عروض اكسترا الأسبوعية خصومات وتخفيضات هذا الاسبوع 50%

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات وتخفيضات هذا الاسبوع 50%

عروض اكسترا الأسبوعية، شركة اكسترا تكون شركة يتم تخصصها في الإلكترونيات وتعد من الشركات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية التي تعمل في المجال الخاص لبيع كل الأجهزة المنزلية وكذلك الأجهزة الإلكترونية، حيث أن شركة اكسترا تم تأسيسها في سنة 2003، على أن الشركة تكون شركة مساهمة استطاعت دخولها في الأسواق المالية في المملكة العربية السعودية بآخر ديسمبر سنة 2018، حيث أن شركة اكسترا متخصصة لبيع أيضًا هواتف الجوال والكاميرات مع العديد من المنتجات الثانية.

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات وتخفيضات ليس لها مثيل فى راس السنة

عروض اكسترا الأسبوعية

شركة اكسترا من الشركات المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها تستمر في أن تقوم بتقديم العروض الكبيرة والقوية للغاية ومعها أروع الخصومات، كما أن شركة اكسترا حريصة لتقديم تلك العروض والخصومات، وكذلك فهي تعد من ضمن الشركات التي تتواجد بالمملكة العربية السعودية المتخصصة لبيع جميع الإلكترونيات بالتجزئة، مع الأجهزة المنزلية أيضًا، حيث يتواجد نحو اثنان وأربعون فرع لدى الشركة ومعهم فرعين في البحرين وعمان.

عروض اكسترا السعودية

  1. خصومات اكسترا الشهرية سعر كرسي الألعاب من النوع فت جير باللون الأحمر والأسود يكون 449 بدلًا من 599 ريال سعودي.
  2. تخفيضات اكسترا اليوم سماعة الألعاب الخاصة بالمحترفين من النوع جيم ماستر بها مايك للكمبيوتر والألعاب باللون الأزرق أو الأسود يكون بسعر 129 بدلًا من 219 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا الشهرية

  1. تنزيلات اكسترا اليومية كمبيوتر المحمول من النوع ياماها بها 32 مفتاح مع ثلاثة مجموعات إيقاعية 117 صوت باللون الأسود سعره يكون 279 ريال سعودي بدلًا من 329 ريال سعودي.
  2. خصومات اكسترا الأسبوعية ساوند بار من النوع سوني 2.1 قناة به مكبر الصوت المدمج يكون بسعر 749 ريال سعودي بدلًا من 930 ريال سعودي.
  3. تنزيلات اكسترا الشهرية بدز لايف من النوع جالكسي باللون الأسود سعرها يكون 449 بدلًا من 649 ريال سعودي.

خصومات اكسترا اليوم

  1. تخفيضات اكسترا الأسبوعية المكنسة العمودية القابلة للشحن من النوع تيفال باللون الزهري أو الأسود سعة الغبار 0.65 لتر تكون بسعر 999 بدلًا من 1399 ريال سعودي.
  2. عروض اكسترا الشهرية لافا بينكو إم 700 سعة 32 جيجا بايت حجم 7 بوصة يدعم الواي فاي باللون الأسود يكون بسعر 299 ريال سعودي دلًا من 499 ريال سعودي.
عروض اكسترا الأسبوعية
عروض اكسترا الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *