بدون تعب.. مكون سري في مطبخك لتنظيف الكرشة بسرعة الصاروخ والقضاء على رائحة الزفارة تماما

بدون تعب.. مكون سري في مطبخك لتنظيف الكرشة بسرعة الصاروخ والقضاء على رائحة الزفارة تماما
بدون تعب.. مكون سري في مطبخك لتنظيف الكرشة بسرعة الصاروخ والقضاء على رائحة الزفارة تماما

تنظيف الكرشه، من الممكن أن تقوم ربة المنزل بتنظيف الكرش من خلال الاعتماد على مكونات بسيطة، وهذه المكونات عمل على تطهير الكرشة وتنظيفها من الجراثيم، ومن خلال الآتي من الفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات عن الطرق الصحيحة والتي من خلالها يمكن لكل ربة منزل أن تقوم بالتنظيف السريع للكرشة، وتخليصها من أي رائحة قد تكون كريهة بسبب الكثير من العوالق التي تتواجد بالكرشة، ومن خلال استعمال مقادير منزلية متوفرة دوما بالبيت يسهل التنظيف السريع للكرشة ومن دون أن يستهلك الأمر الوقت الطويل في التنظيف لتلك النوعية من الأطعمة، وفيما يأتي أهم طرق التنظيف للكرشة.

طريقة تنظيف الكرشة باستخدام الملح

  • الملح من المكونات المنزلية المتوفرة باستمرار ومن الممكن أن يتم الاعتماد عليه في الحصول على الكرشة نظيفة ومعقمة وخالي تماما من أي تواجد للجراثيم أو البكتيريا.
  • ومن خلال الاعتماد على الملح يسهل التنظيف للكرشة، وبمنتهى السهولة ومن خلال أخذ الكرشة ووضعها في قدر به ماء يكون مغلي من دقيقتين لثلاث دقائق.
  • ومن ثم استخراجها من الماء ونثر الملح بعد فردها على سطح خشبي مع القليل من الخل يكون من السهل بعد ذلك استعمال السكين في التنظيف السريع للكرشة وبمنتهى السهولة،
  • والعوالق التي تتواجد على الكرشة تزول وبمنتهى السهولة وبدون أن يتأثر نسيج الكرشة بالسلب كما أن الطريقة تعد من الطرق المعقة للكرشة وتخلصها من أي روائح سيئة.
  • وتعتبر تلك الطريقة ممتازة لطهي الكرشة بكل سهولة بعد أن حصلت على مستوى عالي من النظافة بالمنزل وبمكونات بسيطة.

طريقة تنظيف الكرشه باستعمال بيكربونات الصوديوم

  • بيكربونات الصوديوم من الممكن أن يتم استعمالها في التنظيف الجيد للكرشة وتخليصها من أي رواسب أو عوالق قد تتواجد على الكرشة.
  • وتعتبر الكرشة في حاجة دائمة إلى التنظيف باستعمال بيكربونات مع الخل الأبيض حيث يتم استعمال الخل مع بيكربونات الصوديوم في الإزالة للطبقة السطحية التي تتواجد بالكرشة وتعد ملوثة لها.
  • ومن الممكن أن نزيل الرائحة السيئة للكرشة بتلك الطريقة، ثم نقع الكرشة بالماء مع الملح والليمون والخل للتخلص من أي رائحة سيئة بالكرشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *