تبييض الأسنان في دقيقتين سيجعل اللون الأصفر الأسنان المتسخة بيضاء مثل اللؤلؤ ولامعة

تبييض الأسنان في دقيقتين سيجعل اللون الأصفر الأسنان المتسخة بيضاء مثل اللؤلؤ ولامعة

طريقة لتبييض الأسنان الصفراء خمسة وصفات سحرية، هناك طرق عديدة لتبييض الأسنان الصفراء بالأعشاب الطبيعية ولها تأثير سريع وفعال وأمن في إزالة طبقة البلاك من على الأسنان، فينتج هذا الصفار عن تقدم السن، أو بسبب بعض المشروبات كالكافيين والشاي والنسكافيه أو التدخين أو بقايا الطعام التي تعتبر طبقة ثانية على الأسنان فهناك طرق عديدة سهلة لتبييض الأسنان سوف نتعرف عليها.

تبييض الأسنان الصفراء

تعمل وتساعد هذه الوصفات في تبييض الأسنان الصفراء والتخلص من الجير على الأسنان، كما تعمل على تعطير الفم ومنع التسوس، ولها الكثير من الفوائد سوف تتعرفي عليها من خلال قراءتك لهذا المقال، لكي تحصلي على تبيض الأسنان بشكل أمن على صحتك و خالي من أي مواد كيماوية فهذه الخلطة آمنة جدا وفعالة بشكل كبير في تبييض الأسنان.

تبييض الأسنان بالكركم

يعمل الكركم كعنصر مميز في تبييض الأسنان، حيث يتم استعماله ناعما ويضاف إليه بيكربونات الصوديوم، ثم نقوم بوضعه في وعاء، ثم نحضر فرشاه أسنان، يتم غسل الأسنان لمدة ثلاث دقائق، وبعد ذلك يتم المضمضة بالماء البارد، يتم استعمال هذه الوصفة مرتين أسبوعيا لكي نحافظ على أسناننا بيضاء خلية من الصفار.

المريمية لتبييض الأسنان

إن أوراق المريمية لها فوائد كثيرة في طريقة تبيض الأسنان الصفراء، نقوم بسحق بعض من أوراق المريمية، ثم نضيف لها قليل من الملح العادي، ثم نقوم بفرك الأسنان بهما، لأن عشبه المريمية تفيد في إزالة جير الأسنان و طبقة البلاك من الأسنان وتزيل الاصفرار، فهي تعمل أيضا على تبييض الأسنان، كما تعمل على منع التسوس، حيث تعطى الفم رائحة عطرة أفضل كثيرا من الروائح الكريهة.

تبييض الأسنان بالنعناع

نقوم بطحن بعض أوراق النعناع الجافة أو الأوراق الخضراء، ثم نضيف لها قليل من زيت الزيتون واخلطيهم جيدا، ضعي خليط النعناع وزيت الزيتون على الفرشاة، قومي بفرك أسنانك جيدا لكي تحصلي على أسنان ناصعة البياض، كما يعطي للفم رائحة منعشة، ويعمل أيضا على تبييض الأسنان وإزالة الجير طبقة البلاك واصفرار الأسنان.

تبييض الأسنان الغار

إن عشبه الغار لها العديد من الفوائد على صحة الإنسان والجسم والقلب بشكل عام، ومن هذه الفوائد يمكن استعمالها في تبييض الأسنان، نقوم بطحن بعض أوراق الغار ونقوم بإضافة قشر البرتقال، ثم نضيف لهما قطرات قليلة من زيت جوز الهند ونخلطهم جيدا، ثم نقوم بفرك الأسنان بهما جيدا لمدة لا تقل عن دقيقتين، فهي تعتبر من أسرع الخلطات التي تعمل على تبييض الأسنان وأفضلها نتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *