رابط الاستعلام عن نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021/2022

رابط الاستعلام عن نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021/2022

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021/2022، ننشر لكم نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021/2022 وذلك لكل الطلاب والتي تنتظر إعلان نتائج القبول للجامعات السودانية الخاصة بها، وكانت وزارة التعليم العالي السودانية قد أكدت أن التسجيل وطلبات القبول في مؤسسات التعليم العالي يتم حالياً دراستها ومراجعتها من أجل إعلان نتائج القبول العام بناءً على معدلات القبول لكل جامعة وحكومة.

وننشر لكم رابط الإعلان عن نتائج القبول في الجامعات السودانية، كان وزير التعليم السوداني قد أعلن في مؤتمر صحفي إعلان نتائج القبول في الجامعات السودانية اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي ومن المتنظر ظهورها على موقع وزارة التعليم العالي السودانية.

الجامعات السودانية

وقالت وزارة التعليم العالي السودانية، إن موعد عرض النتائج حُدِّدَ يوم الثلاثاء 18 يناير 2022، وأكد ذلك أسامة محمد العوضي مدير الإعلام والعلاقات العامة بالوزارة، ويأتي الإعلان في تمام الساعة 11:00 صباحاً خلال مؤتمر صحفي حضره عدد من مسؤولي الوزارة والإعلاميين للكشف عن تفاصيل نتائج القبول العامة للجامعات السودانية 2022.

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021/2022

التقديم للجامعات والكليات السودانية

يعد التقديم في مؤسسات التعليم العالي السودانية موضوعًا مُهِمًّا للمناقشة للأشخاص المهتمين بدخول المستوى الجامعي، تم تحديد فترة التقديم والتسجيل الإلكتروني للجامعات السودانية الحكومية والخاصة، وينتظر آلاف الطلاب والطالبات الذين قدموا تفضيلاتهم نشر نتائج القبول العام لهذا العام الدراسي.

من أجل البدء بالمرحلة الثانية بحيث يتمكن الطلاب الراغبون في الدراسة في الجامعات السودانية من التقديم إِلِكْتِرُونِيًّا خلال الفترة التي تعلنها وزارة التعليم العالي السودانية، الجدير بالذكر أن الوزارة تحرص على تقديم خدماتها المتنوعة إِلِكْتِرُونِيًّا لتوفير الوقت والجهد ولضمان حماية الجميع من انتقال العدوى.

هذا ونتابع معكم كل جديد حول نتائج القبول في الجامعات السودانية، تعد الجامعات السودانية واحدة من الجامعات العريقة في العالم والوطن العربي، وتشهد الجامعات السودانية إقبالا كبيرا من جانب كل الطلاب في كل مكان وهو الأمر الرائع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *