أصنعي أقوى كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر في البيت

يبحث الكثير من السيدات والفتيات عن طرق لفرد الشعر وتنعيمه بشكل طبيعي بلا مواد كيميائية ضارة تؤذي فتلة الشعر ومن المعروف أن الكيراتين الطبيعي للشعرهو الحل الذي يعالج كل مشاكل الشعر وكما يعطي للشعر النعومة واللمعان المطلوب وكما يساعد على ترميم الشعر وتنعيمه وإعطائه قوة وإنسيابويعالج أيضا تجاعيد الشعر مما يجعله أملس وكما يقوم بتزويد فروة رأس بفيتامين C ويعمل على ‏ ‏تقوية الشعر وترطيبه والتخلص من الأوساخ الموجودة في الشعر وسوف نتعرف الآن على طريقة عمل كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر بطريقة طبيعية يمكن إعدادها بسهولة في البيت وكما تعمل على جعل الشعر أكثر انسياب وجعله صحي وسوف نقدم لكي نتائج مبهرة من خلال هذا المقال. 

طريقة عمل كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر

وليس لشئ معين كما يعتقد البعض لذلك يبرز النشا على أنه أفضل المكونات العلاجية التي تساهم في صحة الشعر حتى أن خبراء التجميل بدأو مؤخراً فى استخدام النشا كبديل طبيعي لتنعيم الشعر بدلاً من الكراتين ومكوناته الكيميائية حيث يساهم ملمس النشا الناعم في تنعيم الشعر وفرده مثل الحرير ونقدم لكم الخطوات اليوم عبر السطور التالية.

المكونات:

  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  • مقدار ربعكوب من حليب جوز الهند.
  • وعاء صغير للخلط.

طريقة التحضير:

  1. أولا في البداية قومي بإحضار وعاء صغير مناسبثم ضعي فيه ملعقة كبيرة من عصير الليمون معربعكوب من حليب جوز الهندثم اخلطي المكونات جيداً مع بعضهم البعض حتى يتجانسوا سوياً بشكل جيداً.
  2. الخطوة الثانيةضعي الخليط في الثلاجة واتركيه لمدة يوم كاملثم بعد ذلك في صباح اليوم التالي قومي بوضع الخليط على شعرك ثم ابدائي من الجذور حتى عند الأطراف وافردي الخليط جيداً على شعركبحيث ينفرد الخليط جيداً على خصلات الشعر.
  3. الخطوة الثالثة اتركي الخليط على شعرك لمدة تصل إلى ثلاثين دقيقة وبعد مرور الوقت قومي بغسيل الشعر بالماء البارد والشامبو أو البلسم المناسب للشعر بحيث يكون خفيف ويكون خالياً من الكبريت.
  4. كرري هذه الوصفة مرة واحدة فقط في كل أسبوعوسوف تلاحظين نتائج رائعة ومبهرة وأن الشعر أصبح أقوي بعد تجربة هذه الوصفة من المرة الأولى.

فوائد الكيراتين الطبيعي لفرد وتنعيم الشعر

  1. يحارب الكيراتين التقصف وتلف الشعربشكل نهائي.
  2. يزيد الكيراتين من نعومة الشعر لفترة طويلة.
  3. يعمل الكيراتين على تكثيف الشعر بشكل طبيعي.
  4. يساهم الكيراتين في زيادة لمعان الشعر.
  5. يساهم الكيراتين في زيادة قوة الشعر.
  6. يمنح الكيراتين الشعر مظهراً رائعاً مبهرا.
  7. يجعل الكيراتين الشعر أكثر رطوبة
  8. يعالج الكيراتين الأوساخ الموجودة بالشعر.
  9. يساعدالكيراتين على ترميم الشعر.
  10. يعالج الكيراتين تجاعيد الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *