بسرعة الصاروخ.. طريقة تنظيف الكرشة بمكون ميخطرش علي بالك بدون تعب والتخلص من رائحة الزفارة تماما

بسرعة الصاروخ.. طريقة تنظيف الكرشة بمكون ميخطرش علي بالك بدون تعب والتخلص من رائحة الزفارة تماما
في دقيقتين.. مكون في مطبخك بسرعة الصاروخ.. طريقة تنظيف الكرشة بمكون ميخطرش علي بالك بدون تعب والتخلص من رائحة الزفارة تماما الكرشة بسرعة الصاروخ والتخلص من رائحة الزفارة تماما بدون تعب

تنظيف الكرشة، الكرشة سيكون من السهل على كل ربة منزل أن تقوم بالتنظيف السريع لها من خلال خطوات بسيطة، وتلك الخطوات هي التي سنتعرف عليها من خلال الآتي في السطور القادمة، وبالنسبة للطريقة التي من خلالها يسهل التنظيف لتلك النوعية من الأغذية فيعد هذا هو موضع فقراتنا اليوم من تلك السطور القليلة المقبلة والتي سنتتبع فيها بعض الخطوات البسيطة والتي من خلالها من الممكن أن يتم الاستعمال للكرشة بعد ذلك بمنتهى السهولة، والاستعانة بالمكونات البسيطة، والتي تيسر من الحصول على نسيج الكرشة بحيث يكون ناصع البياض وخالي تماما من أي ملوثات، وعن تلك الطريقة سنتحدث بالتفصيل من خلال ما يلي من مجمل الفقرات القادمة.

طريقة تنظيف الكرشة بمكون ميخطرش علي بالك

الكرشة من بين الأطعمة الشعبية والتي يفضلها قطاع كبير من الناس، ومن خلال الاعتماد على طريقة بخطوات كطلها بسيطة تعتمد على مكونات تيسر من التنظيف للكرشة يسهل بعد ذلك الحصول عليها بحيث تكون خالية تماما من أي شوائب أو جراثيم، ولكن هناك بعض الأمور لا بد من مراعاتها وهي أن يتم الشراء للكرشة من المصدر الموثوق وكلما كانت طازجة كلما أصبحت جاهزة للتنظيف الأسهل، وبالنسبة للطريقة المتبعة في التنظيف فهذا ما سنقوم بالعرض له عبر الآتي:

خطوات التنظيف للكرشة

كي يتم التنظيف للكرشة بشكل أسهل من الممكن أن نحصل عليها نظيفة وخالية تماما من أي ملوثات أو روائح قد تعوق عن عمل وصفة طيبة المذاق للكرشة والخطوات تكون كما يلي:

  • في البداية عليكِ الاتباع للطريقة الصحيحة والتي من شأنها ن تنظف الكرشة وهذا ما يكون من خلال الاستعانة بوعاء نقوم فيه بوضع الكرشة لتنظيفها بمكون بيكربونات الصوديوم.
    مع بيكربونات الصوديوم يفضل استخدام الماء الساخن وهذا للتيسير من عمل البيكربونات وخلال لحظات نحصل على الكرشة نظيفة جدا بالاستخدام للسكين في الإزالة للطبقة السطحية للكرشة.
  • بعد التنظيف تماما من الترسبات لا بد من وضع الكرشة بالوعاء الملائم لغسلها وتنظيفها تماما من أي رواسب ونقعها بالماء مع الليمون مع الخل والملح البحري وقشور الليمون.

طريقة تنظيف الكرشة باستخدام البيكنج بودر

يمكنك تنظيف الكرشة بكل سهولة عن طريق استخدام البيكنج بودر عن طريق وضع ملعقتين من البيكنج بودر في إناء  به ماء ساخن وقومي بالتقليب جيد، ثم قومي بوضع الكرشة في الإناء لمدة تتراوح ما بين 3 الي 5 دقائق، ثم قومي بإخراج الكرشة من الماء وقومي بتقشيرها بالسكين لإزالة الطبقة الخضراء .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *