التخطي إلى المحتوى

طريقة الحصول على الرخص البلدية ، قام المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ وزير الشؤون البلدية والقروية، بالبدء في تدشين المرحلة الأولي من خدمة الرخص البلدية رابط موقع بلدي الإلكتروني، نعرض لسيادتكم في هذا المقال طريقة الحصول على الرخص البلدية الفورية عبر رابط موقع بلدي الإلكتروني.

طريقة الحصول على الرخص البلدية الفورية

قام المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ وزير الشؤون البلدية والقروية، صباح يوم الأحد الموافق جمادى الآخر 1438هـ، بتدشين المرحلة الأولي من خدمة الرخص البلدية، في ديوان الوزارة وبحضور كل من القيادات العاملين في وزير الشؤون البلدية و أمناء المناطق والمحافظات السعودية، نعرض لحضرات الآن طريقة الحصول على الرخص البلدية

  1. الدخول إلى موقع بلدي عبر رابط موقع بلدي الالكتروني.
  2. تقوم بالوقوف علي إيقونة خدمات إلكترونية واختيار نوع الرخصة البلدية التي ترغب في الحصول عليها.

  3. وبعد ذالك تقوم باختيار المنطقة والأمانة التابعة لك.

  4. ثم تقوم بعد ذالك بلضغط علي ايكونة الشروط لمعرفة الاشتراطات والإجراءات الخاصة بالمنطقة والأمانة والرخص البلدية المراد الحصول عليها.

تعرف علي بلدي

في أطار مبادرة وزارة الشؤون البلدية والقروية، في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمملكة العربية السعودية، والمضي قدما في تطوري وتنمية المملكة، والارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها المصالح والهيئات والوزارات الحكومية في المملكة السعودية، لمواكبة احتياجات المواطن السعودي، قامت وزارة الشؤون البلدية والقروية بتدشين موقع بلدي، لتقديم افضل الخدمات للمواطن السعودي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.