ليد كالأميرات.. تفتيح اليدين بسرعة بوصفة سحرية تخلصك من سواد العُقل وتبيض 6 درجات من أول استعمال

ليد كالأميرات.. تفتيح اليدين بسرعة بوصفة سحرية تخلصك من سواد العُقل وتبيض 6 درجات من أول استعمال

تفتيح اليدين بسرعة هو ما تحلم به كل بنات حواء، دائماً تواجه الكثير من السيدات والفتيات هذه المشكلة ولكن تحديداً يكون في فصل الصيف، نظراً لتعرضهم لأشعة الشمس سواء كان بسبب الجلوس لفترة طويلة أمام البحر، أو في حالة الذهاب إلي العمل وغيرها، أما في فصل الشتاء فبسبب الجفاف الشديد يتغير لون اليدين للاغمق، وفي هذا المقال سنوضح بعض الخطوات التي تفييدك في تبييض اليدين بسرعة.

تفتيح اليدين بسرعة

يساعد العسل في التفتيح بسرعة جداً، وكذلك الليمون لأنه يحتوي على فيتامين سي، وذلك لأنه يقوم بالتخلص من الخلايا التي تكون بالجلد ميتة، وحتي تحصلي على أفضل النتائج افعلي الآتي:

  • معلقة كبيرة من العسل.
  • بالإضافة الى معلقة كبيرة من عصير الليمون.
  • ومعلقة من الحليب بودرة كبيرة.

اخلطيهم جيدا مع بعض وضعي الماسك على يدك لمدة ما يقرب من 15 دقيقة وبعدها قومي بغسل يدك.

وصفة ماء الورد للتفتيح

ماء الورد من الأشياء الفعالة التي تعمل على تفتيح اليدين من اول استعمل، يمكن أن تجلبي معلقتين صغيرتين من الجلسرين، مقابل معلقتين صغيرتين من ماء الورد، وامزجيهم معاً، وقومي بجلب قطنة واغمسي القطنة في المزيج واستخدميه على يدك.

وصفة جل الصبار مع زيت اللوز

استخدمي كميات متساوية من جل الصبار وزيت اللوز، وقومي بفرك يدك بهم واتركيه طوال الليل أو لمدة 40 دقيقة، وبعدها اغسلي يدك، ويمكنكِ وضع القليل من البطاطس المبشورة حتى تحصلي على يدين ناصعتين البياض.

الطماطم لتفتيح اليد

تساعدك الطماطم كثيراً في تفتيح اليدين، ولذلك احضري شريحة من الطماطم وقومي بفركها على يدك وانتظري حتى مرور 20 دقيقة ، ثم اغسلي يدك بماء فاتر وستحصلين على نتائج مبهرة، ويمكنكِ إضافة الفازلين وماء الورد، وضعي كميات متساوية من الفازلين وماء الورد، والمزج جيداً، واحفظي المخلوط في أي علبة، وقومي باستخدام بشكل يومى قبل النوم.

نصائح حتي تحصلي على يدين ناصعة البياض

  •  تقشير اليد يومياً، حتى تتخلصي من خلايا الجلد الميتة.
  •  في حالة أنك تقومي بأعمال منزلية استخدمي الجاونتي .
  •  تجنبي التعرض الدائم للشمس.
  •  استعملي كريمات ترطيب بشكل يومي.
  •  تجفف اليدين بعد استخدامها جيداً.

ولكن احذري أن الوصفات أحياناً لا تتماشي مع جميع الأشخاص، لذلك حتي تحصلي على تفتيح اليدين بسرعة استخدمي المكونات المناسبة لكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *