التخطي إلى المحتوى

بوابة إسكان ، مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة 1438 ، ستعلن بوابة إسكان عن أسماء وأرقام الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني عبر موقع برنامج سكني ، كما تم إسدال الستار أيضاً عن أسماء مستفيدي قروض صندوق التنمية العقاري ، وسنرفق لكم رابط استعلام مستحقي الدعم السكني وصندوق التنمية العقاري.

وأشارت إسكان أن مجموع المنتجات السكنية لمستحقي الدعم السكني وصندوق التنمية العقاري وصل إلي نحو 17923 منتج سكني وتمويلي يتم توزيعها على في جميع أنحاء المملكة السعودية، وذلك ضمن الـ 280 ألف منتج سكني وتمويلي بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية.

إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني وزارة الإسكان

كما أعلنت وزارة الإسكان أن المنتجات السكنية، تشمل 120 ألف وحدة سكنية و75 ألف قطعة أرض مُعدة للبناء، و85 ألف دعم بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية والبنوك، وإليكم رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني لشهر مارس 2017 ، ومن ثم سنرفق لحضراتكم رابط الحصول علي كشوف أسماء مستفيدي قروض صندوق التنمية العقارية.

أسماء مستحقي الدعم السكني وزارة الإسكان برنامج سكني

وفي إطار العمل الجاد الذي تقوم به وزارة الإسكان السعودية ، فقد حرصت المملكة علي تقديم أفضل دعم تمويلي للمواطنين ذوي الحاجة للقروض التمويلية من صندوق التنمية العقاري ، والتي خصصتها الإسكان في منتجات سكنية تساعد المواطنين علي المعيشة.

أسماء مستفيدي قروض صندوق التنمية العقاري بوابة إسكان

خطوات الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438

جميع أسماء مستفيدي الدعم السكني وصندوق التنمية العقاري للدفعة الخامسة، تجدونها من خلال روابط أسماء مستحقي الدعم السكني عبر بوابة وزارة الإسكان ، المرفقة أعلاه ، وفي حالة وجود أي مشكلات تعوق الإطلاع علي أي شيئ في المقال يجب مراسلتنا فوراً عبر التعليقات وسنقوم بالرد عليكم.

تحديث: وجهت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري الدعوة اليوم لجميع المواطنين بالمملكة زيارة البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني لمعرفة أسماء مستحقي الدعم السكني ، وموقع صندوق التنمية العقارية من أجل استكمال تحديث البيانات.

تحديث: نفت وزارة الإسكان ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية عن إجراء أي تعديلات علي أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان ، وأشارت أن الوزارة تعتزم طرح أسماء دفعات جديد من مستحقي الدعم السكني خلال الشهور القادمة.

تحديث: للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني بوزارة الإسكان ومستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة الخامسة، عليكم الولوج إلى رابط بوابة إسكان المرفق بعاليه ، وستتمكنون من الحصول على أرقام وأسماء الدعم السكني الدفعة الخامسة، حيث تم الكشف عنها اليوم في الموعد الذي حددته وزارة الإسكان.

تحديث: سيتم إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني اليوم الخميس 15/6/2017 من خلال مؤتمر صحفي في وقت الظهر تحت رعاية السيد وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل مع نخبة كبيرة من ممثلي الوزارة، كما سيتم عرض التفاصيل الكاملة عن مستفيدي صندوق التنمية العقاري من هم على قوائم انتظار القروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.