموجودة في هذه اللعبة الشيقة، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على طريقة شحن شدات ببجي موبايل بشكل تفصيلي.

موقع شحن شدات ببجي 2022 عن طريق ID

يمكنكم من خلال السطور القادمة معرفة أهم الخطوات التي ينبغي اتباعها لشحن شدات ببجي لكي يتمكن من عشاق هذه اللعبة وجميع المستخدمين من الوصول إلى المراحل التالية بعد شحن شدات ببجي واليكم الخطوات المطلوبة كالآتي،

  • في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص  بشحن شدات ببجي shop2game عبر الانترنت وتقوم بتحديد الدولة الموجود فيها بعد ذلك تقوم بالضغط علي لعبه ببجي ثم تقوم بالضغط علي كلمة التالي.
  • بعد ذلك تقوم بتحديد التي تناسب معك من شحن الشداد لكي تتمكن من شرائها من الموقع الإلكتروني ثم أضافه معرف الآي دي وتقوم بتحديد الطريقة المناسبة للدفع بعد ذلك تقوم بتحديد كمية الشدات التي سوف تحتاجها ثم اضغط على خيار الدفع سوف تجدها أمامك في نهاية الصفحة.
  • بعد ذلك تقوم باتباع باقي الارشادات الموجودة أمامك حتى تتمكن من إكمال عملية الدفع بشكل صحيح وتتمكن من الحصول على شدات ببجي أو تقوم بشرائها أو تقوم باستلامها من خلال البريد.

طريقة شراء شدات ببجي للاندرويد

يمكنك أن تقوم بشحن أو شدات ببجي بشكل مجاني من خلال الهاتف الاندرويد الخاص بكم للاستمتاع بهذه اللعبة وهي،

  • في الخطوة الأولى تقوم بتسجيل الدخول إلى المتجر الخاص بالتطبيقات لهاتف الاندرويد ثم تقوم بالضغط على تطبيق Google Opinion Rewards ثم يتم تحميلها.
  • بعد ذلك نقوم بتشغيل الاستطلاعات والاستمرار على تنفيذها حتى تتمكن من الحصول على رصيد المناسب بعد ذلك تقوم بالانتقال إلى اللعبة الخاصة بك على الهاتف المحمول.
  • ثم اضغط على كلمة التالي وتحدد uc purchase الخاص بجوجل بلاي ثم تبدأ بدفع قيمة شحن الشداد وتتبع باقي التعليمات الموجودة أمامك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *