تمويل شخصي سريع بدون كفيل يصل إلي 2000 ألف ريال للمواطن والمقيم

تمويل شخصي سريع بدون كفيل يصل إلي 2000 ألف ريال للمواطن والمقيم

تمويل شخصي بدون كفيل لكافة الموطنين السعوديين والمقيمين في المملكة من مصرف الراجحي السعودي، وقد يتميز هذا التمويل أنه تمويل إسلامي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والتمويل بدون فوائد ويتم الحصول علي التمويل بشروط سهلة وتسهيلات في اتخاذ الإجراءات، ومن خلال موقعنا نقدم لكم من خلال هذا المقال شروط الحصول علي التمويل وكيفية التقديم علي طلب التمويل ورابط التقديم والمستندات المطلوبة للحصول علي التمويل.

شروط التقديم علي التمويل الشخصي من بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية

يقوم بنك الراجحي بتقديم أفضل الخدمات التمويلية لجميع الموطنين والأشخاص الغير حاملين للجنسية السعودية داخل المملكة، حيث يقوم البنك بتوفير قروض نقدية ميسرة ولا يشترط وجود كفيل وبدون رسوم أو فوائد، ويوفر البنك أنواع متعددة من التمويلات فمن تمويلات سيارات أو تمويل عقاري أو تمويل نقدي بفترة سداد تصل إلى 240 شهر، فقد حدد بنك الراجحي شروط ميسرة لكي يحصل المتقدم علي التمويل، واليكم الشروط والأحكام.

  1. التمويل الشخصي من مصرف الراجحي متوفر لكافة الموطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.
  2. لا يقل الراتب الشهري عن 5000 ريال سعودي إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الحكومي.
  3. أما بالنسبة للمتقدم العامل في القطاع الخاص فيشترط أن لا يقل الراتب الشهري عن 6000 ريال سعودي حتي يحصل علي التمويل الشخصي من مصرف الراجحي بدون كفيل.
  4. خدمة العمل لا تقل عن 3 شهور بالنسبة للمواطن السعودي، أما المواطن الغير سعودي المتقدم للتمويل فلا تقل الخدمة عن عام كامل.

طريقة التقديم علي تمويل بنك الراجحي

  • قم بالدخول علي الرابط الرسمي لمصرف الراجحي السعودي.
  • قم بالضغط علي أيقونة التسجيل ثم قم بتسجيل البيانات المطلوبة.
  • تعبئة نموزج طلب التمويل، ثم تسجيل اسم المتقدم، رقم الهاتف الخاص، خطاب تفصيلي عن الراتب الشهري.
  • تقديم المستندات المطلوبة.
  • يجب التأكد من صحة البيانات التي تم تسجيلها.
  • قم بحفظ طلب التمويل.

يقوم بنك الراجحي بتوفير قروض مختلفة ومتعددة لكافة الموطنين السعوديين والمقيمين فعلي الراغبين في الحصول علي تمويل بنك الراجحي الدخول علي الرابط الرسمي لبنك الراجحي ثم اختيار التمويل المناسب والموافقة علي الشروط وتقديم الأوراق المطلوبة، إضافة إلي ذلك فقد وفر بنك الراجحي تطبيق الراجحي من خلال الجوال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *