التخطي إلى المحتوى

اللقطة المعلوماتية 1440 في نظام نور والتي تعرف أيضا بمسمى اللقطة المكانية الإحصائية لبيانات المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم في نظام نور، والتي تتم في نقطة زمنية يتم تحديدها والاتفاق عليها، وتعتمد دقة البيانات بها على أداء المدرسين ومتابعة إدارات التعليم، وتمر عبر سلسلة من الإجراءات  والخطوات سنوضحها لكم.

قريبا سيتم  أخذ اللقطة المعلوماتية 1440 عبر نظام نور اليوم، وتستكمل إدارات التعليم ما يتبع ذلك من خطوات حتى يتم اعتماد البيانات وتصحيح النتائج التي تم تسجيلها من خلال اللقطة المكانية الإحصائية للبيانات في نظام نور لمنسوبي التعليم.

تحديث 20-12-2018: قريبا نشر التفاصيل الكاملة حول موعد وكيفية أخذ اللقطة المعلوماتية للعام الدراسي الحالي 1439-1440، وسيتم توضيح كافة التفاصيل والأخبار المتعلق بذلك، وما يرد أدناة يخص العام الماضي، حيث من المقرر اخذ القطة المعلوماتية والمكانية مطلق شهر جمادي أول وبالتحديد قبيل اليوم السابع بمشيئة الله.

شرح اللقطة المعلوماتية

نرفق لكم مجموعة من الصور والملفات وكذلك مقاطع الفيديو للتعريف بما تعنية اللقطة المعلوماتية واهمتيها لمنسوبي التعليم والطلاب والطالبات على نظام نور، بخلاف التعميم الصادر عن التعليم بشان تحديد موعد أخذ اللقطة المكانية قبل تاريخ 22-6-1438 هجرية، وما يلزم من تهيئة لنظام نور والبيانات من حسابات مدير المدارس.

رابط دليل اللقطة المكانية المعلوماتية على موقع نظام نور 1438

اللقطة المكانية الإحصائية للبيانات في نظام نور

الملفات المرفقة بعالية توضح متطلبات إجراء اللقطة المكانية وفق ما نشر بالدليل ألإرشادي، وبخصوص نسخة الدليل عن العام الحالي 1438-2017 سنرفقه لكم قريباً، أيضا يمكنكم التعرف على آلية عمل اللقطة سواء قبل أو أثناء أو بعد إجرائها، ويمكنكم الدخول للرابط المرفق بعالية للتعرف على المزيد من التوضيحات.

القطة الاحصائية 1440-2019

تحديث: وفق التوقيتات المحددة تستكمل إدارات التعليم الترتيبات المتعلقة بعملية أخذ اللقطة المعلوماتية 1440 وفق ما بيناه بعالية والتي تشمل بيانات الطلاب والمعلمين ومنسوبي التعليم، وشرحنا لكم بعالية خطوات أخذ اللقطة المكانية الإحصائية للبيانات.

تحديث  الرابط المرفق بعالي يشمل استعراض خطوات وبيانات اللقطة المعلوماتية 1440، حيث من المقرر تنفيذ تلك الخدمة الإلكتروني صباح اليوم الأحد من قبل الجهات المختصة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.