تسجيل الدخول في منصة مُدد حماية الأجور بالمملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول في منصة مُدد حماية الأجور بالمملكة العربية السعودية

تحرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية دائماً على تهيئة بيئة عمل تناسب جميع العاملين بالقطاع الخاص، بالإضافة إلى ضمان حصولهم على جميع حقوقهم المالية؛ لذا قامت الوزارة بإطلاق منصة مُدد حماية الأجور بالمملكة العربية السعودية، وعن طريق تلك المنصة يتم العمل داخل مؤسسات القطاع تحت نظام محدد لضمان حقوق العاملين بها، وأيضا تسعى المنصة لضمان دفع رواتب العاملين في الوقت المحدد مسبقاً وبنفس قيمته المالية، تبعاً لما تم الاتفاق عليه ووقع عليه كل من العامل وصاحب العمل في عقد التوظيف، وأيضا توفر منصة مدد حماية الأجور قياس نسبة الالتزام بالنظام داخل منشآت وشركات القطاع الخاص، وكما جاء مؤخرًا في آخر تحديث للمنصة، فإنه بإمكان الشركات التي يكون عدد العاملين بها خمسة أو أكثر بدء التسجيل في منصة مُدد حماية الأجور، وفيما يلي نوضح لكم كيفية تسجيل الدخول في منصة مُدد حماية الأجور بالمملكة العربية السعودية. 

كيفية التسجيل في مُدد حماية الأجور بالمملكة العربية السعودية 

 مُدد حماية الأجور بالمملكة العربية السعودية

وفرت منصة مدد حماية الأجور عدو خطوات من خلالها يمكنك التسجيل بالمنصة وهذه الخطوات جاءت على النحو التالي :

  • أولًا القيام بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة مُدد حماية الأجور على شبكة الإنترنت، والذي يُمكنك الوصول إليه بكل سهولة من خلال الرابط الذي تم توفيره لمنصة مُدد حماية الأجور.
  • تظهر بعد ذلك الصفحة الرئيسية للمنصة قم بالنقر فوق خيار نظام حماية الأجور.
  • بعد ذلك قم بإدراج رقم الهوية الوطنية للمواطنين المستفيدين أو رقم الإقامة للمقيمين.
  • من ثم يتم إرسال رسالة نصية قصيرة على رقم الجوال الخاص بك، للتسجيل بعدها في منصة أبشر الإلكترونية، تحتوي الرسالة على رمز التحقق من المستخدم.
  • بعد ذلك قم بإدخال رقم التحقق في الحقل  المحدد له.
  • ثم قم بإدراج كافة البيانات المطلوبة للتسجيل بشكل صحيح.
  • تأكد من تسجيل المستخدم في نظام مُدد حماية الأجور بنجاح، بعدها تنتقل إلى الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول إلى منصة مُدد حماية الأجور.
  • وبعد تسجيل المستخدم الدخول، سوف يتم مباشرةً تحديد المؤسسة التي ترغب إدارة ملف حماية الأجور الخاص بها عن طريق النقر فوق قائمة المنشآت الخاصة بالفرد عبر رقم الهوية الوطنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *