سحر مفعول العسل والليمون لإزالة حب الشباب والنمش والكلف من البشرة نهائياً

سحر مفعول العسل والليمون لإزالة حب الشباب والنمش والكلف من البشرة نهائياً

من أكثر المشاكل التي تواجه كل فتاة أو سيدة في البشرة هي وجود الحبوب والنمش فهذا قد يؤثر على الشكل العام بالنسبة للوجه فتستخدم جميع الفتيات في هذه الحالة مستحضرات التجميل لإخفاء الحبوب والنمش وهذه المستحضرات غير قادرة على إخفائها، فتقوم بإستعمال الكريمات لتعالج هذه المشكلة ولكن هذه الكريمات لا يمكنها إزالتهم وبسبب إحتوائها على مواد ضارة توجد بالبشرة مشاكل أكبر ومن هنا تسعي كل السيدات والفتيات عن الحلول المناسبة لعلاج هذه المشكلة فمن أفضل الحلول هو إستخدام الخلطات الطبيعية.

والتي تتكون من عدة مكونات طبيعية جميعها موجود في المطبخ ومن أكثر الخلطات التي تساعد على حل مشكلة وجود النمش والحبوب في البشرة هي خلطة الليمون والعسل فهم من أكثر الاشياء الطبيعية التي لها دور كبير جدا في إزالة أو إخفاء النمش تماما من علي البشرة، ولها دور أيضا فى القضاء على الحبوب بشكل نهائي وعدم ظهورهم مرة آخرى وقد تظهر هذه الأشياء على البشرة بسبب إستخدام منتجات غير معروفة أو التعرض الكثير لأشعة الشمس الضارة.

وكذلك كثرة إستخدام مستحضرات التجميل وعدم تنظيف أو تقشير البشرة بإستمرار، لذلك لابد من أن نتجنب كل الذي تم ذكره للمحافظة على البشرة ومن المعروف أن وجود النمش أو الحبوب يجعل الفتاة تشعر بالخجل وعدم الثقة في النفس ولكن بعد إستخدام هذه الخلطة سوف تتمتعي ببشرة نقية خالية من المشاكل وبجانب هذا تعالج أي شيء يواجه البشرة مرة آخرى لذلك تعد هذه الخلطة من الخلطات السحرية والقوية.

مكونات خلطة العسل والليمون لإزالة الحبوب والنمش من البشرة

إليكي مكونات خلطة العسل والليمون

  • ملعقتان كبيرتان من العسل الأبيض.
  • ملعقتان كبيرتان من السكر.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من القهوة.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.

طريقة عمل خلطة العسل والليمون لإزالة الحبوب والنمش من البشرة

إليكي الخطوات بالتفصيل

  • يتم تجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقتان كبيرتان من العسل الأبيض ونضيف إليه ملعقتان كبيرتان من السكر وملعقة واحدة صغيرة الحجم من القهوة وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • ثم نقوم بتقليب جميع المكونات مع بعضها ويتم غسل البشرة بإستخدام الماء الفاتر ونضع خلطة العسل والليمون على البشرة ونتركها حوالي ثلاثون دقيقة تقريبا.
  • وبعد ذلك يتم غسل الوجه بإستخدام الماء البارد ومن الأفضل يتم تكرار هذه الخلطة مرتين في الإسبوع على الأقل للحصول على أفضل النتائج وبعد مرور إسبوعان فقط سوف تحصلي على بشرة خالية من الحبوب والنمش وأيضا لا يوجد بها أي مشكلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *