رابط التقديم في وظائف المديرية العامة للسجون من موقع أبشر 1443

رابط التقديم في وظائف المديرية العامة للسجون من موقع أبشر 1443

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن توفر وظائف شاغرة للرجال في المديرية العامة للسجون برتبة جندي، وقد فتحت باب التقديم الإلكتروني من خلال موقع أبشر للتوظيف وذلك لمن يجد في نفسه توفر الشروط المطلوبة من أجل شغل وظيفة جندي بمديرية السجون من حملة شهادة الثانوية العامة والمؤهلات المتوسطة وما يعادلها.
و قد حددت مديرية السجون جميع البيانات المتعلقة بالتقديم في الوظائف الجديدة، حيث أوضحت فترة التسجيل والشروط الوظيفة ورواتب الجنود وكيفية التسجيل في موقع أبشر الإلكتروني في وظائف المديرية العامة للسجون التي تعد من الوظائف الحساسة للغاية باعتبار هذه المديرية من أهم القطاعات الأمنية في المملكة .

التقديم في وظائف المديرية العامة للسجون1443

وقامت وزارة الداخلية بفتح باب التقديم في وظائف المديرية العامة للسجون 1443، يوم 26 من ديسمبر الجاري وذلك من خلال الدخول على رابط أبشر للتوظيف والتقديم على وظيفة جندي ، وذلك في حال انطباق شروط التسجيل في مقدم الطلب على أن يظل التقديم مفتوح حتى تاريخ الخميس 30 من ديسمبر وهذا من خلال الالتزام بتقديم الطلب على الوظيفة من خلال بوابة موقع أبشر للتقديم التي تعد واحدة من أهم المنصات الخدمية بالمملكة، وسوف نوضح اهم الشروط التي يجب أن تكون منطبقة على الشخص الذي يتقدم في وظيفة جندي بالمديرية العامة للسجون.

شروط التقديم في وظائف المديرية العامة للسجون 1443

ويجب على كل من يرغب من المواطنين السعوديين في الالتحاق بوظائف وزارة الداخلية السعودية، أن يكون مستوفي للضوابط المطلوبة من أجل أن يتم قبوله في وظيفة جندي، وقد تم توضيح جميع الشروط الخاصة بوظيفة مديرية السجون والتي جاءت على هذا النحو:
لابد أن يكون المتقدم سعودي الجنسيه ومقيم بالمملكة .
يجب أن يكون حاصل على المؤهل الدراسي المطلوب من أجل شغل الوظيفة وهو الثانوية العامة وما يعادلها.
ضرورة أن ينجح في جميع المقابلات والاختبارات الخاصة بالوظيفة .
أن لا يقل الطول عن 170 سم ويكون القوام متناسق ولا يعانى من أمراض مزمنة .
حسن السير والسلوك وعدم وجود مخالفات قضائية في باسمه في السجل المدني.

التقديم في وظائف المديرية العامة للسجون 1443عبر موقع أبشر

وعن كيفية التقديم على الوظائف المذكورة، فتم إتاحة التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون عبر منصة أبشر للتوظيف الإلكتروني، حيث يستطيع جميع المتقدمين التسجيل في الوظيفة المناسبة بكل سهولة ومن اى مكان وذلك خلال الفترة المقررة للتسجيل والتي بدأت يوم 26 ديسمبر وتنتهي يوم 30 من نفس الشهر .

اولا يتم الدخول على رابط موقع أبشر الإلكتروني.
ثانياً يتم اختيار التقديم على وظائف واختيار وظائف المديرية العامة للسجون .
ثالثاً بعد الاطلاع على جميع الشروط وبنود الوظيفة يتم الضغط على موافقة .
رابعاً يتم ادخال جميع البيانات الشخصية في طلب التقديم على الوظيفة في أماكنها المخصصة، والتي تكون الاسم ورقم الهوية سارية والمؤهل الدراسي ورمز التحقق وإدخال نتائج اختبارات القدرات وطول القامة ثم الضغط على إرسال الطلب وعمل طباعة لرقم الطلب وحفظه قبل الضغط على كلمة إنهاء.

راتب جندي في مديرية السجون بالمملكة 1443

ويختلف تحديد الرواتب الشهرية للجنود العاملين في مديرية السجون بالسعودية، حيث يتم حساب عدة بدلات وخصومات وعلاوات من أجل تحديد صافي الراتب المستحق، كما تختلف رواتب الجنود بحسب الرتبة فمرتب الجندي العادي أقل من مرتب رئيس الرقباء.
وجدير بالذكر أن راتب الجندي في وظيفة المديرية العامة للسجون 7840 ريال سعودي وتختلف باقي رواتب الجنود بحسب رتبة الجندي حيث يبدأ راتب جندي اول 2800 ريال وراتب الرقيب يبلغ 3870 ريال سعودي، بينما يبلغ راتب رئيس الرقباء فيبلغ 6250 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *