طريقة شحن زين مسبق الدفع من الراجحي وبطاقة زين

طريقة شحن زين مسبق الدفع من الراجحي وبطاقة زين

ننشر لكم طريقة شحن زين مسبق الدفع من الراجحي وبطاقة زين، خاصة أن شركة زين من أكبر شركات الاتصالات في الوطن العربي بحيث يستخدمها الكثير من المواطنين، فهي تتواجد في السعودية والسودان والأردن والكويت وفي مجموعة من الدول المختلفة، وبدايتها الكويت وهي من أكبر ثلاث شركات موجودة في المملكة العربية السعودية

طريقة شحن زين

تقدم زين مجموعة من العروض المتنوعة والمختلفة مما جعلها تحقق الكثير من الأرباح، حيث زاد عدد عملاء الشركة بشكل كبير نظرًا لما تقدمه الشركة من مجموعة من العروض والخدمات المميزة للعملاء وهي تحرص على إرضاء عملائها بحيث تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات منها خدمة الشحن التي وفرت مجموعة من الطرق المتنوعة.

أصبحت زين توفر طرق شحن متنوعة ومختلفة للتسهيل للعميل اختيار خدمة الشحن التي تناسبه فهي توفر للعميل إمكانية الشحن أونلاين في حالة كان يمتلك فيزا أو ماستر كارد، مع توفير خدمة شحن الخطوط مسبقة الدفع، وتوفر شحن رصيد مجانًا عبر كود، وهي تقدم خدمة شحن كل الخطوط الخاصة بها.

توفر بطاقة شحن زين 20 بحيث يتمكن العميل من شحنها بسهولة من خلال الرقم الموجود عليها، وسهلت للعميل إمكانية الحصول عليها وشحنها للتسهيل عليه إمكانية شحنها بمجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة بالإضافة لخدماتها المميزة التي يتم تقديمها.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

يتم شحن خط زين مسبقة الدفع عبر مجموعة من الخطوات المحددة التي توفرها الشركة كالتالي:

  • يتم في البداية الاتصال بكود *141* ثم يتم كتابة رقم بطاقة الشحن #.
  • الضغط على زر اتصال يتم بعدها استقبال رسالة تحمل قيمة الشحن بعد إدخال الكود المختصر للشحن.
  • ويمكن الشحن عبر الاتصال برقم 1717 وإتباع الخطوات التي تتبع عملية الشحن، أو عبر الاتصال بالرقم وإتباع تعليمات الرسالة الصوتية للانتهاء من عملية الشحن.

شحن بطاقة زين السعودية

يتم شحن بطاقة زين السعودية بقيمة 20 ريال التي تعطي رصيد بقيمة 17.39 ريال سعودي، وبطاقة شحن زين 50 ريال تعطيك رصيد تصل قيمته 43.48 ريال سعودي.

يمكن شحن زين نت من خلال شبكة الأنترنت ويتم ذلك عبر فتح الموقع الرسمي لزين عن طريق بطاقات الائتمان من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. يتم فتح الموقع الرسمي لزين.
  2. يتم إنشاء حساب جديد عن طريق الضغط على كلمة حسابي والتسجيل عن طريق رقم الشريحة أو حساب جوجل أو حسابات التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو تويتر.
  3. اختيار أيقونة الشحن ثم تحديد نوع البطاقة الائتمانية ثم كتابة قيمة الشحن يتم بعدها استقبال رسالة بقيمة الشحن.
  4. يمكن الشحن من خلال تحميل تطبيق زين سواء للأندرويد أو للهاتف بحيث يتم تحميله عبر متجر بلاي.
  5. بحيث يتم تحميل التطبيق في البداية ثم يتم اختيار شحن الرصيد ويتم تسجيل بيانات البطاقة الائتمانية مع كتابة رقم الشريحة يتم بعدها اختيار كلمة شحن لتصل رسالة بقيمة الشحن.

يذكر أن هناك طريقتين للشحن، حيث يمكن شحن الرصيد أو شحن البيانات وذلك بشكل سهل، حيث يجب في البداية ملئ رقم الجوال أو رقم شريحة البيانات، كما يجب إدخال رقم الهوية أو الإقامة وكذلك الرصيد الحالي ومبلغ الشحن والقيمة المضافه، كما يتم إدخال مجموع المبلغ المراد شحنه وتحديد طريقة الدفع مع ضرورة إدخال البريد الإلكتروني من أجل شحن رصيد زين بطريقة صحيحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *