خدمة الزيارة الافتراضية للتأمينات الاجتماعية بالسعودية “gosi.gov.sa” الرابط الرسمي

خدمة الزيارة الافتراضية للتأمينات الاجتماعية بالسعودية “gosi.gov.sa” الرابط الرسمي

خدمة الزيارة الافتراضية للتأمينات، واحدة من أهم الخدمات التي أطلقتها مؤسسة التأمينات الاجتماعية السعودية، تلك المؤسسة التي توفر الكثير من الخدمات للمستفيدين بشكل كبير، خاصة خل السنوات الأخيرة، عقب أن تم وضع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، التي تستهدف التحول الرقمي بشكل كامل، داخل أراضي المملكة انطلاقًا من كل المؤسسات الخدمية العاملة بها، وهو ما أدى إلى حدوث انفتاح رائع بها، نتيجة توفير الكثير من الخدمات الإلكترونية لمستخدمي خدمات التأمينات الاجتماعية، مثل؛ طريقة طباعة برنت التأمينات الاجتماعية، واستعلام التأمينات برقم الهوية، وأيضًا في حال رغبتك في الحصول على إحدى الخدمات، من مؤسسة التأمينات الاجتماعية، ولا ترغب في زيارة الفرع، لأحد الأسباب فقد وفرت لك التأمينات الاجتماعية، خدمة الزيارة الافتراضية للتأمينات وأنت في منزلك.

التأمينات الاجتماعية تطلق خدمة “الزيارة الافتراضية”

خدمة الزيارة الافتراضية الإلكترونية، وفرتها مؤسسة التأمينات الاجتماعية عبر موقعها الرسمي، ومن خلال التطبيق أيضًا الذي يناسب الجوالات، سواء هواتف الأندرويد أو الآيفون، حيث أتى إطلاق «الزيارة الافتراضية» بالتأمينات الاجتماعية، لتمكين المستخدمين والمستفيدين من التأمينات الاجتماعية السعودية، من التواصل مع أحد موظفي التأمينات، بالصوت والصورة، وكأن المستفيد قد قام بزيارة فعلية لهم، والاستفسار عن أية خدمات أو عمليات يرغب بها المستفيد.

gosi.gov.sa” طريقة استخدام خدمة الزيارة الافتراضية

  1. قم بزيارة موقع التأمينات الاجتماعية السعودية، عبر الرابط الرسمي.
  2. وسوف يظهر أمامك في الصفحة الرئيسة، خياران إما الدخول عبر بوابة عملاء نظام التأمينات أو بوابة العملاء الخاصة بأنظمة التقاعد، فاختر منهما ما يناسبك.
  3. وبعدها قم بالضغط على القائمة الجانبية داخل الموقع الإلكتروني الرسمي.
  4. وبعد ذلك ومن خلال الخيارات الموجودة في القائمة، اختر التواصل معنا.
  5. وسوف يطلب منك الموقع الإلكتروني، تحديد السبب الذي ترغب في الزيارة الافتراضية من أجله.
  6. وعقب ذلك اختر الزيارة الافتراضية واختر أيقونة تقديم طلب.
  7. وسوف ينتقل بك الموقع إلى الزيارة، ويتحدد لك المدة الزمنية للانتظار.
  8. وأثناء فترة الانتظار، قم بإدخال بياناتك وهي؛ الاسم الثلاثي، ورقم جوالك، ورقم الهوية الرقمية الوطنية السعودية الإلكترونية، واختر إرسال.
  9. وبعد انتهاء فترة انتظار الزيارة المتوقعة، سوف يتواصل معك مباشرة أحد مقدمي الخدمة.
  10. ولاحظ أنه في حال استخدامك خدمة الزيارة افتراضية للتأمينات عبر الجوال، من خلال تطبيق الأندرويد أو الآيفون، يجب عليك تحميل تطبيق تيمز لتسهيل إمكانية التواصل.

موعد الزيارة الافتراضية للتأمينات السعودية

يرجى العلم أنه إذا ما كنت أحد مستخدمي خدمة الزيارة الافتراضية، فإن مواعيد العمل الرسمية للخدمة الإلكترونية تبدأ في يوم الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك خلال الفترة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية مساءً، كما يمكنك التواصل مع رقم التأمينات الاجتماعية بالسعودية، في حال رغبتك في التقدم بشكوى أو الحصول على أية خدمات أخرى من التأمينات الاجتماعية السعودية، وذلك من خلال رقم الجوال 8001243344، المتاح لكافة العملاء

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *