عروض اكسترا الأسبوعية خصومات على جميع المنتجات تصل ل 60% وحتي 15 يناير

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات على جميع المنتجات تصل ل 60% وحتي 15 يناير

عروض اكسترا السعودية، شركة اكسترا شركة متخصصة في الإلكترونيات، حيث أن تلك الشركة يتم تواجدها في المملكة العربية السعودية وهي تعمل على بيع كل الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية أيضًا، حيث أن هذه الشركة من إحدى الشركات المتأسسة في عام 2003، وكذلك فإن شركة اكسترا تعد شركة مساهمة دخلت للسوق المالي بالمملكة العربية السعودية بأواخر شهر ديسمبر في عام 2018، كما أن شركة اكسترا متخصصة في بيع هواتف الجوال والكاميرات مع عدة مستحضرات ثانية.

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات وتخفيضات تصل ل 65% لفترة محدودة

عروض اكسترا السعودية

خصومات اكسترا تكون متواجدة بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها مستمرة من أجل تقديم العروض الكبيرة والرائعة ومعها أقوى الخصومات، كما أن شركة اكسترا حريصة لتقديم تلك العروض والخصومات بأسعار تكون متناسبة مع المواطنين والأفراد، وكذلك تعد هذه الشركة من الشركات التي تتواجد بالمملكة العربية السعودية، وأيضًا فهي متخصصة لبيع كافة الإلكترونيات عن طريق التجزئة، مع تواجد كل الأجهزة المنزلية في الشركة، حيث أن الشركة لديها اثنان وأربعون فرع تقريبًا مع اثنان فرع بعمان والبحرين.

تخفيضات اكسترا اليوم
تخفيضات اكسترا اليوم

تخفيضات اكسترا اليوم

  • تنزيلات اكسترا اليوم سعر العجانة من النوع كلاس برو 700 واط باللون الرمادي تكون بسعر 349 بدلًا من 508 ريال سعودي.
  • خصومات اكسترا المقلاة الهوائية من النوع برنسيس 1800 واط حجم 5.2 لتر 1.3 كيلو باللون الأسود تكون بسعر 399 بدلًا من 579 ريال سعودي.
  • عروض اكسترا اليوم ماكينة تحضير القهوة من خلال التنقيط من النوع براون 1750 واط 10 أكواب باللون الفضي تكون بسعر 799 بدلًا من 999 ريال سعودي.

عروض اكسترا الأسبوعية

  • خصومات اكسترا صانعة القهوة من النوع ديلونجي سبيشاليستا 1450 واط 19 بار حجم 2 لتر باللون المعدني تكون بسعر 3919 بدلًا من 4899 ريال سعودي.
  • تخفيضات اكسترا سماعة من النوع أونيكوما للألعاب المحترفين مع المايك الخاص بأجهزة الكمبيوتر والألعاب باللون الأزرق يكون بسعر 129 بدلًا من 219 ريال سعودي.
  • السلم الألومنيوم من النوع هوميز بها أربعة عتبات عريضة ومنطقة خاصة بالأدوات تكون بسعر 169 بدلًا من 279 ريال سعودي.
  • ميج سيف من النوع آبل مع الشاحن اللاسلكي السريع الخاصة بالأيربودز والهاتف المحمول باللون الأبيض تكون بسعر 159 بدلًا من 199 ريال سعودي.
تخفيضات اكسترا اليوم
تخفيضات اكسترا اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *