طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي

طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي

العديد من المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن خطوات طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي حتي يتمكن جميع الكوادر البشرية التي تعمل في وزارة الصحة السعودي في كافة التخصصات المختلفة بجميع المؤسسات الصحية التابعة للحكومة المتواجدة في العديد من المحافظات بالأراضي الحجازية، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط منصة العمل التطوعي تسجيل دخول اسفل هذه التدوينة حتي نسهل الأمر علي جميع العاملين بالقطاع الصحي.

تعمل المنصة الإلكترونية للتطوع الصحي علي مدار الساعة لكي تستقبل طلبات التسجيل لجميع الأشخاص الراغبين في التسجيل، حيث يستوجب علي المتطوعين الصحيين الحصول علي شهادة إتمام التدريب بعد الانتهاء من كافة البرامج التدريبية للمنصة الصحية التي فعلتها الوزارة لجميع العاملين بالقطاع الصحي في المملكة العربية السعودية.

طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي

يمكن التقديم في منصة التطوع الصحي بشكل إلكتروني من خلال زيارة المنصة الرسمية عبر شبكة الأنترنت من خلال الخطوات الموضحة لكم بالنقاط التالية.

  • الدخول علي رابط موقع الرسمي منصة التطوع الصحي السعودي.
  • الشروع في البدا بالتسجيل إلكترونيًا.
  • سوف يظهر لجميع المتقدمين حقول فارغة.
  • قم بتعبئة جميع البيانات الخاصة بالمتطوعين الصحيين داخل الحقول الفارغة.
  • بعدها سوف يتم تحويلك إلى صفحة امتحان الدورة من اجل الانتهاء لاجتيازه.
  • بعدها قم بفتح البريد الإلكتروني الخاص بك للاطلاع علي رابط قبولك علي المنصة.

بعدها يستطيع المتطوعين الاطلاع علي مواعيد التدريب للحصول علي دورة التطوع علي الفور، حيث تمنح هذه الدورة العديد من الامتيازات لإتمام التوثيق من الاختبارات الخاصة بالكورسات لجميع الأشخاص المؤهلين من المعاهد والجامعات وكذالك الأطباء والاخصائيين.

استعراضنا مع حضراتكم متابعي موقع ثقفني الإخباري خطوات التسجيل في منصة التطوع الصحي، وذالك حتي يتمكن جميع المتطوعين في السعودية، الاستفادة من خدمات المنصة الصحية التي توفر لهم العديد من المزايا المتعلقة بالمجال الصحي في كافة التخصصات، حيث يستوجب علي جميع الأشخاص الراغبين في التطوع بعدم مغادرة الأراضي الحجازية، وإلا يقل عمر المتقدمين عن 18 عامًا، وذالك وفقا إلى شروط التقديم بالتطوع الصحي الذي وضعتها وزارة الصحة السعودي للانضمام بالمنصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *