هترجع جديدة.. تنظيف الحوائط بسهولة بخلطتي السحرية لإزالة الاصفرار وأصعب البقع مش محتاجة تدهني

هترجع جديدة.. تنظيف الحوائط بسهولة بخلطتي السحرية لإزالة الاصفرار وأصعب البقع مش محتاجة تدهني

دائما ما يراودنا هل من الممكن ان يكون هناك طريقه تنظيف الحوائط بسهولة، حيث تلجأ الكثير من السيدات إلى البحث عن الطرق التي تساعد على نظافة الجدران، بسبب بقايا الطعام التي أحيانا تلتصق بالجدران او من الممكن ان يكون لدي بعض السيدات أطفال يقومون بالكتابة على الحوائط، مما يسبب تلف مظهر الجدار.

تنظيف الحوائط بسهولة

هناك الكثير من الطرق التي انتشرت على الانترنت ولكن من دون جدوى، حيث أن بقايا الطعام التي تلتصق بالجدران او الكتابات التي يلعب بها الأطفال، يجعل الأمهات يشعرن بالإحراج أمام من يزورها في المنزل، ولكن في بعض الأحيان تقوم السيدات باستخدام بعض الطرق التي  تعمل على فساد طلاء الحوائط، ولكن سنتناول هنا بعض الطرق التي تعمل على تنظيف الجدران من الاوساخ.

5 نصائح لتنظيف جدران المنزل

  1. يجب في البداية على الأم أن تحدد ما اسم طلاء الحوائط، حتى تستطيع تحديد الطريقة المثالية لتنظيف، حيث أن الطلاء البلاستيك له طريقه لتنظيفه، والطلاء الزيت له طريقه اخري في تنظيفه.
  2. يجب القيام بوضع بعض الأقمشة على الأرض اسفل الجدران. من أجل أن تلتقط أي شيء يقع على الأرض من سوائل التنظيف، التي تستخدم في التنظيف.
  3. من الممكن أن تقومي باستخدام أكثر من نوع مثل النوع السائل للبقع السهلة واللطخات من ايادي الأطفال. ولكن في البداية يجب أن تقوم بالبدء في تنظيف الجدار بمنظف متوسط القوة. وإذا لم يلبي احتياجك قم باستعمال منظف أكثر قوة وهكذا حتي الحصول علي النتيجة المرجوة.
  4. عندما تشرع في تنظيف الحائط قم بالبدء من أعلى إلى أسفل. لتجنب أن تتلف الحوائط التي قمت بتنظيفها من قبل إذا بدأت بالحائط من الاسفل.
  5. قم بوضع الصودا علي الماء حتي تستطيع التخلص من البقع العنيدة التي تتمسك بالجدار، ويصعب إزالتها بالطرق التقليدية.

تنظيف الجدران بالخل

  • قومي بوضع لتر من الماء مع كوبا واحد من الخل العادي.
  •  ثم باستخدام إسفنجة قومي بفرك الحائط ثم اتركيها لمدة عشر دقائق ثم القيام بمسحها مرة أخرى.

وبذلك نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أفضل تنظيف الحوائط بسهولة، وقدمنا بعض النصائح التي تفيد ربات البيوت في تنظيف الجدران تحصلين علي افضل نتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *