عروض بنده وهايبر بنده تخفيضات ليلة رأس السنة 2021 عروض وتخفيضات مجنونة

عروض بنده وهايبر بنده تخفيضات ليلة رأس السنة 2021 عروض وتخفيضات مجنونة

عروض بنده وهايبر بنده ليلة رأس السنة 2021 تخفيضات خيالية لم تشهدها عروض بنده منذ فترة طويلة جداً، حيث تأتي هذه العروض اليوم وحتي ليلة رأس السنة يشهد جميع أقسام عروض بنده تخفيضات كبيرة جداً، منها على سبيل المثال تخفيضات على المثلجات والمعلبات والمأكولات البحرية والطازجة فضلاً عن جميع العروض الموجودة على اللحوم والأسماك والدواجن، يستمر العروض حتي نفاذ الكمية أو حتي بدء أول أيام العام الجديد 2022.

عروض بنده وهايبر بنده ليلة رأس السنة 2021 تخفيضات خيالية

عروض بنده وهايبر بنده ليلة رأس السنة 2021 تخفيضات خيالية
تخفيضات عروض بنده

بدأت الصفحة الأولي من مجلة بنده وهايبر بنده بعرض خصومات 50% على جميع المنتجات حتي نهاية العام، ثم جاءت الصفحة الثانية من العروض متضمنة اللحوم  البقري البرازيلي “نقانق” وأيضاً “روستو” كما تضمنت تخفيضات لحوم الدجاج واللحوم البقري البرازيلي قليل الشحم، كما جاءت الصفحة الثالثة من العروض محتوية علي تخفيضات أسعار الجمبري وشراب الشعير بربيكان، والفول المدمس.

جاءت الصفحة الرابعة من عروض بنده تحميل تخفيضات على سائل غسيل الصحون لتر ونصف، ومسحوق غسيل مركز أريال 2.5 كيلو، ومنعم الأقمشة، وشامبو بلسم ومزيل العرق، حيث عند شرائك منتج من المنتجات التالية تتمكن من الحصول على منتج اخر مجاناً.

جاءت تخفيضات بنده الصفحة الخامسة متضمنة تخفيضات على صابون سائل لايفبوي، كلوت بامبرز، تخفيضات على مكعبات بقري برازيلي قليل الشحم، وتخفيضات على برجر بقري برازيلي، وخصم 50% على مكعبات لحوم بقري للشواء، ونسب تخفيضات على ريب أي بقري برازيلي 50% أيضاً.

تخفيضات على خروف سواكني بالعظم، وتخفيض على كتف عجل بدون عظم 10 ريال سعودي، تخفض على فخض خروف أسترالي بدون عظم بمقدار 6 ريال سعودي، وكذلك على كتف خروف نعيمي من 89.95 إلي 73.95 ريال سعودي، وكذلك التخفيضات والعروض الموجودة على خروف سواكني، فخد خروف نعيمي، قطع من خروف نعيمي بالعظم، وعروض متاحة على دجاج طازج التنمية.

عروض الأجهزة الإلكترونية

تضمنت عروض الأجهزة الإلكترونية والالكترونيات هاتف سامسونج جالاكسي أس 52 أس والذي كان سعره 1659 ريال سعودي وأصبح الآن 1559 ريال سعودي، وأيضا العروض المتاحة على Samsung a12 من 599 ريال سعودي وأصبح الآن 549 ريال سعودي، وغيرها من العروض والتخفيضات الكثيرة التي تأتي بمناسبة رأس السنة الميلادية.

عروض الخضار والفاكهة الطازجة

تجد أن العروض والتخفيضات الجديدة على منتجات الخضار والفاكهة مميزة، حيث شملت هذه العروض كافة منتجات الفواكة والخضروات الطازجة بسعر لا يقارن اي بنسبة 50% على العديد من المنتجات مثل الجزر والبطاطس والطماطم والفلفل والخيار والبزنجان وغيرهم من المنتجات، وأفاد المعرض على إمكانية التعرف على كافة التخفيضات والعروض الموجودة عن طريق تنزيل تطبيق بنده وهايبر بنده من متجر جوجل بلاي أو ابل ستور.

وصلنا لختام شرح عروض بنده وهايبر بنده تخفيضات ليلة رأس السنة 2021 عروض وتخفيضات مجنونة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *