اللقطة الإحصائية للبيانات المكانية 1441 للمدارس موقع نظام نور الخارطة التعليمية

اللقطة الإحصائية للبيانات المكانية 1441 للمدارس موقع نظام نور الخارطة التعليمية

تحدد موعد اللقطة الإحصائية للبيانات المكانية 1441 للمدارس من خلال موقع نظام نور اللقطة المكانية، ونشرت وزارة التعليم على موقع الخارطة التعليمية الدليل الإرشادي لأخذ اللقطة المعلوماتية 1441، مع التشديد على المداري بضرورة تلافي أي من الملاحظات قبل أخذ قراءة القطة المكانية لبيانات جميع منسوبي التعليم .

التعميم الصادر عن وزير التعليم، حدد موعد اللقطة الإحصائية للبيانات المكانية على مستوى جميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتم الدخول إلى موقع البيانات بنفس بيانات الدخول على نظام نور ، يجب على إدارة المدرسة  الدخول على الدليل الاسترشادي من موقع الخارطة التعليمية،للتعرف على كيفية تحديث الإحداثيات للمدرسة والتهيئة لفراءة اللقطة المعلوماتية .

ما هي اللقطة الإحصائية للبيانات المكانية 1440 للمدارس

اللقطة المكانية أو اللقطة المعلوماتية وفق المسميات التي تطلقها وزارة التعليم على عملية قراءة اللقطة الإحصائية للبيانات المكانية 1440 تعني قراء موحدة للمعلومات والبيانات الخاصة بمنسوبي التعليم من موقع نظام نور سواء بيانات معلمين وإداريين وطلاب وموظفين في وقت محدد على مستوى المملكة العربية السعودية، وقبل الموعد يجب على المدارس إن تسعى لتصفير كافة الملاحظات، وتتم عملية التصفير وفق الخطوات التالية من موقع نظام نور .

لتقارير / تقارير شاشة متابعة العمليات / ثم الاختيار والبحث لكل خيار ومعرفة الملاحظات ومن ثم تعديلها.

موقع الخارطة المعلوماتية قدم كذلك بيان حول نسبة الإنجاز التي تمت من قبل إدارات التعليم لتصحيح الأخطاء  والمتبقي من المدارس، حيث يجب الانتهاء من كافة هذه العمليات قبل موعد أخذ اللقطة المكانية، واليك التعميم الوزاري والشرح الوافي حول القطة المعلوماتية .

موعد قراءة اللقطة المعلوماتية ورابط موقع الخارطة المكانية

وزارة التعليم شددت على ضرورة عدم قول أي حركات نقل لمنسوبي التعليم خلال الأيام الحالية وحتى يومين بعد قراءة اللقطة المكانية عبر خدمات موقع الخارطة المعلوماتية ومن خلال الدليل المرفق بعالية يمكنكم العرف على المزيد حول إجراءات أخذ القطة المكانية.

تحديث : اليوم الأحد 29-3-1439 يتم أخذ قراءة اللقطة المعلوماتية من قبل وزارة التعليم، وفق مجموعة الخطوات المبينة بعالية ، وعبر موقع الخارطة المعلوماتية سيتم تسجيل اللقطة الإحصائية للبيانات المكانية صباح الأحد .

حديث :تستعد العديد من المدارس اللقطة المكانية لأخذ بيانات المدارس، وأثنت العديد من الإدارات المختصة على التعاون والمجهود المبذول من قبل إدارات المدارس والمعلمين وتم نشر مجموعة  الشروحات حول البيانات الإحصائية المقرر أخذها 7 جمادي أول 1440 المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *