رابط التقديم علي وظائف وزارة النقل 1443 والخدمات اللوجستية المعرض الافتراضي

رابط التقديم علي وظائف وزارة النقل 1443 والخدمات اللوجستية المعرض الافتراضي

رابط التقديم علي وظائف وزارة النقل 1443 حيث كانت قد أعلنت رسمياً وزارة النقل أنها ستقيم أول معرض توظيف افتراضي لقطاع النقل والخدمات اللوجستية وسيكون ذلك بعنوان “القدرات المستقبلية اللوجستية” وسيتم هذا بمشاركة ستكون كبيرة من بعض شركات القطاع الخاص وسيتم اتاحة فرص عمل للشباب وذلك لأكثر من 10.000 وظيفة مختلفة، حيث من المنتظر أن يتم ذلك في الفترة من الثالث من شهر يناير وحتي الخامس من نفس الشهر يناير 2022.

موعد معرض التوظيف الافتراضي لوزارة النقل

من المقرر عقد حدث التوظيف الافتراضي لوزارة النقل والخدمات اللوجستية السعودية في الفترة من 3 يناير إلى 5 يناير 2022، وبحسب وزارة النقل والخدمات اللوجستية السعودية، فإن هذا المعرض هو جزء من خطة الوزارة السعودية لدعم القدرات البشرية في هذا القطاع وإنشاء منصة تتيح للشباب والشابات عرض فرص العمل الشاغرة في القطاع الخاص وإجراء المقابلات الشخصية عمليا.

برنامج معرض التوظيف الافتراضي لوزارة النقل والخدمات اللوجستية

خلال ملتقى التوظيف الافتراضي الذي تنظمه وزارة النقل والخدمات اللوجستية السعودية من المتوقع أن يشارك 25 متحدثًا في 15 حلقة نقاش وورشة عمل ،يناقشون أبرز فرص العمل في القطاع وبرامج الدعم ،والحوافز المقدمة للقطاع الخاص ،والتحديات. يواجهون وجهود ومبادرات السلطات لزيادة معدلات التوطين وتمكين الشباب. والشابات من العاملين في هذا القطاع. كما سيتبادل رواد الأعمال وأصحاب الأعمال خبراتهم ووظائفهم في هذا المجال وينظم المعرض وزارة النقل السعودية وكذلك والهيئة العامة للموانئ وبمشاركة والهيئة العامة للطيران المدني ومعهم والشركة السعودية للخطوط الحديدية ،بهدف تحسين الخدمات اللوجستية من خلال مهارات الكوادر الوطنية وتنمية القدرات الوطنية.

معرض التوظيف الافتراضي وزارة النقل

رابط التقديم علي وظائف وزارة النقل والخدمات اللوجستية 1443

سيتم تقديم وظائف وزارة النقل والخدمات اللوجستية عبر الإنترنت ، وستبدأ فترة التقديم يوم الأربعاء الموافق 24/5/1443 هـ ، أي ما يعادل 28/12/2012 ، وسننشر عنوان URL للتقدم بطلب إلى وزارة النقل و العمالة اللوجستية 1443 على النحو التالي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة النقل واللوجستيات.
  • يختار المرشح الوظيفة التي تناسب تخصصه.
  • يُدخل مقدم الطلب جميع معلوماته الشخصية ، مثل الاسم وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والمعلومات الأخرى.
  • مقدم الطلب ينقر على زر الإرسال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *