شيلة خليجية وبوشاح مطرز .. أجمل طرق لفات الحجاب السعودية

شيلة خليجية وبوشاح مطرز .. أجمل طرق لفات الحجاب السعودية

من السهل على كل فتاة سعودية أو عربية من كافة أنحاء الوطن العربية لف الحجاب بإحدى طرق لفات الحجاب السعودية باستخدام الشيلة الخليجية والبوشاح المطرز، للحصول على إطلالة أنيقة ملفتة وجذابة وأكثر تميزًا، تتناسب مع اليوم سواء بالطلعات اليومية أو مع تلك السهرات والإطلالات المسائية، فيما يلي نستعرض لك أجمل طرق لفات الحجاب السعودية.

أجمل طرق لفات الحجاب السعودية

تتمكني سيدتي من لف الحجاب الخليجي ببساطة من خلال تغطية الشعر باستخدام البندانا السوداء، ثم لف الوشاح بلفة واحدة، على أن يتم اللف حول الرأس لفة واحدة، مع وضع دبوس عند الرقبة، مع الحرص على وضع الوشاح على شكل معاكس على الكتفين.

لفة الحجاب الخليجي الواسعة

تستطيعين أن تغيري من إطلالتك المميزة من خلال لف الحجاب الخليجي على الطريقة الواسعة، وهي من أبسط اللفات التي تمنحك أناقة لا مثيل لها، وهذا من خلال وضع البندانا السوداء على الشعر، ثم لف الوشاح حول الرأس بدون دبابيس، مع الحرص على لف أطراف الوشاح حول الكتفين ببساطة.

الحجاب الخليجي المطرز

باستخدام الوشاح المطرز يمكن الظهور بإطلالة مسائية مميزة بأناقة لا مثيل لها، كما تعتمد الإطلالة بهذا الوشاح من خلال ما يلي:

  • اختيار وشاح مناسب للملابس مطرز من الأطراف.
  • لف الوشاح حول الرأس، مع الحرص على لف الطرفين حول الرقبة.
  • بحيث يتم إسدال طرف من الأمام والطرف الآخر من جهة الظهر.
  • يجب مراعاة أثناء لف الاطراف ان يكون طرف منهم أطول من الآخر، وهو ما يساعد على جعل الطرفين متساويين بالطول.

أيضًا باستخدام الوشاح المطرز يمكن ارتداء البندانة، وفقها يتم تثبيت الوشاح، على أن تتمكني من رؤية الوشاح من أعلى الجبهة بعينيك حينما تنظرين للأعلى، ويكون الطرفين متساويين في الطول، ثم يتم لف الطرفين عكس بعضهما على الكتفين.

اللفة الخليجي المناسبة لكل الأوقات

أيضًا هناك لفة خليجية مناسبة لكل الأوقات باستخدام الوشاح المطرز أو غير المطرز أيضًا كما تشائين، وطريقتها تكون على النحو التالي:

  • يتم لف الوشاح فوق البندانة بالطريقة العادية على أن يتم التثبيت من الرقبة بدبوس.
  • بحيث يكون لديك طرف واحد فقط طويل.
  • ابدأي بلف الطرف على الرأس عدد من المرات بحيث تكون ممرة ملامسة لقرب الجبهة، ثم مرة من جهة منتصف الرأس ثم الأخرى من أسفل منتصف الرأس.
  • ثبتي نهاية الطرف بدبوس,
  • وبهذا تكوني قد حصلتي على لفة خليجية مميزة مناسبة لجميع المناسبات وفي كافة الأوقات سواء الصباحية او المسائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *