عروض جرير الشهرية تخفيضات هائلة واحدة وعليها وحدة لفترة محدودة

عروض جرير الشهرية تخفيضات هائلة واحدة وعليها وحدة لفترة محدودة

عروض جرير الشهرية، استطاعت مكتبة جرير أن تقوم بتقديم أكبر الخصومات والعروض المميزة التي يتم تواجدها في مكتبة جرير، حيث أن هذه المكتبة من المكاتب المتخصصة في بيع كل المستحضرات والمستلزمات بمناسبة نهاية عام 2011 وكذلك بداية عام ثاني وهو 2022، فإن تلك العروض والخصومات التي تقدم عن طريق مكتبة جرير يتم توافرها حتى هذا اليوم الذي يوافق الرابع عشر من شهر يناير الحالي، كما أن المكتبة قد افتتحت فرع جديد بمحافظة المجموعة وذلك يعتبر رقم 56 من عدد الفروع التي تتواجد في المملكة.

عروض جرير الشهرية خصم 50% لفترة محدودة او نفاذ الكمية تسوق الآن

عروض جرير الشهرية

مكتبة جرير تعد مكتبة رائدة بالاسواق المالية والمركزية، حيث أن تلك المكتبة متوافر بها الاحتياجات والمطالب التي يريدها جميع الأفراد من احتياجات مكاتب، وكذلك مدارس، مع توافر وتواجد أيضًا جميع الألعاب التي يحبها ويتطلبها جميع الأطفال، مع توافر كافة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأثاث المكتبي، حيث أن مكتبة جرير قد حصلت واستحوذت على سمعة حسنة ورائعة بين كافة العملاء في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير السعودية

  1. خصومات جرير اليوم لاب توب الخاص بالألعاب من النوع ديل ايلين وير اكس بحجم 15 بوصة كور 7 يكون بسعر 9999 بدلًا من 12499 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الشهرية طابعة الملصقات من النوع كاسيو ليبل ات الإنجليزي والعربي باللون الأبيض أو الأزرق تكون بسعر 869 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير الأسبوعية حقيبة الظهر الصغيرة من النوع اتريوم باللون الوردي أو الأزرق سعرها يكون 89 ريال سعودي.

تنزيلات جرير الشهرية

  1. عروض جرير اليوم دفتر الملاحظات المسطر باللون الأزرق عدد 100 ورقة يكون بسعر 19 ريال سعودي.
  2. خصومات جرير اليومية سعر كتاب الفيزياء الحديثة يكون 58 ريال سعودي.
  3. خصومات جرير الشهرية تطبيقات في الإحصاء التربوي يكون بسعر 69 ريال سعودي.

تخفيضات جرير الأسبوعية

  1. تخفيضات جرير اليوم الكمبيوتر المكتبي الشامل من النوع آبل ايماك ام 1 بي سي حجم 24 بوصة بالشريحة ام 1 ثمانية يكون سعره 6999 ريال سعودي.
  2. تنزيلات جرير اليومية رشاش التلوين من النوع بادجر اوبيك اير فن باللون البني 4.0.0 أوقية يكون بسعر 65 ريال سعودي.
  3. خصومات جرير الأسبوعية التليسكوب من النوع اديو تويز ثمانية أعوام فأكثر باللون الفضي أو الأسود يكون بسعر 119 ريال سعودي.
تخفيضات جرير الأسبوعية
تخفيضات جرير الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *