[Link سريع] نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول الاحيائي وزارة التربية epedu.gov.iq

[Link سريع] نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول الاحيائي وزارة التربية epedu.gov.iq

نتعرف معكم على نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول الاحيائي، حيث يتبقى عليها ساعات قليلة على ظهورها، حيث انتهت عمليات التصحيح في الصف سادس اعدادي دور أول بفرعيه العلمي (الاحيائي – التطبيقي)، وكذلك الادبي، ويتبقى فقط انتهاء عمليات رصد الدرجات التي تتم حاليا في كنترولات الرصد في المراكز في جميع المحافظات في العراق، ويتبقى فقط أن تقوم وزارة التربية العراقية باعتماد النتائج لتظهر على العلن، وسنتعرف معكم في هذا المقال عن موعد ظهور النتائج بشكل رسمي، وطريقة استخراجها عبر الانترنت وذلك عبر موقع وزارة التربية وموقع نتائجنا في حالة الضغط، كما يمكننا أن نستخرجها لكم بأنفسنا في موقع ثقفني، فتابعوا.

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول الاحيائي
نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول الاحيائي

اخبار الصف السادس الاعدادي 2022

ونتابع معكم آخر الأخبار التي انتشرت بين الطلبة من أيام للصف السادس الإعدادي الدور الأول، حيث انتشرت العديد من الاخبار وخاصة في كروبات التلكرام التعليمية بخصوص النتائج للعام الدراسي 2022 العلمي والادبي الاحيائي والتطبيقي بين طلاب هذه المرحلة، حيث ينتظرونها على أحر من الجمر وخاصة أن هذه النتائج تحدد مصير الطالب الجامعي.

موعد نزول نتائج السادس الاعدادي

وقد انتشر خبر بين الطلاب منذ ساعات أن وزارة التربية العراقية اعلنت ان نتائج الامتحانات في الفرع العلمي وكذلك ادبي، حيث إنه سيتم الاعلان عنها في خلال هذا الاسبوع.

وتحليلنا لهذا الخبر أنه واقعي إلى حد كبير، حيث ان عمليات رصد الدرجات بالفعل شارفت على الانتهاء، وحسب خبرتنا فإننا نتوقع أن تظهر نتائج اختبارات الطلبة خلال يومين او على نهاية الاسبوع بداية شهر سبتمبر 2022، وسنوفر لكم رابط الاستخراج في الاسفل للتأكدوا من نتائجكم.

نسب نجاح الطلبة في امتحانات السادس 2022 الدور الاول الاحيائي

ومن ضمن الاخبار التي انتشرت بشكل كبير بين الطلبة في الفروع المختلفة في العراق بخصوص النتائج العامة أن نسب النجاح ستأتي عالية هذا العام، وفي الحقيقة هذا الخبر ليس له أي اساس من الصحة، ولم تعلن وزارة التربية العراقية ولا أي مصدر مقرب لها بخصوص هذا الموضوع.

وحسب خبرتنا الطويلة في موقع ثقفني فنرجوا منكم عدم تصديق أي خبر بخصوص نسب النجاح بين الطلبة قبل أن تظهر النتائج، حيث إن هذه الأخبار تأتي على الأغلب لجذب المشاهدات والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حدث في نتائج الثالث المتوسط التي ظهرت منذ شهر أن أشيع ان نسب النجاح كبيرة بين الطلبة، وعندما ظهرت النتائج جاءت قليلة.

تحديث جديد: وقد أعلنت وزارة التربية العراقية منذ قليل عن ظهور نتائج الصف السادس الاعدادي لجميع الفروع، وجاءت نسب النجاح الحمدلله معقولة، ونبارك لجميع الناجحين والمتفوقين، ويمكنكم متابعة النتيجة الخاصة بكم عبر متابعة الخطوات الموضوعة لكم بالأسفل، وانتظرونا في موقع ثقفني لتتعرفوا على التقديم الموازي على الجامعات بكل سهولة ويسر، فتابعوا أولا بأول.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول الاحيائي

ونتابع معكم طريقة استخراج نتائج احيائي بكل سهولة عبر موقع وزارة التربية العراقية، وفي حالة لم يعمل معكم الموقع نوفرلكم البديل، وهذا عن طريق متابعة هذه الخطوات:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.
  • في حالة لم يعمل الموقع معك اذهب إلى نتائجنا results.mlazemna.com.
  • بعدها انقر على اخبار وزارة التربية العراقية.
  • تنتقل إلى خبر اعلان تنائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول الاحيائي.
  • اختر المحافظة التي تنتمي لها (الكرخ الأولى) على سبيل المثال.
  • ثم اختر المدارس احيائي.
  • بعدها اضغط على اسم المدرسة pdf.
  • ابحث عن اسم الطالب والرقم الامتحاني.

ويمكنك ترك تعليق لنا في الأسفل، فيه اسم الطالب واسم المدرسة، وسنستخرج لك النتيجة فور الاعلان عنها، وهذا ما نقدمه حصريا في موقع ثقفني وليس في اي مواقع اخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *