خطوات طلب مساعدة مالية الأمير عبد العزيز بن فهد رقم الواتساب والجوال

خطوات طلب مساعدة مالية الأمير عبد العزيز بن فهد رقم الواتساب والجوال

خطوات تقديم طلب مساعدة مالية الأمير عبد العزيز بن فهد يعتبر حالياً من الأشياء الهامة جدا، وذلك لأعداد كبيرة من مستفيدي المساعدة المالية العاجلة للشعب السعودي، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات للمواطنين السعوديين الباحثين عن الدعم والمساعدة، لأن أفقر الفقراء يبحثون عن طرق لتقديم مستوى عالٍ من الدعم من خلال المؤسسات الخيرية الحكومية أو الخاصة، سنوضح لك كيفية تقديم طلب إلى مكتب العلاقات العامة التعليم هو أحد مجالات الحياة التي يسعى المواطن الفقير للتواصل مع المؤسسة لتقديم طلب المساعدة.

حيث قدمت مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد المساعدات للعديد من  المواطنين السعوديين، لتكون لهم معين لعيش حياة أفضل، كما أنها تولي اهتمامًا وثيقًا لجميع الطلبات المكتوبة التي يتم تقديمها من أجل المساعدة، حيث أنها تسعى جاهدا لتقديم الخدمات التي يحتاجها المواطنون السعوديون مثل الخدمات الطبية، والمساعدة المالية  والتعليم، والأمير عبدالعزيز بن فهد هو معروف بجهوده الإنسانية، فهو شخص أمين وكريم وقد حافظ على سمعته عبر السنين دون أي اتهامات أو نقاش حوله، يفتح أبواب قصره بعد ساعات العمل ليلتقي بجميع المواطنين الذين يحتاجون إلى المساعدة أو يرغبون في التحدث معه مباشرة عن مشاكل حياتهم وأسئلتهم، أو حتى لتقديم طلب، يقتصر عمل مكتبه على التواصل مع المواطنين وتطبيق الحلول المباشرة إن وجدت.

خطوات تقديم طلب مساعدة مالية الأمير عبد العزيز بن فهد

يعمل عدد من رجال الأعمال السعوديين ،ومن بينهم هو نجل الملك الأمير عبدالعزيز بن فهد، وكذلك هناك بعض من أفراد من العائلة المالكة، تساهم بشكل فعال في القيام بتقديم المساعدات ويتم ذلك من خلال عدد من المؤسسات الخيرية التي تساهم بتقديم أموال الزكاة سواء الأمراء وأصحاب الأعمال للمواطنين الفقراء أو المدينين ويكون تقديم طلب مساعدة مالية يتم من خلال هذه الخطوات:

  • أولاً يبدأ مقدم الطلب بالتسمية ثم يوجه طلبه إلى صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد
  • ثم يكتب بعدها تحية طيبة وبعد
  • يتحدث عن موضوع الطلب بأنه يرسل طلبًا للمساعدة ، وأنه يأمل أن تفكر المؤسسة في ظروفه وأن تتعاطف مع محنته ويكتب لهم أنه لا يستطيع تحمل نفقات أسرته وتلبية احتياجاتهم.
  • ثم يكتب خاتمة رقيقة ويكتب الاسم والاقامة وعنوان السكن ورقم هاتفه

يواصل الشخص الذي يكون مقدم الطلب في رسالته وصف الظروف الصعبة التي يجد فيها هو وأفراد أسرته أنفسهم من أجل الحصول على مساعدة مالية، وفي النهاية يكتب خاتمة عبر فيها عن شكره وامتنانه للأمير عبد العزيز والأسرة الحاكمة على جهودهم في مساعدة المواطنين،لتسهيل التواصل مع مقدم الطلب ، يجب إرسال الخطاب إلى عنوان مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد الخيرية مع العنوان ورقم الهاتف.

صيغة أخري لتقديم الطلب

بسم الله الرحمن الرحيم

صلى الله عليه وسلم من انتفع الله له بعباده ، وعمله فعل.

في هذه الظروف العصيبة ، أنتظر بفارغ الصبر ردًا على طلبي ويد العون ثم يبدأ بإعطاء شرح موجز وواضح، قد يكون الطلب مدعومًا بأوراق مثل أمر الشراء، أو طلب النفقات الطبية ، أو طلب احتياجات الإسكان، املأ النموذج باسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني، بالإضافة إلى معلوماتك الشخصية، حيث من الممكن أيضًا الحصول على المساعدة باتباع بعض الخطوات السهلة، والتي يمكن استخدامها لإنشاء نموذج طلب فريد والصيغة المعروضة ، كما هو موضح أدناه:

  1. اكتب رسالة للأمير عبد العزيز بن فهد تتمنى له السلام والسلام.
  2. بعد التحية ، اكتب جميع أسباب طلب المساعدة المالية.
  3. أرفق وثيقة رسمية تصف حالتك الشخصية والمالية برسالتك.
  4. تمت إعادة تنظيم جميع البيانات.
  5. أرسل طلبك إلى مكتب المؤسسة ذات الصلة.

هناك عدد من المؤسسات الخيرية الخاصة التي تقدم الدعم من أموال الزكاة بشكل مستقل، وكذلك المؤسسات التي تقدم الدعم بالتعاون مع المؤسسات الحكومية، مثل منصة إحسان أو وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في حين أن المؤسسات الخيرية الخاصة تقدم المؤسسات الأموال لصاحب المشروع الخيري في فئة واحدة أو أكثر، حيث أن الأمير عبدالعزيز بن فهد يقدم العديد من المساعدات لمواطنيه في المملكة وذلك بغية محاربة الفقر اين ما كان وذلك بالبذل والعطاء الذي يحرص عليه الأمير للحالات التي تعاني  بكل ما يستطيع يساعد العديد والعديد من الحالات التي تتعرض لنكبات  حفظ الله سمو الامير عبدالعزيز واطال في عمره ومنحه الله الصحة والستر والعافيه.

الشكل الصحيح لطلب الأمير عبد العزيز بن فهد للمساعدة المالية: أولاً  نوجه تحية واحترام في الطلب الي  الأمير عبد العزيز بن فهد،بعد ذلك، يتم شرح سبب تقديم الطلب ومن ثم يتم سرد الطلب بالتفصيل للموافقة عليه يتم تقديم جميع الأوراق والمستندات التي تثبت أهلية مقدم الطلب للحصول على المساعدة المالية الخاتمة مكتوب فيها شكر سموه ومن المؤمل أن يوافق على الطلب المقدم له وفي نهاية اسم المرسل ورقم جواله مكتوب بعنوان سكني. انتظر بضعة أشهر وبعدها سيصلك رد على شكل رسالة مرسلة عبر الهاتف المحمول إما برفض أو قبول ومساعدة المحتاجين من جميع الفئات في المملكة العربية السعودية.

التواصل مع مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد

يرغب العديد من الأشخاص أن يتعرفوا علي كيفية التواصل مع مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن فهد من أجل الاستفادة من كافة المساعدات التي يتم تقديمها للمحتاجين

  • أولاً العنوان الخاص بمؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد سوف يكون كالتالي : 38 المملكة العربية السعودية – مدينة تبوك – طريق الأمير فهد بن سلطان – بجوار مبنى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. 6600 Nahdat Al Marifah, Ar Rawdah, Jeddah, Saudi Arabia.
  • بالنسبة للرقم الخاص بالواتساب : 8004000000.
  • رقم الجوال الخاص بمؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد والذي يتم داخل السعودية هو: 485232658966.
  • بينما سيكون رقم الاتصال الذي يكون من خارج السعودية يكون هو : 920030003.

لضمان استلام الطلب بشكل صحيح، يجب تأكيد العنوان أو البريد الإلكتروني الذي تم إرساله إليه، ويجب على المواطن كتابة بياناته الشخصية، ووصف كيفية تواصله مع المؤسسة، وتقديم المعلومات التالية: رقم الهاتف والرقم المدني والاسم الكامل والعنوان ووسائل الاتصال حيث يرغب الكثير من الناس في معرفة كيفية الاتصال بمؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد لتلقي كل المساعدة المتاحة للمحتاجين.

التقديم الإلكتروني والورقي لطلب المساعدة

تقوم عدة فئات من الأشخاص بتقديم وتسجيل طلب مساعدة إلى عبد العزيز بن فهد  آل سعود، والذي يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني، أو الاتصال الهاتفي بمكتب مؤسسة عبد العزيز بن فهد، أو رسالة WhatsApp، ويتم استلام جميع الطلبات وأرشفتها، و تتلقى جميع الطلبات ردًا في غضون إطار زمني محدد نظرًا للعدد الكبير من طلبات المساعدة ، فإن المدة تقتصر على شهر واحد، يمكن تقديم طلب الكتروني خاص بعبد العزيز بن فهد كفهد العون سعود و دعم (مكتب – واتس اب – بريد الكتروني) وكذلك التواصل مع ارقام هواتف المؤسسة الخيرية او المؤسسة او حسابات الواتس اب.

طريقة كتابة طلب مساعدة مالية من الأمير عبدالعزيز بن فهد ٢٠٢١م

نظرًا لأن طريقة تقديم طلب مكتوب للحصول على مساعدة مالية للأمراء هي الطريقة الأكثر استخدامًا وفعالية لتحقيق النتيجة المرجوة ، فقد قمنا بتضمين النقاط التالية في هذه الرسالة لمساعدتك في صياغة طلب مساعدة مالية من الأمير عبد العزيز بن فهد 2021: –

  • للبدء  اكتب البسملة ثم اكتب اسم سمو الأمير في منتصف الصفحة بخط مميز وجريء، يليه نداء لطيف مثل: (السيد ، صاحب السمو الملكي الأمير / عبد العزيز بن فهد كيو. الله يحفظك).
  • ثانيًا اكتب فقرة تمهيدية تتضمن أفعال سموه الشريفة والملموسة والساهرة الذي اشتهر بلطفه وكرمه وعطاءه وحسن أخلاقه وطيبة قلبه ويقظته.
  • الخطوة الثالثة هي التعريف بنفسك: املأ اسمك الكامل ورقم هويتك الوطنية واسم المنطقة ، ثم اشرح الغرض من طلبك ، كأنك تقول: (وأنا أرفع صوتي إلى الله إذن. إلى سموك ، دعوتي العاجلة والعاجلة للحصول على مساعدة مالية من سموك …)
  • رابعًا  يشرح الأسباب والظروف والمعاناة التي دفعتك لكتابة هذا الطلب ، وهو مكتوب ومنسق ومنظم بطريقة واضحة وفعالة عبارات مدهشة ؛ قادرة على تحفيز الآخري

ونجد أن مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد الخيرية منتشرة في نشاطها على نطاق واسع، حيث أنها  واحدة من أقوى المنظمات وأكثرها نفوذاً في كل أنحاء محافظات المملكة، وهي تساعد في الغالب الفقراء والمحتاجين، وكذلك غير القادرين على سداد ديونهم، أو الذين فرضت عليهم رسوم مالية  أو الذين اقترضوا أموالًا من بنك لا يستطيعون سداده ، والذين يستفيدون من مبلغ كبير عدد الأشخاص الذين يعانون من ضائقة مالية.

معروض طلب مساعدة من مؤسسة خيرية بالخطوات

تبدأ الخطوات برسالة ترحيب، يليها تقديم طلب يحدد نوع المساعدة المطلوبة، وأخيرًا تسجيل جميع البيانات ورقم هاتف محمول:

ابدأ بتحية (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته).

يتم تسجيل كل من المتلقي المقصود والمتلقي المقصود للطلب (صاحب الجلالة الأمير عبد العزيز بن فهد).

(تحيات)

أقدم طلبًا للمساعدة ، وآمل أن تنظر في موقفي وتتعاطف مع محنتي ، لأنني غير قادر على دعم نفقات أسرتي وتلبية احتياجاتهم ، وقد ساعدتنا ، وآمل أن تفعل الشيء نفسه لنا.

مرحبا

جدير بالذكر هو أن عبد العزيز بن فهد آل سعود هو يعتبر الابن الصغير لملك السعودية الأسبق خادم الحرمين فهد بن عبد العزيز آل سعود كما انه كان وزير الدولة ، وكان يشغل أيضا عضو مجلس الوزراء الأسبق ورئيس مجلس الوزراء الأسبق، والدته هي تعتبر الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم، وكان جده هو عبدالعزيز الإبراهيم شخصية رئيسية في حروب الملك عبد العزيز، كما شغل والده عددا من المناصب كان آخرها منصب أمير الباحة.

قم بتدوين المعلومات.

جدير بالذكر مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود هي مؤسسة خيرية تقدم المساعدة والإعانات للمواطنين الفقراء والعاطلين عن العمل في المملكة العربية السعودية، وكذلك أولئك الذين لا يستطيعون دفع تكاليف معيشتهم منذ أن أطلقت المؤسسة مسعى لمساعدة الأشخاص في كافة أنحاء المملكة، حيث هناك توسّع هذا النشاط الخيري خارج حدود البلاد.

مساعدة الأمير عبدالعزيز بن فهد

يستحسن إرفاق أوراق تؤكد حق الطالب في المساعدة من الأمير عبد العزيز ومن مؤسسته، وتكون المساعدات  التي يقدمها الأمير عبد العزيز بن فهد ومؤسسته الخيرية عديدة ، حيث يتم توفير السكن للمتضررين من كارثة انهيار منازلهم، وكذلك مساعدة الشخص الذي أصيب في حادث وغير قادر على العمل ، وكذلك تقديم الدعم لأسرته في حالة وفاته، ويتم سداد أي ديون أو قروض لم يتمكن الملاك من سدادها، كما أن مؤسسة عبد العزيز بن فهد تقدم المساعدة للمدنيين، لمساعدة الأرامل اللاتي يجدن صعوبة في تلبية احتياجات أطفالهن الأيتام، جدير بالذكر أن تهدف هذه المساعدة غير المحددة إلى توفير الأموال الأساسية لعدد كبير من الأشخاص المحتاجين داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، وهي عنصر أساسي في المساعدة المالية التي تقدمها المملكة لأطفالها. يشترط في المساعدة المذكورة أن تكون سعودية الجنسية ليحصل الطالب على الجائزة النقدية حيث أنها تشمل جميع المقيمين في المملكة من سعوديين وغير سعوديين، وتعتبر مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد من أهم المؤسسات المالية التي تساعد في التخفيف من حدة الفقر في العالم وتقدم الكثير من المساعدة للفئات المحتاجة في المملكة العربية السعودية، لكنها أعلنت عن شروط معينة يجب توافرها للتأهل. لهذه المساعدة، حتي يحصل علي الموافقة ليأخذ المساعدة التي يمنحها الأمير عبد العزيز.

 الأمير عبد العزيز بن فهد ويكبيديا

شغل  الأمير عبد العزيز بن فهد عدة مناصب في الدولة

  1. في شهر مايو من عام 1998 فقد تم تعيينه وزيرا للدولة وكذلك عضوا بمجلس الوزراء.
  2. في شهر يناير من عام 2000 قد تم تعيينه رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء وذلك بدرجة وزير بالإضافة إلى ممارسة مهام عمله  كوزير دولة وعضواً بمجلس الوزراء.
  3. في شهر يونيو 2011، استقال الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، رئيس رئاسة مجلس الوزراء، بناءً على طلبه الخاص مع الاستمرار في العمل كوزير دولة وعضو في مجلس الوزراء.
  4. في شهر أبريل 2014: تم إعفاء الأمير عبدالعزيز بن فهد بن من مهامه وكان ذلك بناءً على طلبه.

جدير بالذكر أن مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد هي منظمة بحث وتطوير غير ربحية مقرها المملكة العربية السعودية، وقد عيّن الأمير الأمير سلطان بن عبد العزيز رئيساً لمجلس الإدارة الذي يتولى الإشراف العام على جميع الأنشطة، للمؤسسة عدد من الأعضاء البارزين الذين يساهمون من خلال أنشطتهم في تعزيز البحث العلمي وتنمية المواهب الإبداعية في المملكة العربية السعودية.

الامير عبدالعزيز بن فهد

ولد الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود في 15 أبريل 1973، وهو ابن الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وزوجته الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم جده ، عبد العزيز بن إبراهيم آل سعود ، كان أحد أمراء الحرب المخلصين للملك وكان أحد رؤساء وزرائه الأربعة في عدة مناسبات شغل والده عدة مناصب كان آخرها أمير الباحة. يمتلك الأمير عبد العزيز يختاً يسمى الدرعية وهو من أكبر اليخوت في العالم. كما أنه يمتلك يختاً آخر اسمه “عبدالله” ورثه عن أبيه.

مساعدة مالية من الأمير

الأمير عبد العزيز بن فهد 2022 ملتزم بحل مشاكل الناس بكل الوسائل وعلى أعلى مستوى. وبالتالي، فإننا نحث المحتاجين إلى مساعدة مالية لتقديم طلب إلى الأمير عبد العزيز بن فهد 2022 ، وسيستلمون أموالهم في الوقت المناسب؛ ويثتلقي مكتب الأمير عبد العزيز بن فهد 2022  طلبات المساعدة المالية من المواطنين السعوديين ويقوم هذا المكتب بتخصيص الأموال لمن يحتاجها ، وفق الشروط التي يحددها القانون السعودي.

مساعدات الامير عبدالعزيز بن فهد

يمكن الحصول على مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد عن طريق القيام بالتواصل المباشر على خلال العديد من وسائل الاتصال مثل الواتس اب وعن طريق رقم المكتب، حيث يوفر الأمير وسائل اتصال بينه وبين الساعين للمساعدة المالية، كما أنه توجد مؤسسة  خيرية أخرى تابعةللأميرة الجوهرة وهي والدة الامير عبدالعزيز كما أنها تقدم دعم مالي وكذلك نقدي لجميع المحتاجين في المملكة وتكمل رحلة والدته مساعدة المحتاجين في المملكة ، مثل مساعدة الديوان الملكي السعودي ، مما يساعد على سداد الديون ويوفر قطع أراضي سكنية مجانية للمحتاجين.

تعليقات

  • السلام عليكم اسأل الله ان الله يسخرك لي والله العظيم محتاجه وظيفه عشان اعيش زي العالم انا سعوديه منتظره الوظيفه من ١٠ سنوات وارمله وعندي اطفال تكفا ساعدني

  • سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سيدي الأمير عبدالعزيز بن فهد يطول بعمرك وجعلها في ميزان حسناتك
    وغفر الله لوالديك
    انا محتاجه مساعده ماليه والله ثم والله ثم والله اني أشد الحاجه لو ب القليل انا راضيه
    ودام حنا في بلد ال سعود م نضيع والله لا دخل ولا وظيفه ولا مساعده توصلني الله وحده العالم بحالتي ارجو مساعدتي

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي صاحب السمو الملكي
    الله يخليك تكفى والله اني محتاجه ابيك تساعدني

  • صاحب السمو الامير /عبدالعزيز بن فهد بن عبد العزيز أطال الله بعمرك ع فعل الخير ..اعيل اسره مكونه من (٥)افراد اسطن ف سكن خيري اعاني من ضغوطات نفسيه حسب التقرير المرفق لدي ايقاف خدمات لا يوجد لدي سياره الا واحده ف السكرب مباعه فوضت امري الى الله ثم لسموكم الكريم بمساعدتي ماديا وسياره حيث انه يوجد لدي اطفال مدارس بالاضافه لمده ثلاثه اشهر واما بالشقه واسرتي لوجود سياره زوجتي بالصناعيه ولم يفرح اطفالي بفرحه عيد الفطر اتمنا تفرحهم بعيد الاضحي الله يرحم والديك نخيتك ي تاج راسي انقذني من الجلسه بالسكن فلقد سبب عليه وعلى اسرتي نفسيه
    ربي يطول بعمرك ساعدني

  • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد
    ابي مساعده مبلغ ماليه
    انا مقيم في السعودية
    جنسيه برماوي
    العنوان مكه المكرمه
    رقم جوال 0578669102

    • بسم الله الرحمن الرحيم،،،،،، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد،،،، حفظكم الله،،،،، تحية طيبة،،،،، أحيط سموكم الكريم علما بأني من اليمن لجئت لسموكم بعد العلي القدير لشهرة سموكم بالكرم واللطف والعطاء وحسن الأخلاق وطيبة القلب وأفعال سموكم الشريفة ملموسة للقاصي والداني،، حيث إني أصبت بكسر بعظمة الورك الأيمن وتم تثبيت العظم وبعدها حصل مضاعفات بالمفصل سببت إعاقةبالمشي وتقررتركيب مفصل صناعي بدلا عن المتضرر والتكلفة خارج اليمن اكثر من 6000 دولار أملي بسموكم كبير بمساعدتي حفظكم الله وأدامكم ذخرا للأمة الاسلامية،،،،،، ، الاسم/ فهد عبده قحطان على البشيري _اليمن هاتف( 00967733544144)

  • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد
    ابي مساعده مبلغ ماليه
    جنسيه برماوي
    انا مقيم في السعوديه
    جنسيه برماوي
    رقم جوال 0578669102

  • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد
    ابي مساعده مبلغ ماليه
    انا مقيم في السعوديه
    جنسيه برماوي
    رقم جوال 0578669102
    جزاك الله خير

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مساء الخير أقدم لي سمو الامير حفيظة الله ورعاه اناالمواطن على الدوسري أقدم بي مساعدتي لي ظروفي الماديه صعبه ومتزوح وعندي بنت وايجار بينت وكهرب واطلب من الله ثم منكم مساعدتي ظروفي المالية صعبه ياسموالامير عبد العزيز بن فهد حفظك الله ورعاك

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لتقدم لك ياصاحب السمو لامير عبدالعزيز حفظكم الله
    لما يمور ولدي بها من ضروف ماليه من وديون ومراجعة مستشفيات لولدتى وجدي وجدتي وكل لاثباتات موجودهولك كل الشكر رقم ٠٥٦٥٠٠٨٨٨٣

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لتقدم لك ياصاحب السمو لامير عبدالعزيز حفظكم الله
    لما يمور ولدي بها من ضروف ماليه من وديون ومراجعة مستشفيات لولدتى وجدي وجدتي وكل لاثباتات موجودهولك كل الشكر رقم ٠٥٦٥٠٠٨٨٨٣

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لتقدم لك ياصاحب السمو لامير عبدالعزيز حفظكم الله
    لما يمور ولدي بها من ضروف ماليه من وديون ومراجعة مستشفيات لولدتى وجدي وجدتي وكل لاثباتات موجودهولك كل الشكر رقم ٠٥٦٥٠٠٨٨٨٣

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لتقدم لك ياصاحب السمو لامير عبدالعزيز حفظكم الله
    لما يمور ولدي بها من ضروف ماليه من وديون ومراجعة مستشفيات لولدتى وجدي وجدتي وكل لاثباتات موجودهولك كل الشكر

  • كل الشكر وتقدير التاج راسي الامير عبدالعزيز الله يطول بعمره انا من الاردن وضروفي صعبه وماعندي بيت ولارض وعلي دين بقيمت 200 الردني ياريت المساعده من الامير عبد العزيز الله يطول بعمره ويحفضه ويرعاه ياريت الرد اسريع

  • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد
    ابي مساعده مبلغ ماليه
    جنسيه برماوي
    العنوان مكه المكرمه
    رقم جوال 0578669102

    • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد
      ابي مساعده مبلغ ماليه
      جنسيه برماوي
      العنوان مكه المكرمه
      رقم جوال 0578669102

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي سيدي صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن فهد اطلب من الله ثما منكم مساعدتي انا وزوجي في تسديد دين زوجي وتكاليف المستشفى لزراعه اطفال انابيب لنا ١٣ من الزواج ولم نرزق من الاطفال وبعد مراجعة اكثر من مستشفى تبين زراعه اطفال انابيب ولا عندنا تكاليف العلاج فطلب من الله ثم من سعادتكم النظر في حالتنا ولكم خالص الدعاء

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد
    الي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود
    أفيدكم انا مازن مكي حسين المجمدي بأن على إيقاف الخدمات الالكترونية ومنع من السفر وعلي دين ومخالفات مروريه واطلب من الله تعالى ومنكم سدد ديني والله على ماقول شهيد الله خير الشاهدين الله يجعلها في ميزان حسناتك يارب العالمين

  • بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم احنا 3بنات سعودين الاب تركنا معه امي ف مصر منذ 20عام اب الرحمه لا تعليمي لا مصاريف لا سكن والام عجزه وعمرها 63 عام احنا بنشتغل خدامين في بيوت الناس والاب لا يسال علينا لا يعطينا اي شيء وانسينا ارجو من سيادتكم يا سمو الملك يا سمو الامير من الناش غيرك بعد ربنا يسعدنا عايزين نعيش في سكن تعبنا من خدمه البيوت عشان نجيب اكل وشرب نا اتمنى من ربنا ان صوتي يوصل لك متبهدلين والله امي تعبانه واحنا ما معنا ولا شيء رقم الجوال 00201026326080اسمي دنيا بنت ابراهيم بن محمد دويري

    • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته سيدي صاحب السمو الامير عبدالعزيز ارجو المساعد عندي قرض كبير في البنك الراتب لا يكفني لشراء اغراض الاولاد عندي خمسه اولاد فواتير الكهرباء والماء حيث لا يكفيني الراتب لقد ذهبت الى جميع الجمعيات ولم اجد اي مساعده منهم في موطني ارجو ان تساعدني يا صاحب السمو رقم التواصل96890169992

  • باسمو الأمير احنا ثلاث بنات سعودين الاب تركته معه امي ف مصر 20عام وابي ما بيعطينا شيء ساعدني سيبني في غيرك بعد الله ما في فلوس ولا ناكل ولا نشرب ولا سكن ولا دراسه ولا طايلين سما ولا ارض الله يخليك انت انت بعد ربنا ما لينا غيرك ما تتركني يا سمو الملك ساعدني الله يسعدك في حياتك رقم الجوال 00 2 0 10 26 32 60 80 ارجو من سيادتكم انكم تحسون الحمد لله على كل شيء

  • ماعندي الكلمتين عليه فاتوره الكهرباء مبلغ 2000 الله يفرج همك وييسر أمرك رقم الفاتورة اسداد 30018127906

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز ال سعود سلمه الله ابعث لكم برسالتي هذه راجيا من المولى عز وجل ان تجد منكم القبول وليس غريبا عليكم سيدي انا موسعواعاني من ظروف عائليه وديون طن د ولا تحصى وخاصه ديون في البنك الاهلي وقد قدر الله علي بارتلاء ماؤقارب عشرون سنه والحمدلله والله يشهد علي ذلك وكذلك لدي ابناء يعانون من ابتلاء لسنوات وليس لديهم وظائف وانا ياسيدي لا املك الا فضل الله وما كتبه الله علينا لاعتراض لحكمه وقد لجأت لسموكم الكريم حاملا معي الدعوات الصادقه لسموكم ان تجد رسالتي اهتمامكم الشخصي والانساني المعهود منكم وهذا ماجعلنا نطرق ابوابكم بعد الله اسال الله ان يوفقكم ويسدد خطاكم ويبارك في جهودكم ويجعلها في موازين اعمالكم ووالديكم
    مقدمه لسموكم هادي احمد علي
    جوال 0530800987
    سجل مدني
    1039274913
    حساب البنك الاهلي
    44448215000101

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم اليكم سلام وتحياتي الى صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله طالب منكم المساعدة المالية حتى اعالج زوجتي نرجو منكم المساعدة في اقرب وقت ممكن الله يحفظكم جميعا في الدنيا والآخرة وفي ميزان حسنات الجنه رقم الجوال 0557566912 اتواصل وجزاكم الله خير

  • سلام عليكم كيف حالك طيب الله يسلمك ويخليك ويحفظك دنيا واخره طالب من سمو كم الكريم مساعده ماليه عندي زوجة تعبانه مره محتاج مبلغ مالي تقريبا ٢٠٠٠٠ريال وانامقيم في السعوديه ومواليد السعوديه جنسية ميانمار برماوي متزوج عندي ولدين وبنت وساكن الطائف حي القمرية بإيجار والله يحفظكم ويطول بعمرك وفي ميزان حسنات الجنه

  • بسم الله الرحمن الرحيم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد صدق الله العظيم..السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحية طيبة وبعد أتقدم لسيادتك طلب المساعدة المالية السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أزي سيادتك يا سيدي الأمير عبدالعزيز بن فهد كل عام وسموك طيب وبخير متمنيا من الله ومن سيادتك قبول الطلب المساعدة المالية الإنسانية أنا شاب فى عمر 41 أعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل أعيش مع والدتي جنبا إلى جنب فى منزل صغير ولا يصلح للمعيشة فيه أمي ست كبيرة وطيبة القلب وتعبت طول حياتها عشاني ونفسي أوديها للطيب لكني عاجز عن ذلك فأرجو من من سيادتك يا سيدي الأمير إن سموك تعطف عليا وتساعدني أتوسل إليك يا سيدي الأمير تساعدني أنا ماليش حد غير ربنا أبوس جزمة يا سيدي الأمير تساعدني أنا إسمي مصيلحي عبد المنعم حامد علي حبيبه من مصر مقيم بمصر يا سيدي ده رقم جوالي 00201010384258 واتس أب يا سيدي الأمير

  • صباح الخير..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اتمنى المساعده من سموكم الكريم..مبلغ بقيمه ثلاثين ألف قادره على سد إحتياجتنا كامله..يالله إن أملي فييك ثم في سموكم الكريم..

  • بسم الله الرحمن الرحيم الى سمو الامير عبدالعزيز الله يرزقك الجنه انا ربه بيت وام وحالتنا ضعيفه والاب مديون ومتقاعد نبى مساعده

  • جزاكم الله خير الجزاء على كل ماتقدمه من خير ودعم المحتاجين زادك الله من فضله

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد اطلب مساعده ماليه لان راتبي لا يكفي افراد اسرتي 3400 بان الراتب ضعيف وارجو منكم ولكم جزيل الشكر

  • يارب القى احد يساعدني منفصله ومستاجره شقه وما اقدر على المصاريف دخلي مايكفي احتياجاتي
    يارب بحق هالشهر الفضيل ترزقني وكل محتاج
    حقوقي مسلوبه من طليقي ما قدرت استرجعها وماقدرت اوكل محامي من اجل اخذ حقي

    • يارب القى احد يساعدني منفصله ومستاجره شقه وما اقدر على المصاريف دخلي مايكفي احتياجاتي
      يارب بحق هالشهر الفضيل ترزقني وكل محتاج
      حقوقي مسلوبه من طليقي ما قدرت استرجعها وماقدرت اوكل محامي من اجل اخذ حقي

    • سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن فهد اطال الله عمره تحيه طيبه وبعد اقدم لكم طلب مساعده لسد ديون والتزامات ماليه خارجه عن ارادتي واطلب من الله ثم منك المساعده لانني معرضه لوقف الخدمات علما بانني اصرف على اولادي وعلى امي المريضه والتي تعاني من جلطات دماغيه من فتره وطرقت ابواب عده واملي بالله ثم منكم مد يد العون والمساعده اطال الله بعمرك وحفظك وبارك الله فيك

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد تحية طيبة وبعد اقدم لكم طلب مساعدة واتمنا ان تنظروا في وضعي وان تتعاطفوا مع شكواي فأنا حالياً لا اعمل وانني ليس لدي اي دخل وانا غير قادر على تحمل نفقات المعيشة وتلبية طلبات اسرتي وانا مستأجر شقة وليس لدي سيارة واتمنا مساعدتي ووفقكم الله لكل خير وجعلكم عوناً لنا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
    ابراهيم احمد ابراهيم
    0544996897
    جدة

  • بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد يحفظكم الله انا مواطن سعودي ابلغ من العمر 46 سنه ولا يوجد لدي وظيفه والعيد قريب ارجو من الله ثم منكم مساعدتي رقم حسابي في بنك الراجحي322000010006080144963 رقم جوالي0558166233

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إلى سدي صاحب السمو الملكي الأمير/عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
    يشرفني أن أتقدم بين أيديكم بالشكر الجزيل على ماتقدمونه من جهودكم المبذولة وسعيكم الحثيث . في أعمال الخيرات . وإفراج الكربات . وإدخال المسرات . على الأفراد والعائلات . وسأل الله أن يثيبكم عليها بالأجر والحسنات .
    أنا المواطن / نايف بن علي بن فهد القحطاني أحمل هوية وطنية رقم 1098967688 السكن / مدينة الدمام . الحالة الاجتماعية/ متزوج وعندي ثلاثة أطفال قصر وولدي الأوسط مصاب بمرض السرطان بالدم . وأسكن في شقه بالإيجار الشهري وعلي إيقاف خدمات من محكمة التنفيذ بسبب تأخرات إيجار قديمة بمبلغ . 25.774 ريال خمسة وعشرون ألف وسبع مائة وأربعة وسبعون ريال وظروفي المادية لاتسمح لي بسداد الدين الذي علي ولايوجد لدي سيارة تقلني أنا وأسرتي لقضا حوائجنا . وأرجو من الله ثم منكم ياسيدي مساعدتي لأنني في أمس الحاجة وعندي مايثبت جميع ماذكرت أعلاه من تقرير طبي بتاريخ حديث من مستشفى الملك فهد بن عبدالعزيز التخصصي بالدمام . وإثباث على إيقاف الخدمات من محكمة التنفيذ بالقطيف . فأنتم ياسيدي عُرف منكم الكرم . والسخاء . واللطف . وحب الخير . وأرجو من سموكم الكريم . النظر لي بعين اللطف والرحمة والكرم .
    سائلاً المولى لكم . طول الأعمار . وحط . الأوزار . وإسباغ الخير عليكم في الليل والنهار

    هذا ولكم جزيل الشكر والعرفان

    المواطن/ نايف بن علي بن فهد القحطاني
    الهوية / 1098967688
    العنوان / الدمام
    تلفون / 0550036632

  • السلام عليكم ورحمة الله
    اقدم معروضي هذا واطلب من الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود مساعده مالية
    والله محتاج ماعندي الا الضمان المطور 1907ريال والله مايكفي الحاجة ويا طويل العمر 100آلف ريال يارب جعلها في ميزان حسناتك

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    سيدي الامير الموقر عبد العزيز بن فهد حفظك الله .. اما بعد
    اتقدم بطلب مكرمه ماليه منكم لانني معاق وغير لائق صحيا لممارسه اي عمل
    رفع الله قدرك سيدي وأعلى شأنك
    رقم الجوال 0531029466

  • السبام عليكم ورحمه الله وبركاته سيدي صاحب سمو الملكي الأمير عبدالعزيز ابن فهد حفظه الله ورعاه وسدد الله خطأه انا اريد منك مساعدتي هو علااج اسناني وتركيب اسنان حيث الم استطبعوضروف زوجي صعبه الغايه هو رجل كبير في اسن ويعول عياله كبيره وضروفنا الماديه صعبه ومد يد العون من سموكم حيث أن سناني تريد علااج وتركيب عند المستوصف خاص ونا الاستطيع كذلك زوجي ونسأل الله يجعله في حسناتك يارب العالمين وجعل من جابك الجنه عرضه سماء والارض وجزاك الف خير

  • بسم الله الرحمن الرحيم أتقدم لسيادتك واجب العزاء لوفاة المغفور لها بإذن الله صاحبة السمو الملكي الأميره لولوه بنت عبد العزيز بن فهد أحسن الله عزاءك وعظم الله أجرك فى وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوه بنت فهد بن عبد العزيز رحمها الله وأحسن نزلها وأسكنها الله فسيح جناته ووسع مدخلها ونور قبرها وألهم سموك الصبر والسلوان إنه سميع مجيب

  • بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد أحتاج إلى ألفين يورو لأرسلها لأبني في تركية ليجد عمل ليساعد ناس كثيرين بحاجة إلى مساعدة تحسبهم أغنياء من التعفف انا سورية مقيمة في المانياواطلب بعد الله من سموكم مساعدتي ومساعدة ابني وجزاكم الله خيرا

  • بسم الله الرحمن الرحيم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد صدق الله العظيم.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد أتقدم لسيادتك طلب المساعدة المالية فأرجو من سموك الطيب الإنسان تقبل مني طلبي.. يا صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد والله العظيم أنا مش عارف أبدأ من منين الكلام لكن ربنا سبحانه وتعالى شهيد وكيل عليا أنا شاب من مصر أبلغ من العمر 41 سنة وبعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعده يشهد الله أنني من أهل صدق أنا ظروفي صعبه قوي ووالدتي ست كبيره تبلغ من العمر 76 سنة وملناش حد غير ربنا فأرجو من سموك تقبل مني طلب المساعدة المالية أتوسل إليك أنا حياتي مهدده والله العظيم ومش عارف أعمل أيه أتوسل إليك أحب على إيد سموك تكون سند لي وتساعدني أنا إسمي مصيلحي عبد المنعم حامد علي حبيبه من مصر مقيم بمصر وده رقم جوالي واتس أب 00201008089896

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    سيدي صاحب السمو الملكي الامير/عبدالعزيز بن فهد آل سعود
    حفظكم الله ورعاكم..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحية طيبة وبعد.
    الموضوع/طلب مساعدة مالية من الأمير عبدالعزيز بن فهد
    بداية يطيب لي أن اتقدم إلى سموكم بجزيل الشكر والعرفان على ماتقدم  من مساعدة للمحتاجين وتفريج كربتهم
    أسأل الله العلي العظيم ان يجزيك الجنة..
    طال عمركم لوجود دين  على١٣٠،٠٠٠الف
    وبنك ٩٠،٠٠٠
    وشركة ٢٥،٠٠٠  غير الدين متراكم علي 
    يعلم الله اني متضرر من ايقاف خدمات
      وازالة المسكن الوالد ولا يوجد مسكن غيره لضروف المعيشة الصعبه ولا يوجد قدره على الايجار شقه بسب
    ايقاف خدمات برقم فاتورة (2268198186) الالكترونية
    وراتبي لا يسمح في ايجار او  مصروف لعيالي مكونه من ٦ افراد    علمآ
    متبقي  ثلث راتب ٢٧٠٠  ريال كما يوجد لدى  زوجتي سرطان الثدي ولا يوجد لدي القدره لعمل عملية الثدي
      
    وأرجو من الله ثم منكم  المساعده.
    للتواصل 0543354425 
    الاسم محمد الشمراني
    رقم الهويه  الوطنيه  1042913861

    ولكم جزيل الشكر والله يحفظكم  ويجعله في ميزان حسناتك يارب.

  • بسم الله الرحمن الرحيم رمضان مبارك وكل عام وانتوم بخير نريد مساعدة مالية الله يحفظكم

  • ‎بسم الله الرحمن الرحيم
    ‎ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله
    ‎السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ‎يطيب لي أن أتقدم بطلب يد العون والمساعده ، فأنا مطلقه وأنفق على عائلتي وعندي قرض عقاري لاجل اسكن والدتي أرجو من سموكم مساعدتي جعلها الله في ميزان أعمالكم . والله يحفظكم ويرعاكم

    • الشلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد ال سعود حفظه الله ورعاه
      صاحب الايادي البيضاء
      سيدي اتقدم لكم بطلبي هذا وفيه ارجو من الله ثم منكم مساعدتي في قضاء ديوني من البنك الاهلي والحصول علي سيارة حيث لا امتلك سياره والحصول علي مبلغ مالي اسدد به ديون الاخرين
      ارجو من الله ثم منكم العون والمساعده وجزاكم الله خير
      الاسم
      هادي احمد علي
      جوال رقم
      0530800987
      رقم الحساب
      44448215000101

      • هذا جوالي 0556646023اشوف مافيه احدردعليه الله اعلم للحال الصحيح دقو علي تريليون فلوس ماتصرفون اتصال ماني مقتنع اخاف نصب وانا قليل عرف الله يرحم الملك فهد ابن عبدالعزيز ويسكنه فسيح جناته

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله
    يامن تربى على التواضع والكرم الحاتمي والحنكه
    والتمسك بكتاب الله وسنه رسوله من كنف ابيه رحمه الله الملك فهد
    لك مني أطيب التحيات
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يطيب لي أن أتقدم بطلب يد العون والمساعده ، فأنا مطلقه وعندي إجار ولا املك سياره ولا أملك مصدر للدخل ولدي أبناء أرجو من سموكم مساعدتي جعلها الله في ميزان أعمالكم . والله يحفظكم ويرعاكم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي صاحب السمو الملكي الأمير /عبدالعزيز ابن فهد بن عبدالعزيز
    ارجو من الله ثم منك مساعدت
    أتقدم أنا مقدم الطلب
    أن أكتب إلى سيادتكم هذا المعروض، راجياً من الله تعالى منكم أن تشملونا بوافر كرمكم وعطفكم الإنساني، هذا بعد أن ضاقت بي الحال وتدهورت أحوالي المادية، أنا وعائلتي أتقدم بطلب مبلغ مالي
    صاحب الهوية / سجل تجاري 1103499495 صدر عليكم أمر بالتنفيذ بموجب رقم طلب 401014300378391 لسداد مبلغ (8162.0000) ريال لطالب التنفيذ برقم فاتورة 2211825158 وفي حال عدم التنفيذ خلال خمسة أيام فستطبق الإجراءات المنصوص عليها في نظام التنفيذ ولإنهاء الطلب بالسداد آليا يمكنكم سداد قيمة الطلب عن طريق نظام سداد . رقم المفوتر :169
    بهذا الموضوع فوالله انه عجزت عن هذا المبلغ فا اسال الله انه يوفقك دنيا واخره
    رقم حسابي:276608010270335
    الاسم :موسى مبارك القحطاني
    الرقم0531859888

  • سلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا محمد احمد فارس سوري الجنسيه لاجئ في الاردن ومعي ثلاث اطفال وزوجتي مطلقه وليسه لدي اي معين لي اطفالي انا طالب من سمو الأمير المساعده أنا طالب منكم العون والمساعدة والله والله لا املك شي اطعمي اولادي اطلب منكم العون والمساعدة

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانت بخيروصحه أتقدم لسمو الامير حفظه الله من كل شر واثابه الله العلي القدير اطلب منه مساعده

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله ورعاه كل عام وانت بخير وصحة وعافية أنا مواطنه سعوديه واطلب منك بمساعدة ماليه لدى طفل معاق واحتاج له احياجاته الخاصه ولدى اربعه أطفال واعاني من الدخل المعيشي اطلب منك العون والمساعدة وزوجي مديون ولايقدر يكفي احتياجاتنا وظروفنا صعبه وليس لدى من معين سواك بعد الله سبحانه وتعالى لهذا كل امل على انك يد عون لى وانك لمساعدى في القريب العاجل رقم الجوال 0507342417 وهذا السجل 1083496446 وهذا رقم الحساب 225608010350642

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله ورعاه كل عام وانت بخير وصحة وعافية أنا مواطنه سعوديه واطلب منك بمساعدة ماليه لدى طفل معاق واحتاج له احياجاته الخاصه ولدى اربعه أطفال واعاني من الدخل المعيشي اطلب منك العون والمساعدة وزوجي مديون ولايقدر يكفي احتياجاتنا وظروفنا صعبه وليس لدى من معين سواك بعد الله سبحانه وتعالى لهذا كل امل على انك يد عون لى وانك لمساعدى في القريب العاجل رقم الجوال 0507342417 وهذا السجل 1083496446

  • سمو الأمير السلام عليكم تقبل الله منكم في الشهر الكريم ارجو التكرم بمساعدتي في قضاء ديني واطلب معونتكم بحكم اني سيده سعودية مسنه ومريضه وعمري اكثر من 60 عاما وليس لي معيل سوى الله سبحانه وتعالى .

    • بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      سيدي صاحب السمو الملكي عبد العزيز بن فهد اولا اهناك بدخول شهر رمضان الكريم

      سيدي اطلب من الله ثم منك المسعاده في قضاء ديني و مساعدتي فيه

      الدين كثي قد يصل ل65الف ريال
      و الااملك لأطفالي مايعوشهم الاقليلا
      و ليس لدي سيارة الا سيارة قديمة كل يوم ونحن نصلاحها دين وزوجي كبي السن يعيل 3بيوت ولانراه الاقليلا

      وعندي 9اولاد وليس لي دخل الحساب المواطن الذي يبلغ700 واريد ان اسهل لهم لقمة العيش

      جزاكم الله خير الثواب واعطام العافيه

      ملاحظه:اريد مساعده فوريه
      وشكراً

  • سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهدتنا محتاج مساعده لاتمام منزل العمر حيث ينقصني مبلغ تسعين الف لاكماله والسكن فيه انا وعائلتي بارك الله في مالك واولادك واطال الله في عمرك

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته

    سيدي صاحب السمو الملكي الامير فهد بن عدالعزيز حفظه الله

    اولا اهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك اعاده اله علينا وعليكم بالخيرواليمن والبركات وجزاءكم الله خيرا في الشهر الفضيل
    وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ياصاحب الايادي البيضاء

    اطلب من الله ياسيدي بمساعدتي بتسديد ديوني التي انقصت علي عيشتي راجيا من الله ان يفرج كربتك في الدنيا والاخرة واثابك الله بنعيم جناته
    حيث يوجد ضدي طلبات تنفيز من المحكمة بالسداد

    ولدي قروض لدي بنك الجزيرة ارغب في تسديدها
    والتي يبلغ مجملها 85000 الف ريال
    ليصفي راتبي التقاعدي لسد احتياجاتي انا واسرتي

    وجزاءكم الله خير الجزاء وجعلها في ميزان حسناتكم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد الحمد الله رب العالمين والصلاه علي سيدنا محمد ياسيدي لامير عبد العزيز بن فهد حفظه الله انا اطلب العون من الله ثم منكم انا مواطنه سعوديه ام لي 13من لابناء لقد شريت منزل سكن لي ولي اولادي وتراكمه علي الديون واطلب من الله ثم منكم العون والمساعده ياسيدي انا اتوسل الي الله ثم اليك ان تفرج هم الدين عني وقال الله تعالي انا بعد العسر يسر وصلي الله علي نبيا محمد صلي الله عيه وسلم

    • انا بامس الحاجه للمساعده والله اعلم بي ضروفي تكفي يامير الخير ساعدني الله يبني لك بيت في الجنه وانا ام اي 13طفلا وشريت المنزل لنعيش فيه واحميهم من الضياع تكفي ساعدني انت رجل الخير في وطن الخير رقم جوالي 0531908286 السجل المدني 1024094011

  • السلام عليكم
    إلى صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد حفظه الله ورعاه اتمنا مساعدة مالية يطويل العمر ابي اشتري بيت لاهلي قبل رمضان بارك الله فيك

  • بسم الله الرحمن الرحيم أتقدم لسيادتك طلب المساعدة المالية..بسم الله الرحمن الرحيم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد صدق الله العظيم..صباح الخير يا صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد أرجو من سموك الطيب الكريم الإنسان تقرأ رسالتي أنا شاب من مصر أبلغ من العمر 41 سنه بعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعده يشهد عليا ربنا سبحانه وتعالى إني أنا صادق فى كلامي أنا بعاني من فقر وجوع ليس لدي أي شيء من المال رجاءا من سموك المساعده أتوسل إليك يا صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد تساعدني 00201008089896

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمن لك الصح والعافيه الدنيا والاخره اتمنا من ان تساعدني وانا أمس الحاجه لك والله لبيت والاسياره يشهد علي الله لي 12 سنه واني اعاني من الفقر الله يحسن خاتمتنا ويرزقنا في الجنه ساعدنا ساعدنا الله يجزيك بي امثالها لا تخلينا تكفا حنا عيالك الي 3 اطفال فرحهم الله يفرحك في الجنه

  • سلام عليكم ورحمة وبركاته اطلب من الله ثم من يد سمو الأمير عبد العزيز بن فهد مساعده لي وعلى دين ومصاب بكسور بيد اليمين وعند مايثبت من تقرير وانا داخل على الله ثم على ولديك بمساعدتي ودخلين على شهر الخير تكفا تكفا يابو فهد انا ابنكم

    • بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن فهد
      يحفظه الله
      ارجو من الله ثم منكم
      مساعدة مالية
      ولكم مني كل الشكر والاحترام رقم جوالي0558166233 رقم حسابي في بنك الراجحي32200001000608010144963

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى من يهمه الامر صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود …حفظك الله ورعاك وادامك الله لنا ولجميع الامه الاسلاميه وفعل الخير .
    انا مواطن سعودي متزوج .
    اقسم بالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم بانه عندي التزامات مالي وولدتي كبيره في السن وتسكن عندي ووالدي كبير في السن وظروفه الحيه لاتسمح علمآ بأنه يملك نصف كلى فقط ولدي مايثبت كلامي .
    نأمل من الله سبحانه وتعالى ثم منكم المساعده .
    والله على ما اقول شهيد .
    رقم التواصل 0506651920

  • اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا يتيمه اعيش مع امي وحالتناالمديه صعبه ساكنين في منطقه جبليه ومانحصل مواصلات نقضي اغراضنا وعلينا فواتيرمراكمه ومعاشي اضماني على معاش امي مايغطي حاجتنا اطلب من الله ثم من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد المساعده

  • بسم الله الرحمن الرحيم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد صدق الله العظيم صباح الخير يا صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد أنا شاب من مصر أبلغ من العمر 41 سنه بعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل ولا أملك أي شيء من المال وأعيش مع والدتي فى منزل تبلغ مساحته حاولي 30 متر ولا يصلح للمعيشه فيه أنا والدي متوفي بعد صراع مع المرض مرض الكبد فأرجو من سموك المساعده

  • السلام عليكم اطال الله في عمرك انا من ذوي الاحتياجات الخاص وابي مساعده ماليه الله يجزاك خير

  • السلام عليكم ورحمه الله اما بعد

    اقترضت مبلغ مالي من احد الاشخاص لشراء ارض سكنيه ثم توجهت الى بنك الراجحي لاستخراج قرض عقاري وهو بناء ذاتي وقد استلمت الدفعه الاولى وقمت بتالسديد منها نصف قيمة الارض وهو ١٠٠،٠٠٠ريال من قيمة الارض . ثم استلمت الدفعه الثانيه واكتمل البناء البناء عظمه فقط . ولم يتبقى لي من العقار سوى مبلغ ٢٢٠٠٠٠ ريال فتوجهت الى بنك التسليف لاستخراج قرض باسم زوجتي وهو ٦٠،٠٠٠ريال والى الان لن يكتمل البيت. واسكن في شقه اجار بقيمة الايجار الشهري١،٣٣٣ ريال وعلي قسط شخصي ٢٦٠٠ ريال. وقسط العقار ٢٥٠٠ ريال. وبنك التسليف ١٥٠٠ ريال علما بان اجمال راتبي الشهري ٨١٠٠ ريال فقط.

    فارجو من الله ثم منكم مساعدتي والنظر في امري. والله يحفظكم ويرعاكم. ‘٠٥٠٢٢٦٥٤٧٢

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صاحب السمو لامير عبدالعزيز بن فهد ياحفضه الله راعي لايادي البيضاء ياسيدي اطلب من الله ثم منكم المساعده انا مواطنه سعوديه ام لي 13طفل وشريناء منزل انا وزوجي وبعد سكناء بي المنزل تزوج الرجال ويبغاها يبيع المنزل ورفت بيع بيتي واجبرني ان اعطيه حقه الي دفعه معي بي المنزل وتدينته من المسلمين 250الف وانا ربت منزل ماعندي مادفعه لناس الي تدينت من عندهم وارجو منك المساعده الله يبنيلك بيت من لولو في الجنه عسي الله يفرجها علي علي يدكم الكريمه قال الله تعالي انا مع العسر يسر صدق الله العضيم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلب من الله ثم منكم ان تساعدوني انا لرب اسره مكونه من سبع اشخاص علي ديون وفاتوره الكهرباء وصلت ١٠٠٠٠ وموظف قطاع خاص وراتبي ضعيف لايلبي احتياجات اطفالي ولايسلموناء الراتب الابعد خمسه شهور وبعض الاحيان بعد ٨شهور ولايوجد عندي سياره واريد بيت في المدينه المنوره الله يجزاكم خير يا رب

  • بسم الله الرحمن الرحيم تحيه طيبه اما بعد نظرا لحاجتي الماسه اتقدم لسموكم الكريم بطلب مساعده ماليه لتهينني على قضاء احتياجات الاسره وتسديد بعض الالتزامات ….. لذا ارجو من الله ثم منكم قبول طلبي جزاكم الله عنا كل خير .

  • ارجوك سيدي الأمير تساعدوني يا أهل الخير والرحمه.. انا غزاويه اعيش بالأردن تراكمت على القروض والديون ولا أستطيع السداد ارجوكم تساعدوني ياأهل الخير… ارجوكم. 00962785907283

  • السلام عليكم لو سمحت انا ابنتكم احتاج مساعده للحصول ع منزل وسياره احنا اسره ضمانية ولا نملك منزل ولا سياره ولا احد مننا متوظف ارجو مساعدتي

  • السلام عليكم لو سمحت انا ابنتكم احتاج مساعده للحصول ع منزل وسياره احنا اسره ضمانية ولا نملك منزل ولا سياره ولا احد مننا متوظف ارجو مساعدتي

  • السلام عليكم..اتمنى من الاه ثم منكم أن تمدوا يد العون لي لاني لاملك الوظيفه ولا الدخل الكافي لمساعدتي على دعم إيجار السكن وتوفير الطعام الاطفال ومستلزمات الحياه الصعبه..و شكرا اتمنى النظر في امري

  • سلام عليكم ورحمه الله وبركاته سيدي صاحب سمو عبدالعزيز بن فهد اطلب من الله ثم انت انا متزوجه وعندي ولد زوجي مديون مليون وعليها راتب ميصفى منه الا ٢٠٠ صاحب شقه طلعنا منها ويطلبنا ٤٠٠٠ وسكنا بيتنا مقد خلص حتى ثلاجه م عندنا اكثر وقتي عند اهلي وزوجي ع الحد جنوبي ميعرف الحال الا الله احتاج مساعدتك تكفى 😭 رقم جوالي 0506806685

  • سلام عليكم ورحمه الله وبركاته سيدي صاحب سمو عبدالعزيز بن فهد اطلب من الله ثم انت انا متزوجه وعندي ولد زوجي مديون مليون وعليها راتب ميصفى منه الا ٢٠٠ صاحب شقه طلعنا منها ويطلبنا ٤٠٠٠ وسكنا بيتنا مقد خلص حتى ثلاجه م عندنا اكثر وقتي عند اهلي وزوجي ع الحد جنوبي ميعرف الحال الا الله احتاج مساعدتك تكفى 😭 رقم جوالي 0506806685

  • إليكم من ضاقت به الدنيا ضرعا ولجئت لمقامكم السامي صاحب اليد البيضاء الحافله بالعطاء اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله اني بحاجه ماسه لمساعدكم وكرمكم وعطاءكم .
    مصاب بمرض انفصام ووسواس قهري وبسبب هذا المرض تقاعدة من عملي وفصلت من كذا وظيفه لشعوري الدائم بتنمر وهذا بسبب مرضي والان تركتني زوجتي وانفصلت عنها وليس لي من يرعاني ويأخذ بيدي وجدت امراءه وأرغب الزواج منها لتعينني وقابله بوضعي ولكن ليس لدي القدره الماليه آمل من سموكم الكريم مد يد العون لي ودمتم في رعاية الله ……..

  • صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله اتعبتني الايجارات ولا اقدر على شراء منزل لي ولأبنائي تكفى اريد منك المساعدة يا طويل العمر

  • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي لامير عبدالعزيز ابن فهد انا موطن ساكن في الخرج وعندي ٦ اطفال غير موظف وساكن في اجار ماعندي مااكل عيالي ونا اطلب من الله ثم من سعادتك ترجيعي في الخدمه العسكريه في الخرج اوراقي في تجنيد الخرج جاهزه احولي صعبه الاجار يبي فلوس والولاد يبغون مصروف تكفا يابوفهد حالتي متسر ابغاء اعيش عيالي

  • بسم الله الرحمن الرحيم صاحب السموا الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله ورعاه اسلام عليكم ورحمت الله وبركاته بنتكم المواطنه تناشدكم وتطلب من الله ثم منكم المساعده والعطف ورحمه اني متزوجه ويوجد عندي عيال ورجالي معاق ولا يوجد عندي بيت اسكن بعض شهور عندي والدي وبعض شهور عنداخي واطلب منكم العطف ورحمه ولمساعده بي تكفل بي شراء لي بيت اني وعيالي والله يجزيكم خير الجزاء ويجعل مثواكم الجنه ويحفظك من كول مكروه رقم الجوال 0532052126

  • بسم الله الرحمن الرحيم اسلام عليكم ورحمت الله وبركاته بنتكم المواطنه سعوديه تناشدكم وتطلب منكم المساعده ولعطف ورحمه حيثوا اني متزوجه من ويوجد عندي عيال ورجالي معاق لا يوجد عندي بيت اسكن بعض شهور عند والدي وبعض شهور عنداخوي وحالتي لايعلم بهاء الي الله عز وجل اطلب منك المساعده ويد العون وتكفل بي شراء لي بيت انا وعيالي والله يجزيك خير الجزاء والله يحفظك والله يجعل مثواك الجنه والله يجزيك خير الجزاء رقم الجوال 0532052126

  • الى صاحب السمو الملكي سمو الامير عبدالعزيز بن فهد. تحيه طيبه
    وبعد
    السلام عليكم ورحمة الله يحفظكم الله ورعاكم و اطلب من الله ثم منكم مساعدتي بقدر ما ترونه من المال لانى فقدت وظيفتى وعملى ولم استطيع العمل فى بلدى اليمن بسبب ظروف الحرب وحيث اننا نعيش على حافة الجوع نأكل يوم ونجوع ايام فارجوا منكم أن تساعدونى فى سد رمقى من الجوع أنا واولادى وحفظكم ورعاكم ولا أراكم مكروه فى أنفسكم واولادكم وبلدكم (انا من اليمن محافظة تعز)

  • سيديصاحب السمو الملكي الا مير عبد العزيز بن فهدرعاه الله انامواطن سعودي متقاعد طبي عجز عن العمل براتب ٢١٨٦يخصم البنك منها ٥٤٥ريال والباقي لا يكفي لشرا لقمه العيش اعيل ١٠ زوجتي وابناءئي والا لنا بعد الله الا انت ياصاحب القلب الرحيم ويا ملاذ المحتاجين عسا مافعلتم من خير في ميزان حسناتك ودمتم جوال 0559311179

  • سيديصاحب السمو الملكي الا مير عبد العزيز بن فهدرعاه الله انامواطن سعودي متقاعد طبي عجز عن العمل براتب ٢١٨٦يخصم البنك منها ٥٤٥ريال والباقي لا يكفي لشرا لقمه العيش اعيل ١٠ زوجتي وابناءئي والا لنا بعد الله الا انت ياصاحب القلب الرحيم ويا ملاذ المحتاجين عسا مافعلتم من خير في ميزان حسناتك ودمتم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن فهد آل السعود ياصاحب الايدي البيضاء الكريم من اهل الكرام اختك من الكويت ام عبدالرحمن علي دين كبير والله ماني قادرة اسدده ارجو من سموك مساعدتي في تسديد ديني ولك مني جزيل الشكر والتقدير ويجعلها بميزان حسناتك

  • السلام عليكم
    إلى صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد حفظه الله
    يصاحب القلب اطيب والحنون علا المحتاجين أنا سبق وطلبت من سموكم مبلغ اتمنا ارد علي ابي اشتري بيت قبل رمضان اطال الله في عمر ك وحفظك فرج علي ضيقتي الله يفرج عليك من واسع فظله فريدة

  • السلام عليكم
    اريد منكم مساعدتي لا توفير لي بيت
    جزاكم الله خير الامير عندالعزيز بن فهد
    ولكم الشكر والتقدير

  • الله يحفظك ويسعدك ويطول بعمرك ياسمو الأمير اصبحت امنيه بالنسبالى اقضى شهر رمضان مع اهلى ما جيتكم الا من ضاق به الحال وكثره ديونى ١٠ الف ريال دين داخل المملكه والناس يطالبونى كل يوم عشره الف بالنسبالى هم كبير والله المستعان بعباده يارب افرجها على كل مسلم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظك الله ورعاك اطلبك والله يرحم والديك لا تردني ولدي عليه قرض وعليه ساهر وهو باقي صغير ووراه مستقبل اطلب الله وطلبك ان تسدد الي عليه الله يديمك لكل محتاج اطلب الله واطلبك ان تحل مشكله ولدي تكفى تكفى

  • السلام عليكم سعادة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد اقدم معروضي هذا افيدك باني احد افراد الحرس السعودي يوجد علي دين مبلغ وقدره ١٦٠الف ريال سعودي وعلي إيقاف خدمات بهذا المبلغ ونرجو من الله ثم من سعادتكم مساعدتي برفع إيقاف الخدمات وسداد المبلغ ولكم مني جزيل الشكر والتقدير والوفاء

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى سمو الأمير الغالي عبدالعزيز بن فهد حفظكم الله
    اني ابنتكم المهجوره من زوجي لااكثر من سنه ولدي بنت أيضا ومريضة فشل كلوي وأسكن مع والدتي كفيفه وأمره كبيره بالعمر ومشكلتي علينا مديونيه الكهرباء والماي مما أداء الى فصل التيار وامضطرين التنقل من بيت إلى آخر ما الاهل ارجو من الله ثم منكم مساعدتي بمبلغ مالي استطيع فيه الرجوع إلى المنزل ونعيش بستر يارب بأسرع وقت ممكن وكلي امل بمساعدتكم

  • السلام عليكم
    إلى الأمير عبدالعزيز حفظه الله ورعاه
    يوم الثلوث بيكون يوم احتفال تأسيس المملكه لهاذا اليوم تأسيس المملكه العربيه السعودية راح تكوني لي فخر يابلادي ودي يكتمل حلمي وفرحتي في فرحتان تأسيس مملكة قلبي السعوديه ويكون لي بيت يتاسس في هذا اليوم بنت الوطن

  • تكفى ياطويل العمر ودي فزعتك والله اني باأمس الحاجه افرجها علي الله يفرجها علييك

  • انا بنتك من السعوديه من محافظة القريات اطلب منك الفزعه ياطويل العمر والله الذي لاله الا هو اني باأمس الحاجه 😭

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رسالتي إلى سمو الأمير حفظه الله أفيدكم بأنني عاطل وخريج من الكلية التقنية وحاصل على درجة الدبلوم وتخصص إدارة مكتبية علمًا بأنني من سكان محافظة الرس بالقصيم وأرغب بمساعدتك لي جزاك الله خيرًا بمساعدة مالية وشكرًا 🌹🌹

  • السلام عليكم
    الى الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله ورعاه اتمنا ياطويل العمر تنظر لطلب المساعده لي انخاك يوجه السعد فرجها علي حفظك الله اطلب المساعده في أسرع وقت والمبلغ سبق وذكرته

  • السلام عليكم
    إلى الاخو والسند للمحتاجين عبدالعزيز بن فهد حفظه الله ورعاه اطلب مساعده

    • السلام عليكم ي سيدي الامير عبدالعزيز بن فهد الله يحفظك ويطول في عمرك ي ولد الغالي
      انا طالبتك طلب وداخله ع الله ثم عليك عندي امنيه وباذن الله تقدرون تحققونها لي هذا رقم جوالي ‭٠٥٥ ٨٠٥ ٦٤٨٥‬

      ومنيتي اني اكلمك ي طويل العمر مباشره 😞لو تكرمت

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اطلب من الله ثم من سموكم المساعده تسديد البنك وقسايم مروريه رقم جوال ٠٥٠٢١٨٤٩٦٣

  • السلام عليكم
    كيف الحال يوجه الخير
    إلى الأمير عبد العزيز حفظه الله
    انظر إلى طلبي الله يسعدك يارب

    • صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله
      اقسم بالله لي سنتين احاول بناء منزل لي ولابنائي ولم استطع اكماله ينقصني أقل من مائة الف افزع لي اسال الله ان يعوضك بما تقدم بالصحة والعافية وراحة البال

      • اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        صاحب السموالامير عبدالعزيز بن فهد
        اطلب مساعده ماليه انامحتج اسوي بيته ولامعي دخل

      • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد اقدم معروضي هذاوفيه افيدكم بانني احد افراد الشعب السعودي النبيه اقدم الي سيدي صاحب السمو اللملكي الامير عبدالعزيزبن فهد حفظه الله وطال في عمرحيث اعول اسرتي بعد وفاه والدي يرحمه الله حيث اعاني من ايقاف خدمات 15 سنه بسبب قرض من بنك الاهلي له 20 عام والمبلغ قدره ثمانيه وسبعون الف ريال حيث اعاني منه الم استطيع تسديده حتي الان نرجوامن الله المساعده ويجعاها في موازين حسناتكم يوم القيامه ولكم جزيل الشكر

  • من مصر وعندي شلل اطفال في الساقين واريد جهاز حركي يساعدني على الحركه ومناسب لحالتي وجزاك الله كل خير وصحه

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانت بخيروصحه أتقدم لسمو الامير حفظه الله من كل شر واثابه الله العلي القدير اطلب منه مساعده

      • بسم الله الرحمن الرحيم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد صدق الله العظيم..السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحية طيبة وبعد إلى سيدي الأمير عبدالعزيز بن فهد بكل معاني الإنسانية بكل معاني الرحمة أتقدم لسيادتكم طلب مساعدة إنسانية أتوسل إليك يا صاحب السمو الملكي إن سيادتك تقبل مني طلب المساعدة أنا بعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعده فأرجو من سموك المساعدة المالية أنا شاب من مصر أبلغ من العمر 41 سنة و شهر و 8 أيام أعيش مع والدتي فى منزل صغير لا يصلح للمعيشة فيه ولا يوجد بالمنزل أي أجهزة كهربائية غير فقط مروحتين وتلفزيون قديم 14 بوصة وثلاجة أنا عاجز بالفعل إني أعرض أمي على الطيب أقسم لسموك يا سيدي الأمير أحيانا بنكون عاجزين عن سداد فاتورة الكهرباء والمياة أرجو من سموك الكريم الطيب الإنسان إنك يا سيدي الأمير تقبل مني طلبي وتساعدني بجزء مالي بسيط أحل به مشكلتي أتوسل إليك يا صاحب السمو الملكي تساعدني أنا أملي وثقتي فى سيادتك كبيرة بعد ربنا سبحانه وتعالى يا سيدي الأمير ده رقم جوالي 00201010384258 واتس أب أنا إسمي مصيلحي عبد المنعم حامد علي حبيبه من مصر مقيم بمصر أتمنى يا سيدي الأمير تقبل مني طلب المساعدة وتجبر بخاطري

      • السلام وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
        اما بعد
        سيدي صاحب السمو ثاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود اطال الله في عمر ك …
        لقد ضاقت بي الدنيا واطلب مد يد العون منكم لمساعدتي في سداد ديوني وشراء منزلي لعدم قدرتي عى سداد الايجار
        وجعل الله ماتقدمه في ميزان حسناتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *