تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، حيث يبحث العديد من الأفراد من محبي مشاهدة مباريات كرة القدم عن القنوات الخاصة بنقل فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في دولة الكاميرون، فقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن بث البطولة من الكاميرون من خلال مجموعة من القنوان الفضائية الرياضية التي يتم بثها علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وقد أعلنت اللجنة المنظمة عن بداية انطلاق مباريات البطولة في موعدها خلال الفترة التي تبدأ من 9 يناير حتي 6 فبراير 2022، لذا يبحث العديد من المواطنين عن الترددات التي ستقوم بنقل هذه المباريات، وسوف نوضح لكم تفاصيل القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

قناة بي إن سبورت قد حصلت بطريقة رسمية على حقوق بث كافة المباريات في بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2022، إضافة إلى ذلك أعلنت بعض القنوات قيامها بالبث الفضائي للمباريات من خلال الأقمار الصناعية بشكل رسمي أيضاً، علي أن يتم النقل من خلال هذه القنوات:

  • تردد قناة tele tchad: والبث الخاص بها سوف يكون من خلال اللغة العربية واللغة الفرنسية، علي التردد التالي 12015، والاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي، معدل ترميز القناة 27500.
  • تردد قناة النبأ في ليبيا: والتي تقوم بالبث الفضائي لمباريات البطولة من خلال القمر الصناعي نايل سات عبر هذا التردد 11096، والاستقطاب الخاص بالقناة أفقي، ومعدل الترميز الخاص بالقناة: 27500.
  • قناة أخري وهي قناة أرينا سبورت والتردد الخاص بها هو 11595، والمعدل الخاص بالترميز هو 27500، علماً بأن الاستقطاب: عمودي.

ترددات بطولة الأمم الأفريقية

هناك بعض القنوات الرياضية الأخري التي ستقوم بنقل جميع مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية من خلال البث الفضائي الخاص بها، علماً بأن البث بها يكون مجاني من خلال كل تردد علي حده، وفيما يلي ترددات هذه القنوات:

تردد قناة يورو سبورت: 11090.

القمر الصناعي: هوت بيرد.

تردد القناة: عمودي.

معدل الترميز الخاص بالقناة: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة فوكس سبورت: 12284.

القمر الصناعي: نايل سات.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3\4.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *