طرق طبيعيه لحرق الدهون وامنه علي الجسم

طرق طبيعيه لحرق الدهون وامنه علي الجسم

تعد مشكلة حرق الدهون المشاكل التي تواجه الكثير وتعد هذه المشكلة الأكثر انتشارا لذلك قمنا ببعض التجار والوصفات التي تحرق الدهون بشكل سريع تعد الرياضة من أهم الأسباب الرئيسية لحرق الدهون يجب أن تمارس الرياضة بشكل مستمر من بيتك أو الأماكن الرياضية الموجودة ومن أهم الأسباب لحرق الدهون هو الجري :: الجري هو العامل الرئيسي لحرق الدهون يجب أن يكون الجري لا يقل عن 15 دقيقة و5 دقائق مشى بشكل بطئ :” حيث أن هذا النوع من الرياضة يحرق الدهون بشكل ملحوظ إذا استمريت فيه .

طرق طبيعية لحرق الدهون في وقت قياسي.

لعبة نط الحبل :: أيضا من الطريقة التي تحرق الدهون يجب العب لعبه كل يوم لمده من 12-15 ساعه كل يوم حيث هذه اللعبة فقط لديها تحرق من نص كيلو إلى كيلو في اليوم لأنك تكون بتعزيز جسمك كله.

يجب تناول  المكسرات وزيت جوز الهند وزيت الزيتون والحبوب .

وتناول البروتينات من الأسباب الرئيسية لحرق الدهون  مثل البيض والدجاج واللوز واللحوم والسمك .

تناول الألياف من الأمر الطبيعي لحرق الدهون مما يجعل الإنسان يزيد بشبع ويزيد من معدل حرق السعرات الحرارية .

استهلاك الكربوهيدرات بكميات قليلة من أجل زيادة حرق الدهون والسعرات الحرارية وينصح باستهلاك الكربوهيدرات من مصادر طبيعية .كما ينصح باستهلاك الكربوهيدرات في أوقات النهار والابتعاد عنها ليلا .

تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق التي تحرق الدهون بدون مجهود الا وهى الراحة : يعد حرق الدهون أثناء الراحة بشكل جيد حيث  يتم حرق الدهون في الجسم والسعرات الحرارية من 55-66 حرق من خلال الراحة  .

يجب البعد عن الأطعمة التي تبطئ عملية حرق الدهون ومن أهم الأطعمة التي تبطئ حرق الدهون هي:

قشر البطاطا – البطاطا المقلية- اللحوم المليئة بالدهون – الحلويات والمشروبات الغذائية ويجب تجنب استهلاك الوجبات الخفيفة العالية بالدهون والسكر.

وبعد التعرف على أفضل الطرق لحرق الدهون فهناك أيضا عدة طرق يستخدمها الجسم من اجل حرق الدهون.

ومنها حرق الدهون خلال الراحة  : يقوم الجسم بحرق ما يعادل 60-70% من السعرات الحرارية في فتره الراحة الجسدية وهو الاستلقاء على سبيل المثال .

ويقوم الجسم باستخدام هذه الطاقة لتغطية حاجة أعضاء جسم الانسان مثل تنفس الرئتين وانقسام الخلايا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *