بالخلطة المغربية دلكي جسمك كله لتفتيح وتقشير الجلد الميت والبقع الداكنة من الجسم نهائياً

بالخلطة المغربية دلكي جسمك كله لتفتيح وتقشير الجلد الميت والبقع الداكنة من الجسم نهائياً

من أكثر الأشياء التي تواجه كل الفتيات صعوبة بها هي تفتيح أو تبييض الجسم حيث أن ترغب كل فتاة أو إمرأة في الحصول علي جسم يكون لونه أبيض وبالتحديد في المناطق الحساسة حيث أنها تجعل الفتاة تشعر دائما بالخجل، وأيضا من ضمن هذه المناطق هي الركب والأكواع وبشرة الجسم الداكنة أو السمراء تمنعهم من إرتداء الملابس القصيرة التي يرغبون في إرتدائها خاصة في فصل الصيف فهذا اللون وصعوبة تبييضه يجعلهم يشعرون بذلك.

ولهذا السبب ييتجهون إلي إستخدام كل الأشياء التي تساعد علي تبييض الجسم بكل سهولة سواء كانت هذه الأشياء ضارة أو مفيدة فالأهم بالنسبة لها هو التخلص بشكل نهائي علي هذا اللون الأسمر أو الغامق الذي يوجد في المناطق الحساسة أو في الجسم بأكمله، ولكن مع مرور الأيام وكثرة إستخدام الأشياء الضارة سوف تظهر بعض الآثار السلبية التي من الصعب أن نتخلص منها لذلك من الأفضل أن نستخدم الوصفات الطبيعية التي تعمل علي تبييض الجسم ومن ضمن هذه الوصفات أو الخلطات هي الخلطة المغربية.

حيث أن مكوناتها جميعها طبيعية وتوجد في كل مطبخ ولا تكون مكلفة ولكن لها تأثر إيجابي وقوي ويدوم لفترة طويلة جدا وتساعد الخلطة المغربية علي تفتيح الأماكن الحساسة بدون أي ضرر وبعد مرور إسبوعان من إستخدام هذه الخلطة سوف تحصلين علي بشرة بيضاء بالنسبة للجسم بكل مناطقه.

مكونات الخلطة المغربية لتبييض الجسم

إليكي مكونات الخلطة المغربية لتبييض وتفتيح الجسم.

  • أربع ملاعق كبيرة الحجم من الطحينة.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من الحليب السائل.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الماء.

طريقة عمل الخلطة المغربية لتبييض الجسم

  • في البداية قومي بتجهيز إناء مناسب ونضع به أربع ملاعق كبيرة الحجم من الطحينة ونضيف إليها ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون وملعقة واحدة كبيرة الحجم من الماء وثلاث ملاعق كبيرة الحجم من الحليب السائل.
  • ثم نقوم بتقليب كل هذه المكونات مع بعضها ويتم إضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض وقومي بخلط جميع المكونات مع بعضها بطريقة جيدة حتي يتم الحصول علي خليط ناعم ومتجانس.
  • وبعد ذلك نقوم بوضع هذه الخلطة علي بشرة الجسم وعلي المناطق الحساسة أيضا ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة ثم يتم غسل الجسم بإستخدام الماء البارد، وتكرر الخلطة المغربية مرة واحدة أو مرتين في الإسبوع وهذا لتحصلي علي النتيجة المرغوب فيها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *