التخطي إلى المحتوى

التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 ، أعلنت وزارة التعليم انه سيتم الإعلان خلال أيام عن فتح باب التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في تخصص الرياضيات والتي رشحتهم وزارة الخدمة المدنية .

استعلام حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ، أكدت الوزارة أنه سيتم تنظيم حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من حيث المناطق التي يرغب المعلمين في النقل إليها وذلك عبر بوابة التوظيف الإلكتروني التابع لوزارة التعليم.

التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

أكدت وزارة التعليم انه سيتم بدء التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عن طريق موقع نور ،حيث سيقوم موقع تور بتسجيل رغبات طالية النقل الخارجي لأول مرة منذ إنشاءه، كما أن أجراءات التسجيل في حركة النقل ستكون هي نفس الإجراءات المتبعة في العام الماضي وأن أي تغيير سيحدث سيتم الإعلان عنه عبر موقع وزارة التعليم.

استعلام حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438

سيتم الإعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي بالسجل المدني عبر موقع تكامل الإلكتروني ، حيث يقوم المعلمين الراغبين بالنقل بالدخول عبر رابط موقع تكامل وإدخال رقم السجل ورقم الجوال ثم الدخول إلي الصفحة الرئيسية للاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي 1438 .

بنود المفاضلة في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

يتم المفاضلة بين راغبي النقل الخارجي وفق عدد من البنود

كما تشاهدون، فإن هناك عد من البنود التي يتم المفاضلة بها بين راغبي النقل الخارجي وهي

  • سنة التقديم
  • تاريخ المباشرة في التعليم يطرح منه الغياب بدون عذر

بالإضافة إلي مجموعة من البنود التي تنقسم إلي: الغياب بعذر، تقدير الأداء الوظيفي، المعدل التراكمي، عام التخرج

رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438

من المقرر أن يبدأ التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات خلال أيام وبعد أنتهاء تسجيل حركة النقل الخارجي سيتم الإعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي 1438 من خلال رابط موقع نور والذي يمكنكم من خلالة الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي وسوف نرفق لكم رابط موقع نور للاستعلام عن النتائج فور الإعلان عنها، رابط موقع نور.

ومن خلال رابط موقع نور يمكن الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي للعام 1438.

تحديث: أعلنت وزارة التعليم أنه سيتم فتح باب التسجيل في حركة النقل الخارجي أعتبارا من يوم الأحد القادم الموافق 19-3-2017 وذلك من خلال موقع نور.

تحديث: دشن وزير التعليم صباح اليوم الأحد الموافق 19-3-2017 خدمة شئون العاملين في نظام نور ، وقد تم الإعلان عن بدء التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 وذلك من خلال رابط نظام نور المرفق أعلي المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.