كوب سحري لإذابة دهون البطن ونسف الكرش المدلدل تناولوه في الصباح وانسوا الكرش

كوب سحري لإذابة دهون البطن ونسف الكرش المدلدل تناولوه في الصباح وانسوا الكرش

بكوب واحد تذوب دهون البطن، عند سماع هذه الجملة لأول مرة يعتقد البعض أنها غير صحيحة، ولكن بالفعل تم استخدام منتج طبيعي في عمل مشروب يساعد على حرق دهون البطن والتخلص منها وذلك مع المحافظة على النظام الغذائي المتبع، ويعمل هذا المشروب على زيادة معدل الحرق داخل الجسم حتى أنه في استطاعته إزالة الدهون من الكرش، فهيا بنا نتعرف على طريقة تحضير هذا المشروب السحري.

بكوب واحد تذوب دهون كرشك 

الآن يتم استخدام المشروبات في حرق دهون الجسم، حيث ترفع من معدل الحرق في الجسم، وتتكون المشروبات المستخدمة في حرق الدهون من مجموعة من الاعشاب الطبيعية ويوجد منها ما يلي:

  • مشروب البقدونس المغلي على الريق، وذلك من خلال غلي كوب من البقدونس المقطع في نصف لتر من الماء، وبعد ذلك يصفى ويشرب على الريق كل يوم، فهو يزيد شعور الإحساس بالشبع وكذلك يساعد في حرق دهون البطن.
  • مغلي الجنزبيل والقرفة بعد الوجبات، وهو من المشروبات التي ترفع معدل الحرق داخل الجسم، حيث يتم تناول حول من مغلى الجنزبيل والقرفة ويشرب دون إضافة أي من المحليات والتي من أخطر الأمور التي تزيد من الدهون في منطقة البطن.
  • شرب الماء المغلي على الريق كل يوم مع إضافة عصير نصف ليمونة، وذلك حتى لا تؤثر على المعدة بشكل عكسي، ويعمل هذا المشروب على تقليل كمية الطعام الذي يتم تناوله كل يوم.
  • تناول مشروب الشاي الأخضر بدون إضافة سكر أو عسل أو غيرها، حيث يزيد الشاي الآخر من معدل حرق الدهون في الجسم.
  • عصير الجريب فروت من غير أي سكر يساعد في حرق دهون الجسم وخاصة التي تتواجد في منطقة الكرش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *