كوب واحد من مشروب القهوة بالقرفة يومياً .. كنز ذهبي من الفوائد لن تستغني عنه

كوب واحد من مشروب القهوة بالقرفة يومياً .. كنز ذهبي من الفوائد لن تستغني عنه

تعرفوا على الفوائد السحرية لمشروب القرفة على القهوة لا شك أن القهوة من المشروبات المهمة للغاية في حالة تناولها بالكميات الصحية فهي تعمل على تقليل نسبة الإصابة بالسكتات الدماغية وتمنع تكون الحصوات المرارية وتقي من الإصابة بسرطان القولون والمستقيم كما أنها تساعد على زيادة النشاط والتركيز كلها فوائد مهمة وعظيمة، ولكن الكثير منا يجهل فوائدها عند إضافة القرفة عليها وهذا من سنتعرف عليه من خلال مقال اليوم.

فوائد القرفة على القهوة

تعد القرفة من مواد التحلية نظراً لنكهتها الحلوة ولهذا يمكن استعمالها بديلاً للسكر للأشخاص الذين يعانون من السمنة هذا بالإضافة إلى فوائدها المتعددة التي تمد بها الجسم عند إضافتها على القهوة وسوف نذكرها لكم فيما يلي من سطور.

  • المواظبة على تناول مشروب القهوة مع القرفة يعمل على زيادة النشاط نظراً لاحتوائه على القهوة التي تزود الجسم بكمية كبيرة من السعرات الحرارية والطاقة بالإضافة إلى مادة القرفة التي تعزز من قدرة الجسم على امتصاص السكر فيحقق أكبر استفادة ممكنة.
  • تعمل على خفض الشهية بفضل مذاقها الحلو مما يساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة وهو أمر مهم للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية لإنقاص الوزن.
  • يحتوي مشروب القهوة مع القرفة على العديد من المواد والعناصر الغذائية مثل الكالسيوم والألياف والمنجنيز وفيتامين ك وغيرها من العناصر الأخرى المفيدة لصحة الجسم.

كيفية اعداد مشروب القهوة مع القرفة

يمكنكم اعداد مشروب القهوة مع القرفة بسهولة بالغة وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • في البدء يجب تحديد كمية القهوة ثم قم بطحنها جيداً.
  • قطعي كمية مساوية من أعواد القرفة على القهوة ثم قم بتقليبها.
  • بعد ذلك يمكنك تحضير المشروب بنفس طريقة اعداد القهوة العادية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *