التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المساعدات المقطوعه 1438، من موقع وزارة العمل تسجيل المستفيدين، عبر رابط استعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني فقط، لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، حيث تصدر مقطوعة الضمان بشكل شهري ويتم الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1438 حالياً للمستفيدين عن شهر ذي الحجة ضمن برامج الرعاية الاجتماعية

وزارة العمل اعلن عن إيداع مبالغ المساعدات المقطوعه لمستفيدي الضمان الاجتماعي ممن صدر لهم موافقة هذا الشهر، بهدف تحسين الظروف المعيشية خاصة لأصحاب الدخول المحدودة من المواطنين والمواطنات، وذلك بمراعاة الضوابط التي ثنتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وسننوه لكم عنها ضمن البيانات المرفقة أدناة مع نشر رابط استعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني فقط .

موقع الاستعلام عن المساعدات المقطوعه بالسجل المدني فقط

المساعدة المقطوعة هي مبلغ مالي يتم إعطاؤه للأسر محدودة الدخل والأكثر احتياجات للمساعدات المادية، والتي يقدمها برنامج الرعاية الاجتماعية لمواجهة أعباء الحياة والتنعم بعيشة كريمة، وتتراوح قيمته ما بين 10500 ريال سعودي ولا يتخطى 30 ألف ريال، ويراعى دخل الأسرة الشهري وعدد أفرادها بخلاف الظروف التي تتطلب صرف مثل هذه المبالغ.

موعد صرف المساعدة المقطوعة شهر ذي الحجة 1438

أكدت وزارة العمل إيداع المستحقات المالية لـ المساعدات المقطوعه عن شهر ذي الحجة 1438 في حسابات المستفيدين والمستفيدات من معاشات الضمان الاجتماعي وغيرهم، وبلغ عدد من استفاد من مبالغ الدعم المالي لهذا الشهر 38 ألف حالة مستحقة للدعم من بين من هم بقوائم الانتظار.

وأضاف الدكتور عبد العزيز آل فريان المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة العمل، أن إجمالي المبالغ المالية التي تحصل عليها المستفيدين والمستفيدات للشهر الحالي بلغ 484 مليون ريال سعودي.

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1438

وفرت وزارة العمل خدمات الاستعلام الإلكترونية من خلال بوابة وزارة العمل لخدمات وكالة الضمان الاجتماعي عن طريق رقم السجل المدني لتسهيل الأمور على المواطنين، وسنرفق لكم الآن موقع استعلام المساعدة المقطوعة بالسجل المدني فقط:

رابط استعلام المساعدات المقطوعة

المستفيدين والمستفيدات من الدعم المالي المقدم من الرعاية الاجتماعية في صورة مبالغ المساعدة المقطوعة، يمكنكم التعرف عليها الآن عبر رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعه 1438.

تحديث : نترقب اصدر وزارة العمل بيانها حول تحديد موعد نزول إعانات المساعدة المقطوعة في حسابات المستفيدين عن شهر رجب 1435 هجرياً، وسنرفق لكم تفاصيل البيان بمجرد الإعلان عنه.

تحديث :الاستعلام الآن عن معاشات الضمان الاجتماعي ومبالغ المساعدات المقطوعة من حسابات المستفيدين بعد تحديد وزارة العمل الأول من الشهر الهجري ويمكنكم الاستعلام من الروابط المبينة بعالية..

تحديث : وزارة العمل أفرجت عن المساعدات المقطوعة ومعاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان البارك منذ الأيام الأولى للشهر الكريم وقريبا ننشر لكم مواعيد صرف المساعدات لشهر شوال 1438 .

تحديث 6-12-1438 : وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أودعت في حساب المستفيدين والمستفيدات من معاشات الضمان وغيرهم مبالع المساعدات المقطوعة عن شهر ذي الحجة بما يقارب 484 مليون ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.