التخطي إلى المحتوى

قامت بوابة موهبة بالكشف عن موعد اعلان نتائج قياس للعام الحالي 1438 هـ، وذلك للصفين الثالث والسادس الابتدائي والثالث المتوسط.

وسيتم من خلال رابط استعلام مقياس موهبة، نشر نتيجة اجتياز اختبار قياس موهبة، والذي تم إجراءه في شهر فبراير الماضي من العام الحالي 2017.

موعد الاعلان عن نتائج قياس موهبة 1438:

وقد تقرر أن يتم الاعلان عن نتائج قياس موهبة يوم الثاني والعشرين من جماد الآخر 1438 هـ، حسب التصريحات الرسمية الصادرة من قبل القائمين على اخبارات مقياس موهبة 1438هـ.

ومن المقرر أن تكون المرحلة المقبلة، بعد مرحلة اعلان نتائج الطلاب الموهوبين في الصفوف: الثالث الابتدائي، السادس الابتدائي، والثالث المتوسط.

طرق الاستعلام عن نتيجة موهبة 1438 هـ:

هذا وقد تم الإعلان عن النتائج الخاصة باختبارات قياس موهبة عبر بوابة موهبة الإلكترونية ، حيث يمكن للطالب الاطلاع على نتيجته من خلال إحدي الطريقتين:

الطريقة الأولى: وهي الدخول من حساب الطالب أو الطالبة على بوابة موهبة mawhiba.org،ثم الضغط على أيقونة النتائج.

الطريقة الثانية: وهي عبر خدمة الرد الآلي مباشرة، فقط قم بالاتصال برقم 8006123333، ثم الضغط على رقم 2، ثم إدخال رقم الهوية ثم الضغط على رقم 1 للاستعلام عن النتيجة الخاصة بك.

وقد نوه الحساب الخاص ببوابة  موهبة عبر تويتر بأنه لابد من دخول الطالب إلى حسابه الشخصي على البوابة من أجل الإطلاع على النتيجة الخاصة به، مع العلم أنه لا يمكن معرفة النتائج الخاصة بك إلا من خلال تسجيل الدخول، أو الاتصال بالرقم الذي تم عرضه لكم، واكمال الطرق.

رابط استعلام بوابة موهبة وموقع قياس:

أما بخصوص رابط استعلام بوابة قياس موهبة فقد وضعنا بين أيديكم رابط بوابة موهبة على الانترنت وعنوانه على الانترنت هو: mawhiba.org، والذي من خلاله سيتم نشر النتيجة.

وبخصوص رابط موقع قياس على شبكة الانترنت فيمكنكم زيارته من خلال الدخول على الرابط: eservices.qiyas.sa.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.