خلطة يابانيه قنبلة في صبغ شيب الشعر وتغطية مثالية من اول استخدام

خلطة يابانيه قنبلة في صبغ شيب الشعر وتغطية مثالية من اول استخدام

اقوي الخلطات الطبيعية لصبغ الشيب نهائيا، مع ظهور الشعر الأبيض الذي يكون سبب رئيسي  في احراج السيدات والرجال خاصة وإن كان في بداية عمر الثلاثينات،  تتميز الوصفات الطبيعية كونها لا تترك ورائها آثار جانبية مثال الكريمات التي تحتوي مواد كيميائيّة تتلف الشعر،  واليوم نقدم لكم وصفات تصبغ الشعر وتقوية.

خلطة يابانيه فعالة لصبغ الشيب بالبني

اليكم أفضل وصفة من بين عشر وصفات طبيعية تقوم  على صبغ الشيب باللون البني بدون استخدام الحناء، كما تعمل تلك الوصفة ايضاً على ترطيب وتنعيم ملمس الشعر،  فيمكن تحضير الوصفة من خلال بيضة واحدة ويضاف عليها كمية من القهوة سريعة الذوبان مع زيت الزيتون، ثم تخلط جميع المكونات معا لمدة 10 دقائق ثم يوزع على الشعر ثم يغطي جيدا حتي يندمج الخليط مع الشعر ويترك لمرور ثلاث ساعات ثم يشطف بالماء والشامبو.

خلطة لصبغ الشعر الأبيض  باللون الأشقر

من خلال مكونات هذه الوصفة ستحصلين على صباغة للشعر باللون الأشقر فقط، كما تساعد في حماية الشعر من التساقط والقشرة تستخدم تلك الوصفة لاصحاب الشعر الفاتح، حيث ستعمل من اول استعمال على صبغ الشعر باللون الأصفر عن طريق تطبيق الخطوات التالية.

امزجي اربع ملاعق من زهرة البابونج المجففة، ويضاف عليها ملعقتان كبيرة من عشبة اللويزة مع لتر من الماء،  ويخفق عليهم صفار بيضة واحدة،  مع ربع كوب من زيت الزيتون،  ويوضع على الخليط نصف كوب من قشر الرمان المطحون،  ويضاف عليهم كنية مناسية من مطحون زهرة البابونج، وكمية من مسحوق الكركم،  مع لون صناعي مع نصف كوب من عصير الليمونة، ثم تمزج المكونات  معا جيدا، ثم يوزع على الشعر بالكامل، ويغطي بكيس بلاستك ثم يترك بعد مرور ثلاث ساعات يشطف الشعر بالماء والشامبو.

وصفة الكركديه لصبغ الشعر باللون المحمر المايل للعنابي

يمكن صبغ الشعر الابيض باللون العنابي باستخدام الكركديه من خلال غلى كمية مناسبة من الكركديه ويترك على جانب حتي يبرد ثم يوزع على الشعر ويغطي لمدة ليلة كاملة ثم يشطف بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *