أصنعي بنفسك ‏كريم جونسون والنشا لتبيض الوجه في البيت

أصنعي بنفسك ‏كريم جونسون والنشا لتبيض الوجه في البيت

يهتمالسيدات والفتيات بوصفات تفتيح وتبيض البشرة بشكل طبيعيومن أفضل  الوصفات والمكونات الطبيعية المفيدة للبشرة وليست ضارة للبشرة وتساعد على تعزيز البشرة وكما أن هذه وصفة تعالج البقع الداكنة في الوجه وتساعد على التخلص من الدهون الزائدة وتساعد أيضا على التخلص من حب الشبابوهي وصفة كريم جونسون والنشا لتفتيح البشرة وازالة الترهلاتبالإضافة إلى أن كريم جونسون له فوائد كثيرة وخاصة للبشرة فهو يعمل على ترطيب الوجه ونعومته وسوف نتعرف الآن على طريقة عمل وصفة كريم جونسون لتفتيح وتبيض البشرة في البيت من خلال هذا المقال.

طريقة عمل وصفة كريم جونسون لتبيض البشرة

المكونات:

  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • أثنين ملعقة كبيرة من كريم جونسون.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.
  • عبوة كريم لحفظ الخلطة.

طريقة التحضير:

  1. الخطوة الأولى نقوم بإحضار وعاء صغير ثم ضعي فيه ملعقة كبيرة من النشا وأثنين ملعقة كبيرة من كريم جونسون مع ملعقة كبيرة منماء الورد ونخلط المكونات جميعاً مع بعضها البعض حتى نحصل على خليط متجانس وقوامه مثل الكريمي.
  2. الخطوة الثانية ضعي وصفة الكريم جونسون والنشا  في عبوة فارغة مناسبة ونظيفة محكمة للغلق لحين أستخدام الوصفة وعندالاستخدام قومي بغسيل وجهك جيداً بغسول المناسب لبشرتك ثم بعد ذلك يتم تجفيف الوجه جيداً بمنشفة قطنية وبعد ذلك ضعيالخلطةعلى بشرتكبحيث تكون طبقة بسيطة على البشرة ثم بعد ذلك تترك على الوجه لمدة ساعة على الاقل.
  3. الخطوة الثالثة بعد مرور الوقت قومي بغسيل الوجه جيداً بالماء الفاترحتى تتخلصي من آثار الخلطة حتى لا تترك أثر سيئ على البشرةوبعد ذلك قومي بغسيل الوجه بغسول المناسب لبشرتك.
  4. وكرري وصفة كريم وجونسون والنشا لمدة أسبوعين للحصول على بشرة أكثر جذابيه وصافيةوللحصول أيضا على أفضل النتائج.

فوائد كريم جونسون والنشا

  1. يعمل كريم جونسون والنشا على تفتيح البشرة.
  2. يعمل كريم جونسون على ترطيب البشرة وإزالة الخلايا الميتة.
  3. يساعد على منح البشرة التفتيح الفوري للوجه ويمنح البشرة الملمس الناعم.
  4. يمنح البشرة نظارة وإشراق و يساعد على التقليل من الالتهابات التي تصيب البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *