لمحبي الأكل 5 طرق سحرية لإنقاص الوزن بدون نظام غذائي

لمحبي الأكل 5 طرق سحرية لإنقاص الوزن بدون نظام غذائي

يستخدم الكثير من الناس طريقة تقليل حجم الوجبة، أو تقليل عدد الوجبات، عندما يبحثون عن طريقة لفقدان الوزن في الواقع، هناك نوع من الأشخاص الذين يعشقونك أو ينجذبون إليك لذلك إن تقييد الطعام يسبب ألمًا لمثل هؤلاء، ويصبح من الصعب القيام به، كيف يمكنك إنقاص الوزن إذا كنت تستمتع بتناول الطعام؟

1. تناول عدد قليل من الأطباق للمشاركة.

يمكنك تناول الأطعمة التي تريدها، ولكن بكميات أقل، لأنها مغلفة بأطباق صغيرة اكتشف باحثون من جامعة جرونينجن أن 70٪ من الأطباق التي تبدو ممتلئة مفضلة عند تناول الطعام نتيجة لذلك، فإن استخدام أطباق صغيرة قد يعطي مظهرًا أن طبقك ممتلئومع ذلك، إذا أضاف أحدهم عددًا قليلاً من الوجبات القياسية إلى اللوحة من الممكن أيضًا تقليل السعرات الحرارية اليومية يمكنك أن تأكل بأعداد كبيرة دون الحاجة إلى تحريك الإبرة للمقاييس المناسبة.

2. اختر الكربوهيدرات الغنية بالألياف مثل القمح الكامل.

كل هذا جيد، لأنه يرضي رغبتي في تناول الطعام، وهو أمر ثابت تستبدل الأطعمة السكرية تدريجيًا بأطعمة مصنوعة بالكامل من الحبوب الكاملة (القمح الكامل) استبدل المواد الغذائية الأساسية اليومية مثل الأرز الأبيض أو الخبز الطازج وخبز الحبوب الكاملة والأرز بالكينوا الحمراء،الأطعمة المصنوعة من القمح والحبوب لا تشكل أي خطر إذا استهلكت بكميات كبيرة علاوة على ذلك ، فإن ألياف الشوفان لديها القدرة على الحفاظ على إشباع الجسم، مما يجعلها أداة قوية لفقدان الوزن.

3. استبدل الخيار الصحي بالأطعمة المحلاة بالسكر.

إن تقليل السكر هو أحد القواعد التي يجب اتباعها كوسيلة لفقدان الوزن، قد يكون الأمر صعبًا على أولئك الذين يستمتعون بتمضية الوقت والمنهمكين، لكن لا تقلق لا يزال بإمكانك تناول الأطعمة الحلوة عن طريق استبدال السكر بالمحليات الطبيعية مثل مستخلص أوراق ستيفيا، إنه مُحلي طبيعي مصنوع من نبات الستيفيا وهو خالي من السكر ومنخفض السعرات الحرارية، مما يجعله مثاليًا لمرضى السكر ومن يتبعون نظامًا غذائيًا علاوة على ذلك، تتمتع أوراق ستيفيا بمذاق أكثر حلاوة من السكر، وبالتالي فهي في حالة جيدة ولا تسبب أي ضرر لمن يستمتعون بالأطعمة الحلوة.

4. اشرب كأسين من الماء قبل الأكل.

سيساعدك شرب ما يصل إلى كوبين من الماء قبل الوجبة على الشعور بالشبع أثناء الأكل طريقة أخرى لتناول كميات أقل وفقدان الوزن وفقًا لبعض الدراسات ، فإن عادة شرب كمية كافية من الماء قبل الأكل قد ساعد الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة على إنقاص الوزن.

5. زيادة عدد الأطعمة الغنية بالبروتين في الوجبة اليومية.

إحدى الطرق التي قد يفقد من خلالها الوزن ويزيد كتلة العضلات في الجسم. تعتبر الأطعمة الغنية بالبروتين، مثل اللحوم الحمراء والدواجن والحليب وبروتينات اللاكتوزيرم، ضرورية للحفاظ على كتلة العضلات أثناء محاولة إنقاص الوزن لتجنب نمو الجسم النحيف بسبب الرعي الزائد،ينصح الخبراء أيضًا بتخصيص وقت لتناول الوجبات كل 3-4 ساعات. هدفها هو الحفاظ على مستوى السكر في الدم ثابتًا وصحة جسمك.

خسارة الوزن دون اتباع نظام غذائي؟

املأ نصف كوب بالماء أضف ملعقة كبيرة من خل التفاح إلى الحساء، خذ هذا العلاج قبل كل وجبة، والآن أنت تعرف كيف تفقد الوزن دون ممارسة الرياضة، أليس الأمر بسيطًا وسريعًا وفعالًا؟ هذه هي اللكمة التي ستساعدك على التخلص من تلك الأرطال الزائدة في أقل من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، تمكنك من إنقاص الوزن بطريقة صحية دون حرمان نفسك. إنها أكثر اقتصادية وطبيعية من الحبوب المصنوعة من منتجات غريبة. تذكر أنه يمكنك إضافة خل التفاح مباشرة إلى نظامك الغذائي إنه بنفس فعالية شرب بعض النبيذ قبل العشاء!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *