التخطي إلى المحتوى

تسجيل دخول أبشر الجوازات ، ننشر لكم تفاصيل وطريقة تسجيل دخول أبشر الجوازات  ورابط موقع وزارة الداخلية وكل ما يتعلق بنظام أبشر الجوازات ، والذي يسهل علي المواطنين الكثير من الجهد والمشقة التي كان يعانيها المواطن عند القيام بتجديد الجوازات وغيرها من الأمور والتي يقوم رابط نظام أبشر عبر موقع وزارة الداخلية بإنهائها إلكترونياً.

رابط موقع أبشر الجوازات ، بقوم نظام أبشر بالعديد من الخدمات الإلكترونية وذلك من خلال رابط موقع وزارة الداخلية والتي سهلت علي المواطنين التعب من الذهاب إلي المؤسسات الحكومية وإنهاء الإجراءات الورقية التي كان يعاني منها المواطنين والتي انتهت تماما بعد الاعتماد علي نظام أبشر .

تسجيل دخول أبشر الجوازات

ما هو نظام أبشر الجوازات ، هو أحد الأنظمة الإلكترونية التي تم أستحداثها عن طريق المديرية العامة للجوازات التبع لوزارة الداخلية ، حيث يقدم العديد من الخدمات التي كان تستلزم الكثير من الوقت علي المواطنين مثل تأشيرات الدخول والخدمات المتعلقة بالجوازات والتي سوف نوضحها لحضراتكم من خلال المقال كما سنقدم لكم شرح مفصل حول  خطوات وطريقة التسجيل في نظام أبشر الجوازات ورابط موقع وزارة الداخلية خدمة أبشر.

البيانات المطلوبة قبل تسجيل دخول أبشر الجوازات

قبل البدء في تسجيل دخول أبشر يجب التأكد من توافر بعض البيانات الأساسية للتسجيل وهي:

  • صلاحية الهوية الوطنية
  • سداد جميع المخالفات المرورية
  • بصمة وصورة في أنظمة وزارة الداخلية
  • سداد رسوم الجوازات عبر نظام سداد

خدمات نظام أبشر الجوازات البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية

خدمات نظام أبشر ، يقدم نظام أبشر العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين من خلال رابط نظام أبشر موقع وزارة الداخلية، حيث يقدم نظام أبشر الخدمات التالية:

  • خدمة أصدار وتجديد هوية مقيم
  • خدمة التأشيرات
  • خدمة إصدار أو إلغاء تأشيرة الخروج والدخول
  • خدمة إصدار تأشيرة خروج نهائي
  • خدمة تمديد تأشيرة الزيارة العائلية

كما يقدم تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية الأخري عبر بوابة وزارة الداخلية أبشر

خطوات تسجيل دخول أبشر الجوازات بوابة وزارة الداخلية

تعد طريقة تسجيل دخول نظام أبشر سهلة وبسيطة، ولا تتطلب إلا اليقظة والتأكد من صحة البيانات التي يتم إدخالها، أما عن خطوات التسجيل في نظام أبشر الجوازات فهي كالتالي:

أولا: نقوم بالدخول عبر رابط موقع أبشر الجوازات  البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية والضغط علي مستخدم جديد.

ثانياً: نقوم بإدخال البيانات المطلوبة وهي:

  • رقم الهوية
  • البريد الإلكتروني
  • رقم الجوال

بعد ذلك ستصل رسالة التفعيل عبر رسالة نصية علي الجوال

ثالثاً: نقوم بإدخال رقم الهوية ورمز التفعيل المرسل إلي الجوال ثم الضغط علي موافق

بعد ذلك، سيتم الانتقال إلي صفحة إدخال البيانات الأساسية حيث يقوم المستخدم بإدخال اسم المستخدم، وكلمة السر واختيار الأسئلة السرية لتأكيد الهوية عبر أبشر.

بعد الانتهاء من تسجيل دخول نظام أبشر الجوازات نقوم بطباعة النموذج وتوقيعه وتسليمه لموظف التفعيل المختص في أي من مراكز التفعيل

رابط موقع أبشر الجوازات – البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية

نقدم لكم رابط موقع أبشر الجوازات الإلكتروني التابع للبوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية والذي يمكن من خلاله أستخدام خدمات نظام أبشر الجوازات ، رابط موقع أبشر الجوازات وزارة الداخلية .

من خلال هذا الرابط يمكن تسجيل دخول أبشر والاستعلام عن الخدمات المختلفة التي يقدمها نظام أبشر الجوازات.

تحديث: يمكن من خلال موقع أبشر الإلكتروني الاستفسار عن حجز موعد الأحوال المدنية وذلك وفق حزمة من الخدمات التي يتم تقديمها من خلال أبشر الجوازات السعودية بعد تسجيل الدخول وبعد ذلك يمكن استخدام الخدمات المتوفرة بالموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.