أسعار عدادات الكهرباء الجهد الجديد 2022 وتكلفة خدمة شواحن المركبات

أسعار عدادات الكهرباء الجهد الجديد 2022 وتكلفة خدمة شواحن المركبات

أسعار عدادات الكهرباء الجهد الجديد المحددة من شركة كهرباء السعودية . بالإضافة للخدمة الجديدة المطلقة وهي خدمة شواحن المركبات الكهرباء داخل المملكة . كما أن تكلفة تركيب عداد كهرباء جديد السعودية يتم تحديدها وفقاً لعدادات الكهرباء الجهد الجديد . فئات 200 أمبير حتي فئة 70 أمبير . كذلك بعد أن يتم تقديم نموذج طلب عداد كهرباء جديد Doc يتم بعدها دفع تكلفة تركيب عداد كهرباء جديد . كما من المتعارف عليه يتم تقديم نموذج طلب عداد كهرباء جديد علي موقع شركة كهرباء السعودية . ويختلف ذلك الطلب في عدادات الكهرباء الجديدة بالسعودية والتي يكون تقديم . طلب عداد كهرباء جديد بدون صك ملكية أو عداد كهرباء جديد بصك ملكية . حيث لكل فئة من هذه الطلبات لها الضوابط التي تختلف عن الأخري . وفيما يخص تساؤل استعلام عن طلب عداد كهرباء كيف يتم أو كم سعر عداد الكهرباء 70 أمبير 2021 أو أي فئة أخري . سوف يتم الإجابة عليها داخل مقال اليوم .

أسعار عدادات الكهرباء الجهد الجديد
نموذج طلب عداد كهرباء جديد

أسعار عدادات الكهرباء الجهد الجديد بالمملكة العربية السعودية

تم تحديد أسعار عدادات الكهرباء الجهد الجديد من شركة كهرباء السعودية . وذلك لكافة الفئات المختلفة من عدادات الكهرباء والتي تبدأ من فئة 200 أمبير حتي فئة 70 أمبير . ولكي ما يتم دفع تلك الأسعار يجب في بداية الأمر تسجيل طلب جديد في شركة الكهرباء . ويكون ذلك عبر نموذج طلب عداد كهرباء جديد pdf علي موقع الشركة . كما أن تكلفة تركيب عداد كهرباء جديد السعودية يتم تحديدها للمسكن والتي تختلف عن باقي المؤسسات الصناعية أو الحكومية أو الجهات الأخري . كذلك في حالة طلب عداد كهرباء جديد بدون صك يكون له نموذج طلب عداد كهرباء جديد Doc . كما يتم تقديم الكهرباء بدون صك عن طريق الإسكان وفقاً إلي أجراءات محددة من قبلها . كذلك إيصال الكهرباء بدون صك 1443 يختلف عن إيصال الكهرباء بصك الملكية .

https://youtu.be/2rkgOg7BHSo

أسعار عدادات الكهرباء الجهد الجديد لفئات عدادات الكهرباء المختلفة

  1. قبل دفع تكلفة تركيب عداد كهرباء جديد يتم ملء نموذج طلب عداد كهرباء جديد علي موقع الشركة .
  2. حيث تحدد سعر عداد الكهرباء سعة 200 أمبير بقوة 220 فولت سعره 11430 ريال سعودي .
  3. كما أن تكلفة تركيب عداد كهرباء جديد السعودية فئة 150 أمبير جهد 200 فولت سعره 5429 ريال سعودي .
  4. أما تكلفة تركيب عداد كهرباء جديد فئة 100 أمبير بجهد 220 فولت سعره 3620 ريال سعودي .
  5. كذلك بجانب تلك الفئات تحدد سعر عداد كهرباء جديد 70 أمبير قوته 220 فولت سعره 3620 ريال سعودي .

إيصال التيار الكهربائي لشواحن المركبات الكهربائية وخطوات التقديم

  • يجب الحصول علي الشهادات والرخص المطلوبة من الشركة بالتنسيق مع الجهات المعنية . وذلك لربط خدمة شواحن الكهرباء بشبكة التوزيع ولكي ما يتم تركيب الشواحن بالمركبات .
  • كذلك يتم تقديم الطلب لتركيب الشواحن بالمركبات عبر المنصة الخاصة بالتركيب بموقع شركة كهرباء السعودية . وذلك يكون من خلال قائمة “بوابة شحن المركبات الكهربائية” .
  • كما أن شركة كهرباء السعودية تتولي خدمة التوزيع الكهربائي والدراسة الفنية لكل طلبات تركيب شواحن المركبات الكهربائية .
  • لكي ما يتم تقديم كل أعمال التركيب الخاصة بالشواحن يجب الاختيار من قائمة المقاولين المؤهلين لتركيب الشواحن . ويتم ذلك عبر قائمة “شحن المركبات الكهربائية” .
  • كذلك يتم ربط الشواحن الكهربائية عبر شبكة التوزيع الكهربائي من الشركة وذلك بعد أن يتم التأكد من التركيب من المقاول المختص . وفقاً للاشتراطات الفنية المنصوص عليها من شركة كهرباء السعودية .
  • تلك كانت الخطوات الخاصة بالتقديم والحصول علي شواحن المركبات الكهربائية التي تم إطلاقها من الشركة .

أسعار عدادات الكهرباء الجهد الجديد المعلنة من شركة كهرباء السعودية والتي تخص فئة . عدادات الكهرباء الجهد الجديد من فئة 200 أمبير حتي فئة 70 أمبير . تم عرضها بالتفصيل داخل المقال بجانب عرض الخدمة الجديدة تركيب شواحن المركبات الكهربائية .

تعليقات

    • أسعار عدادات الكهرباء الجهد الجديد 2022 وتكلفة خدمة شواحن المركبات ويمكنك استاذي الفاضل التعرف علي باقي التفاصيل من موقع شركة كهرباء السعودية من الرابط المرفق داخل المقال ولكن علي ما اعتقد أن عداد كهرباء لسكن الأسرة يجب أيضاً دفع رسوم له حتي لو كان المنزل قديم لأن الرسوم تخص ثمن عداد الكهرباء وخدمات توصيل التيار الكهربائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *