بسكوت جوز الهند المقرمش بأسرع طريقه

بسكوت جوز الهند المقرمش بأسرع طريقه

العديد من أنواع الحلوى المختلفة التي نحاول تطبيقها منزليا بشكل آمن. ويعد بسكوت جوز الهند من أفضل أنواع الحلوى الخفيفة واللذيذة التي يمكن عملها في المنزل بأي وقت. وتناولها على مدار اليوم أو في الإفطار. وهو من أنجح أنواع البسكوت التي يمكن عملها بدقائق معدودة ، وضمان خروجه من الفرن بشكل ناجح بدرجة كبيرة. واليوم سنستعرض خطوات عمل بسكوت جوز الهند المختلف كليا عن بسكوت العشر دقائق ، وهما وصفتان مختلفتان للبسكوت. وبطريقة الشف العربية الرائعة منال العالم ، والتي تقدم لنا على الدوام أجمل الوصفات سواء في الحلويات أو الوجبات المختلفة . مع لمسة عربية رائعة لكافة الوجبات.

مقادير بسكوت جوز الهند

يمكن عمل وصفة اليوم من بسكوت جوز الهند الرائع بالقليل من المقادير المتوفرة في كافة المنازل. ويمكنكم مضاعفة المقادير  في حالة زيادة الكمية. ولا يحتاج بسكوت جوز الهند لطبقة تزيين من الشيكولاته أو غيره ويفضل تقديمه بجانب المشروبات الدافئة. ولعمل وصفة اليوم من البسكوت نحتاج إلى :

  • كوب من الدقيق
  • كوب من النشا
  • رشة صغيرة من الملح
  • كوب من جوز الهند
  • كوب من الزبدة بدرجة حرارة الغرفة
  • حبة من البيض
  • ملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة
  • كوب من السكر البودر الناعم

للتغطية نحتاج إلى جوز الهند مع بعض من السكر الناعم البودر فقط.

طريقة عمل بسكوت جوز الهند المقرمش بوصفة الشيف منال العالم

أولا نقوم بتسخين الفرن على 180 درجة مئوية وتثبيت الرف الأوسط. نقوم بعدها بوضع الصاج للبسكوت أو الصواني قصيرة الحافة وتغطيته بورق الزبد.نخلط الدقيق مع النشا والملح ونقوم بنخلهم جيدا في وعاء . ومن ثم نضيف جوز الهند ونخلطهم جيدا معا. في وعاء آخر نقوم بوضع الزبد ومن ثم نخفق جيدا بالمضرب الكهربائي. وحتى نحصل على لون فاتح من الخليط نقوم بوضع السكر ونضرب مرة أخرى ليختفى تماما. بعدها نضيف البيض والفانيليا ونخلط مرة أخرى بالمضرب الكهربائي.بعد ذلك نضيف خليط الدقيق وجوز الهند ونقلب جيدا باستخدام الملعقة الخشبية. نقوم بتشكيل العجينة كرات صغيره ونضغط عليها لتصبح دائرية بارتفاع 1سم . وندخلها الفرن لمدة 12 دقيقة حتى تحصل على لون ذهبي. ومن ثم نخرجها ونغطيها بطبقه خارجية من السكر البودر الممزوج بجوز الهند.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *