فكرة عبقرية للف ورق العنب والكرنب بالمقص بسرعة الصاروخ أكثر من 3 كيلو بدون تعب

فكرة عبقرية للف ورق العنب والكرنب بالمقص بسرعة الصاروخ أكثر من 3 كيلو بدون تعب

لف ورق العنب والكرنب بالمقص أفضل ما يمكن الاعتماد عليه من طرق منجزة وممتازة للف الخضار الورقي من ورق عنب أو ورق كرنب وتلك الطريقة تساعد في التحضير لوصفة تعد من أفضل الوصفات التي تعتبر وصفة سريعة ومنجزة جدا للوقت ولا تستهلك مزيد منه من أجل اللف لتلك الأصابع من المحشي المحببة والمفضلة للكثير من الناس، ومن خلال الآتي توضيح لتلك الطريقة وكيفية إنجاز عمل المحشي بلف الورق بتلك الطريقة المتميزة والتي من المفضل عملها بطريقة سريعة إنجازا وتوفيرا للوقت حيث تعتبر الوصفة محبوبة ولكنها قد تتخذ الوقت الطويل إذا ما تم اللف بالطرق العادية.

لف ورق العنب والكرنب بالمقص

اللف السريع لورق العنب والكرنب بالمقص من الممكن إتمامه من خلال الاستعانة بتلك الخطوات البسيطة والتي من الممكن أن تساعد في الحصول السريع على أصابع الملفوف بأقل وقت، وتعتبر طريقة المقص تعمل على التسريع من خطوة اللف عن الطريقة العادية والتي تكون من الطرق التي تستهلك وقت طويل، ومن خلال الآتي نوضح الخطوات التي تساعد في اللف للكرنب ولورق العنب وبكل سهولة وخلال وقت قصير.

خطوات لف ورق العنب والكرنب بالمقص

من أهم الخطوات التي تساعد وبقوة في الحصول على الأصابع من الملفوف بحيث تكون جاهزة للتسوية تماما كما أن شكل أصابع المحشي متناسق وبالتالي كل أصابع الملفوف تأخذ نفس الزمن للتسوية ومن خلال الآتي نوضح أهم الخطوات التي تساعد على اللف بالمقص لمختلف الأوراق.

  • نقوم بعمل خلطة الأرز مع تحضيرها مع الصلصة والبهارات والتوابل المفضلة والقليل من الزيت مع البصل والخضار.
  • الخطوة التالية من خلال ن يتم إحضار قدر نضع فيه الماء المغلي مع الكمون لسلق الكرنب وورق العنب لكي يكون الورق جاهز على التقطيع.
  • تقطيع الورق يكون باستعمال المقص وهذا لإنجاز تحضيره ليتيسر لفه جيدا بعد حشوه بالخلطة بشكل عادي لف الورق يكون بمنتهى السرعة.
  • التسوية تكون بعد أن يتم وضع الملفوف بالوعاء الملائم وبقاعه نضع شرائح من الطماطم والبصل ثم وضع أصابع الملفوف مع الإضافة للمرقة وبدء التسوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *