ماسك سريع لتفتيح البشرة للمناسبات هيخلي بشرتك زي الأطفال هتبهري نفسك قبل غيرك

ماسك سريع لتفتيح البشرة للمناسبات هيخلي بشرتك زي الأطفال هتبهري نفسك قبل غيرك

البشرة الداكنة سواء بالوجه أو الجسم تسبب الازعاج لكل فتاة أو امرأة متزوجة، فيبحثن دائما عن وصفات طبيعية تساعدها على التخلص من هذه المشكلة، التى تزعجها عند اللبس داخل المنزل، فالجسم الأبيض والبشرة الصافية من أى عيوب أو نمش حلم كل فتاة، لذا فإن ماسك الكركم والليمون لتفتيح البشرة والجسم، من أكثر الوصفات التى تساعدك على التخلص من هذه المشكلة تماماً.

فوائد الكركم والليمون للبشرة

تحتاج العناية بالبشرة المزيد من استخدام المواد الطبيعية التي لها مفعول مباشر وقوي على البشرة، وذلك مثل وصفة الكركم والليمون التي تحتوي على العديد من الفوائد، أهمها توحيد لون البشرة وتقليل ظهور حب الشباب، كما تعمل على تبييض البشرة بشكل ملحوظ وإزالة تصبغات الجلد، وكذلك تقتل البكتريا في الوجه والتي هي سبب أساسي لظهور حب الشباب.

طريقة عمل ماسك الكركم والليمون لتفتيح البشرة

ويعتبر ماسك الكركم والليمون من الوصفات الأكثر فاعلية بطريقة سريعة، تساعدك على التخلص من مشاكل البشرة أو الأماكن الداكنة، فهو وصفة طبيعية، خالية من أى مواد كيميائية وليس لها آثار سلبية، فالكركم من الأعشاب التى تعطى بياض للبشرة ونعومة هائلة، ويوحد لون البشرة ويشد التجاعيد التى تعانى منها كثير من السيدات مع كبر السن، لذا هذه الوصفة تساعدك على التخلص من هذه المشاكل وبشكل سريع.

مكونات وصفة الكركم والليمون

يمكنك تحضير الوصفة بمكونات طبيعية متوافرة داخل منزلك، وغير مكلفة تماماً، وتعطيك نتائج سريعة، كما إنها وصفة تساعدك على التخلص من حب الشباب والتجاعيد والأماكن الداكنة، لذا سنوضح لكم المكونات التى نحتاجها لتحضير الوصفة.

  • ملعقة صغيرة من الكركم.
  • نصف ليمونة معصورة.
  • قطرات من زيت الزيتون.
  • بياض بيضة.
  • ماء ورد.

موضوعات ذات صلة:

خطوات تحضير وصفة الكركم والليمون

سنوضح لكم متابعينا الكرام خلال السطور التالية الخطوات التى لابد من إتباعها لتحضير وصفة الكركم والليمون التى تساعدك على توحيد لون جسمك، وتخلصك من مشاكل البشرة بالكامل، وخاصة للمقبلين على الزواج، فإن هذه الوصفة مذهلة للاستخدام، لذا لابد من إتباع الخطوات التالية:

  1. يتم تحضير إناء ووضع فيه بياض البيضة والكركم والليمون وماء الورد وزيت الزيتون.
  2. لابد من خلط المكونات جيداً حتى يتم التجانس.
  3. يوضع الخليط على الوجه أو اى أماكن داكنة فى الجسم.
  4. يترك الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة.
  5. يتم تدليك الخليط فى الجسم بشكل دائرى.
  6. تغسل البشرة جيداً بالماء البارد.
  7. تليها خطوة ترطيب البشرة بمرطب مناسب.
  8. يمكنك تكرار الوصفة ثلاث مرات فى الأسبوع للحصول على أفضل النتائج بشكل سريع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *