التخطي إلى المحتوى

بوابة موهبة النتائج حددت موعد إعلان نتائج قياس موهبة 1438، للصف الثالث والسادس الابتدائي، والصف الثالث متوسط، من رابط استعلام مقياس موهبه لمن اجتاز اختبار قياس موهبة، خلال شهر فبراير 2017 من الطلاب والطالبات للترشح، حيث يترقب أولياء الأمور معرفة درجات ونتائج قياس موهبة عبر رابط بوابة موهبة النتائج.

تعلن نتائج قياس موهبة يوم 22 جمادي آخر 1438 الموافق 21 من شهر مارس 2017، وفق التصريحات الرسمية من القائمين على اختبار مقياس موهبه 1438، وسنرفق لكم جدول يبين المراح التي تم بها الاختبار لتحديد الموهوبين من الطلاب بالمراحل التعليمية المشار إليها بعالية والتي تم السماح لهم باجتياز الأخبار.

المرحلة المقبلة والتي ستعقب إعلان نتائج الطلاب الموهوبين بالصف الثالث الابتدائي، وكذلك الصف السادس الابتدائي والصف الثالث متوسط، ستكون توزيع الطلاب على برامج المشروع الوطني للتعريف بالموهوبين، وذلك يوم 15 رجب 1438، الموافق 12 أبريل 2017.

إعلان نتائج قياس موهبة عبر بوابة موهبة النتائج

الجدول المرفق أدناة يبن مراحا إعلان نتائج قياس موهبة والمراحل التي مر بها اختبار تحديد الموهوبين من الطلاب والطالبات:

وفق الجدول المرفق بعالية فها نحن قد اقترابنا من نشر المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي رابط الاستعلام عن نتائج قياس 1438 اختبار موهبة.

نتائج مقياس موهبة : رابط استعلام نتائج قياس 1438

الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة وما يستجد من توضيحات ستجدونها برابط استعلام نتائج قياس 1438 هجرياً:

رابط نتائج قياس اختبار موهبة

رابط موقع موهبة

طالبت بوابة موهبة الطلاب المسجلين في المشروع الوطني لاختيار الموهوبين بتحديث بيانات تسجيلهم، وللتعرف على طريقة معرفة نتائج اختبار موهبة نرف لكم هذه الصورة التي توضح طريقة الاستعلام :

بوابة موهبة النتائج : إعلان نتائج قياس موهبة رابط استعلام مقياس موهبه 1438
بوابة موهبة النتائج : إعلان نتائج قياس موهبة رابط استعلام مقياس موهبه 1438

تحديث: الجدول المرفق بعالية يشمل كافة التفاصيل حول مراحل اختبار مقياس موهبة، حتى استعلام نتائج قياس موهبة 1438 هجرياً، والاستعلام سيكون من موقع قياس الرسمي يوم غداً الثلاثاء.

تحديث: استعلام تقديرات الطلاب الموهوبين عبر موقع قياس لعرض نتائج اختبار موهبة وإبداع قريبا ستجدونها من خلال الروابط الرسمية التي سننشرها لكم بالموضوع.

تحديث: بوابة موهبة للنتائج وموقع نتائج قياس هما البوابتان الرسميتان لعرض نتائج اختبار مقياس موهبة إبداء لطلاب المرحلة الابتدائية بالصفين الثالث والسادس وكذلك الصف الثالث متوسط اليوم.

تحديث: الطلاب والطالبات ممن اجتاز اختبار مقياس موهبة وإبداع، عليهم متابعة موقع بوابة موهبة النتائج للتعرف على الدرجات، والخطوات التالية لعملية ظهور النتائج.

تحديث: اشترطت بوابة موهبة على طلاب الصف الثالث الراغبين في الحصول على فرصة للمشاركة الدولية، اجتياز اختبار اللغة الانجليزية قبل حلول يوم 4 -4-2017 القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.