خلال 3 ساعات تمويلك فورى بدون ضمانات ولا كفالات وبالتقسيط حتي 5 سنوات

خلال 3 ساعات تمويلك فورى بدون ضمانات ولا كفالات وبالتقسيط حتي 5 سنوات

خلال 3 ساعات تمويلك فورى بدون ضمانات ولا كفالات ، أحد الحلول التمويلية الميسرة والمتميزة التي تكون موضع بحث من قبل الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، الراغبين في الحصول على مبالغ مالية كبيرة ، وبتسهيلات عديدة في السداد ، والتي تمكن العميل من سداد مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات ميسرة ومجدولة ، وذلك بما يتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ويتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له بالمملكة.

خلال 3 ساعات تمويلك فورى بدون ضمانات ولا كفالات

تمويل كاش نقدى فورى بدون ضمانات ولا كفالات ، أحد منتجات التمويل الشخصي الميسرة التي يقدمها بنك ساب لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر البنك هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي مليون ونصف ريال سعودي ، والتي تخدم كافة الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء ، كما يوفر البنك هذا العرض التمويلي للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً بجنسيات مختلفة داخل المملكة ، وذلك بشروط ميسرة وسهلة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي بنك ساب لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون ضمانات ولا كفالات من بنك ساب.

مزايا التمويل الشخصي من بنك ساب لقطاع الأفراد

  1. قام بنك ساب في المملكة العربية السعودية بتصميم عرض التمويل الشخصي ، ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يوفر البنك للعملاء موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي خلال 3 ساعات فقط من التقدم بالطلب.
  3. يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب من خلال هذا العرض التمويلي ، مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي مليون ونصف ريال سعودي.
  4. المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً يمكنه الاستفادة من هذا المنتج.
  5. يوفر بنك ساب للعملاء خيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، والتي تساعد العميل في سداد مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات ميسرة ومجدولة ، يمكن أن تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  6. يتم الإعفاء من المديونية في حالة الوفاة أو العجز الكلي لاقدر الله ، وذلك بعد تقديم كافة المستندات المطلوبة.
  7. يوفر بنك ساب للعميل إمكانية سداد المديونيات القائمة لدى الجهات الأخرى في المملكة العربية السعودية.
  8. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الحصول على تمويل إضافي ، وذلك بعد سداد 20% من التمويل القائم لدى بنك ساب في المملكة العربية السعودية.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون ضمانات من بنك ساب

  • وفر بنك ساب للعملاء في المملكة العربية السعودية ، إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون ضمانات ولا كفالات ، من خلال عدة طرق من أجل تسهيل عملية التمويل علي العملاء ، حيث يمكن التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • كما يمكن التقديم على طلب تمويل بنك ساب من خلال الاتصال على الرقم 920007222.
  • يمكن للشخص المتقدم بالطلب التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون ضمانات ولا كفالات المتاح لدي بنك ساب ، من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

الشروط الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من بنك ساب

وقد قام بنك ساب في المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الضوابط والشروط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون ضمانات المتاح لدي البنك ، وسوف نوضح لك عزيزي القارئ من خلال موقع ثقفني تلك الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل بنك ساب لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية بدون ضمانات ولا كفالات.

  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 21 سنة ، ولا يزيد عن 58 سنة وذلك لموظفي القطاع الحكومي .
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة ، يشترط ألا يزيد عمره عن 60 سنة.
  • يشترط أن يكون الحد الأدنى للراتب الأساسي للشخص المتقدم بالطلب هو 3000 ريال سعودي.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين ، علي رأس العمل بمدة لا تقل عن شهر واحد.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين غير السعوديين ، يشترط أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *